قرر الفتيات ان يقمن خطوبتهن سويا ما عدا جنى لانها لا تزال صغيرة اجتمع الشبان الاربعة(جون،اياد،مالك،زين)وقررو اين سيقيمون الحفل وبدأو بالتجهيزات.اليوم هو يوم الخطوبة استيقظ الفتيات باكرا وتناولن الطعام وانطلقن الى الصالون من اجل تجهيز انفسهن .
عند الساعة 6 مساءً انتهت الفتيات واصلت كل واحدة على خطيلها اتى الشبان وقررت ايما ان تذهب جنى معها زغم اعتراض جنى وقالت ربما هذا يزعج زين ولكن لم تصغي لها ايما اتى الشبان وكانتنى ستصعد بسيارة زين عندما اوقفها صوته البارد وهو يقول سأخذ جنى معي .
ركضت جنه له بعد ان لوحت لصديقاتها بيدها.
امسكها من يدها وقال:جميلة جميلة جدا يا جنتي
توردت وجنتا جنى عندما القى كلماته واقترب منها واخذ شفتيها بقبلة دامت دقيقتين وانطلقوا الى الحفل بعد الجميع وصل الجميع الى الحفل وكانت جنى تجلس بجانب الياس تنتظر دخول الفتياتفستان جنى
فستان لمار
ايمار
سيلين
ايما
**********
دخلن الفتيات كل واحدة مع خطيبها واتجهوا الى المنصة وصعد زين يفتتح الحفلة وقال:اليوم هو اسعد يوم بحياتي لان ملاكي الصغير ستنور حياتي .صفق الجميع له
اياد:انه لشيء سعيد ان تجتمع مع من تحب وتعيشا تحت سقف واحد ويغمرك حبيبك بحنانك انا اليوم اسعد شخص بالكون لإجنماعي مع حبيبتي ايمار.
مالك: لم اوتقع بعمري ان اعشق فتاه حد الجنون كنت اراقبها بإستمرار احاول التحدث لها وكسب رضاها واليوم تحقق حلمي وسأجتمع مع حبيبتي الصهباء.
جون:من الجميل ان يجتمع كل من يحبك لحضور حفلة اجتماعك مع شريكة حياتك اشكر حضوركم جميعا واتمنى ان يحضى كل شخص بمن يحبه.
قام كل شخص بإلباس خطيبته خاتم الخطبة علت اصوات التهاني والتصفير وبدأىكل ثنائي بالرقص.
الياس:اتسمحين لي برقصة
جنى:اجل
نهضت معه وبدأو بالرقص على انغام الموسيقى فجأة امسك يدها وسحبها الى المنصو وقال وانا ايضا اود اعلان خطوبتي من حبيبيتي جنى جنتي وحياتي كلها ولا اريد اعتراض قال وهو ينظر الى ايما التي كانت على وشك الاعتراض تقدم من جنى وقام بإخراج خاتم جيبه والبسها اياه كان الخاتم من الالماس .صفق الجميع لهما.
**********
انتهى حفل الخطوبة واتجه كل واحد منهم مع خطيبته.
(لمار & جون)
ذهب جون ولمار الى مطعم راقي وسط المدينة.
(ايمار&اياد)
ذهب اياد وايمار الى البحر لقضاء باقي يومهم وهم يشاهدو القمر.
(ايما&زين)
ذهب زين وايما الى حديقة كبيرة وجلسوا على احد الكراسي وبدأو يتحدثون ويخططون لمستقبلهم)
(سيلين&مالك)
ذهب هذا الثنائي المرح لقضاء ليلة ممتعة جدا باللعب سوياً
(جنى&الياس)
اما بطلنا فقد اخذ جنى الى احد فنادقه العالية كان الفندق يتألف من 30 طابف يمكنك رؤية المدينة كلها صعدو الى هناك وكانت طاولة في الوسط وجد عليها الذ الاطعمة وكانت هذه الاطعمة المفضلة عند جنى.سحب الياس الكرسي واجلسها وجلس في الكرسي المقابل لها وبدأو بتناول الطعام.عند الانتهاء وقف الياس وقال:اتسمحين لي برقصة جنتي ابتسمت هي وقالت:نعم
بدأو بالرقص على اصوات الموسيقى عندما توقفت الموسيقى قال لها :انظري الى هناك واشار الى بناية بعلو فندقه وأضاء فوقها اسم جنى وقال لها الياس:ذاك الفندق لكي وسيبقى اسمكي عليه مدى الحياة.
قامت جنى بمعانقته وقالت:شكرا لك
قام الياس بتقبيلها وقال:انتي حياتي وروحي وعشقي وحبي وقلبي وجنتي وجحيمي .
أنت تقرأ
💜القدر جمعنا💜
Romanceخمس فتيات (لمار & إيمار & سيلين& إيما & جنى) إلتقين صدفة في أميركا كل واحدة منهن هربت من معاناتها وقررت الابتعاد عن الجميع وجمعهن القدر ليصبحن أصدقاء بل أخوات تواجههن الكثير من المشاكل لكن يتجاوزنها معن.