'طفلي'

4.7K 240 6
                                    

^Flash back^

تجلس تلك الفتاه ذات العشرين عاماً في غرفتها الجديده، بعد إنتقالها في ذاك البيت المكون من طابقين..

إستلقت علي سريها، كادت أن تغلق عيناه ذاهبه لعالم الأحلام لكن أفزعها ذلك الصراخ الأتي من بعيد، حاولت تجاهله حتي نجحت و ذهبت لعالم الأحلام الخاص بهَ.

مرت بضعت أيام حتي أصبح أسبوع ونصف وهي لازالت تسمع ذلك الصراخ مع صوت احتكاك احزمه وعصا ب جسد أحدهم، و إستنتجت من ذاك الصراخ الرفيع أنه طفل.

قررت تلك ذات العشرين عاماً أن تكتشف ماذا يحدث لذاك الطفل، انتظرت حتي يصل لمسامعها صراخ الطفل، بضع دقائق وبدأ صراخه يُسمع.

خرجت من منزلها، تتبع ذاك الصراخ، تفادت أول بيت بجوار بيتها، إقتربت من الذي يليه، و صوت الصراخ أصبح اوضح، ذهبت خلف البيت، حيث صوت الصراخ والضرب، نظرت داخل النافذه الخلفيه للبيت، كان هناك إمرأه في نصف عقدها الثلاثون تقف وبيدها عصا وأمامها

طفل صغير، يضم قدمه لصدره ويلف ذراعه الصغيره حولها في ركن الغرفه ، يرتجف خوفاً.

أصبح مراقبت بيت الطفل، هو كل ماتفعله، متي يذهب والده للعمل؟، متي تخرج تلك المرأه من البيت؟، ومتي يعودا؟، كانت تتسلل داخل البيت من نافذة غرفة الطفل،كان يخافها ف البدايه لكنه اعتاد عليها اخيرا.

جالسه علي السرير ذو الحفه عليها رسومات لأبطال خارقين، وبحضنها طفل لطيف. "اذاً !! ماهو أسمك أيها اللطيف؟"اردفت سائله للقابع بين يداها،

"كيم يون هو هو أسم يوني،اربع اعوام هو عُمر يوني"جاوب بنبره منخفضه

"وااه أنت لطيف، لكن لما تقوم والدتك بضربك"

شهق يون وابتعد عنها قائلا بخوف"ك..كيف عرفتي أن يوني يُضرب؟..أن علمت زوجة ابي بعلمك ستقتل يوني"

مددت يدها اليمني ساحبه اياه لحضنها من جديد"لا تخف هي لن تعلم -اكملت بهمس- اذاً هي زوجة والدك"

مرت عدت أيام واكتشفت أن والد يون يحبه كثيرا وهو غافلاً عما تفعله زوجته بأبنه.

كل يوم يزداد جروح ذو الاربع أعوام حتي طفح كيل ذات العشرين عاماً وقررت أن تخبر السيد كيم بما تفعله زوجته.

بعد خروج السيد كيم من البيت ، ركب سيارته، تبعته ذات العشرين عاماً بسيارتها.

ربع ساعه وتوقفت سيارة والد يون، لحظه مشفي للأورام!!.

داخل الغرفه رقم ١٢٤، تجلس علي كرسي أمام المستلقي علي سرير المشفي، نطق المريض ذو الاربعين عام بحزن وتعب"تزوجتها ليس حباً بل لترعي أبني بعد وفات والدته أثناء ولادته، كنت سأرعاه وحدي لكن بعد عامين ونصف من ولادته علمتُ بأمر مرضي وكونه خبيث -حول نظره من السقف للتي تقبع علي الكرسي يجانبه- إذا أنتي التي كان يعتقد طفلي انها والدته! سأطلق تلك الحقيره وأسافر لمعالجة مرضي، يجب أن أعيش لأبني، و انتي سأترك لكي كامل الحقوق لرعاية ابني، موافقه؟!"

اردفت الاخري بدون تفكير"بالطبع موافقه"

أسبوع وكانت تلك المرأه مطلقه، و سافر السيد كيم، اما يون يون يعيش حياة لطيفه مع التي يعتقد انها والدته.

^End Flash back^

يُتبع..

^My Baby Yoonie^حيث تعيش القصص. اكتشف الآن