ألـأبـطـال :-
يـيـه شـوهـوا × جـيـون جـونـغـكـوکفي وسط ِمطعمٍ هادئٍ بسيط، تجلس فتاة ذو بشرة ثلجية تُظهر مدى برودتها، وشعرٌ أسود يُظهر حلكة الليل في بريق شُهب عيناها...
فكانت تحتسي كوب القهوة بينما تقرأ احدى كُتبها الجامعية دون اكتراثٍ لمن يختروقوها بشعاع نظرهم الحاد لحسن تفاصيل ملامحها ورشاقة جسدها بما ترتديه،حيث كانت ترتدي فستان وردي قد كشف نُحل ذراعاها واخفى فخذيها حتى ركبتيها....
واما شعرها الذي يقطن به البحر بأمواجه، هو اخفى كامل ظهرها اثر طوله المُبالغ...لكن وفجأة، شخصٌ قد قاطع هدوئها عندما جلس مقابلها لترفع نظرها البارد له...
كان يرتدي بنطالٌ اسود وقميصٌ كحلي بفتح اولى الازرار التي اظهرت مدى صُلب بنيته"مرحبا"
هو قالها بابتسامته الارنبية اللطيفة لتجيبه بينما تتأمل وسامته
"أهلا؟""هل تأخرت؟"
هي عقدت حاجباها من سؤاله الغريب، فيبدو انه يخالها فتاةً اخرى إلا انها لم تكترث لذلك كما اكترثت لحسن مظهره وجمال ملامحه التي بدأت من ابتسامته الكرزية واسنانه الارنبيه، ثم عينيه الواسعتان ذو اللون البندقي وشعره الاسود الناعم صاحب التسريحة الجانبية المثيرة...
بدا خارق الجمال بالنسبة لها، إلا انه عقد حاجباه عندما لاحظ صمتها
"هل...هل ازعجتك...هل تأخرت؟"استيقظت من غفلتها لتهز رأسها نافية بينما تغلق كتابها
"لا لا"ابتسم
"هذا مريح"
صمت لوهلة ثم اردف
"اذا انت هانول؟"هي عقدت حاجباها
"ها؟...من هانول؟""امي اخبرتني عنك، اسمك هانول ممرضة في مستشفى خاص"
هو حدق بها بشك بينما يسند ظهره على الكرسي
"لكنها لم تصف لي مظهرك بهذا الشكل"ابتلعت شوهوا رمقها بتوتر ،لكنه اضاف
"لكنك اجمل من وصف والدتي"
انهى حديثه بضحكة لتتسع مقلتا عيناها عندما شعرت بحرارة وجهها الذي جعل من وجنتاها باللون الاحمر خجلا...
فأسند جونغكوك ذراعاه على الطاولة و وضع وجهه بين كفاه
"وانت....ماذا قالو لك عني قبل تدبير هذا الموعد؟"عضت شفتها السفلى بينما تفكر...اتخبره انها ليست الفتاة المقصودة؟ ام انها ستخسره؟
لا تعلم لم لا تريد بُعده على الرغم من ان جلوسه معها لم يمضي عليه خمس دقائق فقط!..فابتلعت رمقها عندما ادركت ان ما ستفعله خاطئ لتقول
"قالو....انك وسيم وانيق وصاحب مسؤولية...فقط"همهم هو
"ولم يخبروك بأسمي؟"هي هزت رأسها نافية ليردف
"اسمي هو جونغكوك...جيون جونغكوك"
أنت تقرأ
قصص وتخيلات
Teen Fictionكِـتـاب يـحـوي فـي كُـل شـابـتـر قِـصـة أو تـخـيل رومـانـسـي مُـخـتـلـف فـي ألـأحداث وألـأبـطـال عـن ذي قـبـلـه بـحـيـث فـي كُـل جُـزء قـصـة قـصـيـرة بـمـحـتـوى وأبـطـال جُـدد • • • كل قصة او تخيل موجود هو كتابتي بأفكاري الخاصة ~_~ فأتمنى أن ينال ال...