ألـأبـطـال :-
سـونـغ أوقـي×لـوكـاس (عضو NCT)رُسمت ابتسامة خفيفة على ثغرها بينما تُراقب حسابه بصمت، كانت لا تعلم...أهي سعيدة أم حزينة حين سرِحت بملامحه بينما يبتسم بأشراق جانبا الى حبيبته جي-نا لتتمتم مُخاطبة نفسها
"لا تأخذي بأحلامك بعيدا أوقي...هو لن ينظر لك بينما تمكث جانبه اجمل فتاة بالجامعة"قاطع مراقبتها الحزينة صوت والدتها التي صرخت
"ياااااه اخرجي واشتري لنا بعض الشعيرية من المتجر حتى استطيع ان اكمل صنع العشاء"
فرمت الاخرى هاتفها بضجر جانباً حيث هي على السرير لتجيب بينما ترتدي السترة فوق بجامتها
"اييش حسنا !"بعد حين،خرجت من المنزل بعد ان اخذها للنقود مُتناسية أمر المظلة واللعنة...
فقطرات الماء التي بللت شعرها لتأخذ بنفسها نزولا الى جبهتها انتهائا الى عنقها...
جعلتها مثيرة فعلا...واما نسمات الهواء القوية التي رفرفت بشعرها المموج في فراغها ولم تكتفي...
بل لونت شفتاها و وجنتاها لتجعلهما جذابتان كالفراولة اثر برودتها
"اللعنة لو اني لم اتكاسل على اخذ المظلة عندما كنت على باب المنزل!!"
هذا ما تمتمت به بينما تصارع الرياح التي تدفعها مانعةً التقدم اكثر....واخير، وصلت المتجر وبصعوبة بسبب الجو بالرغم من كونه قريب ...فبعد شراءها للشعيرية...خرجت بهدوء متجهة الى منزلها...
لكن ذلك الشخص الثمل الذي يمشي بتمايل امامها بقليل في هذا الشارع الضيق بينما يصرخ مع نفسه...قد لفتها بالفعل
"خانتني اللعينة! كيف فعلت ذلك طوال هذه المدة بالرغم من انها بجانبي...الم تفكر بأن تتركني حتى لا تجعلني امر بهذه الحظة اللعينة...اللعنة علي حبيبتي...اللعنة"امعنت النظر له فما تبين لها الا شعره البرونزي الخلاب وطوله الجذاب بأكتافه العريضة التي وكأنها نُحتت...
لكنها لم تستطع رؤية ملامحه بسبب الظلام الدامس....هو فجأة توقف لتقف الاخرى بخطواتها لا ارادياً بينما ترص بقبضتها على كيس الشعيرية خلفه...
لا تعلم لم حركته المفاجئة هذه جعلتها خائفة من التقدم، فابتلعت رمقها لتتسع مقلتا عيناها عندما التفت ليضحك
"تششه كنت اشعر بأن شخصا يراقبني..."هو بدأ بالاقتراب منها لتعود بخطواتها للوراء...لذا،اردف بينما يمشي
"اتعلمي يا هذه...لا تشعري بالشفقة علي فأنا لم احبها لاني واعدتها لجمالها فقط...لكني مستاء لانها استطاعت خداعي طوال هذه الفترة وانا كالابله فقط...تشهه بالنهاية هناك فتاة تعجبني"
ردته بتدهج صوتها حيث لم تتوقف عن الرجوع
"حسنا لا يهمني لكن ارجوك لا تقترب مني""انتي ستتراجعي عن كلامك عند رؤية وجهي فقط كجميع الفتيات العاهرات اللتن يودن التقرب مني ومواعدتي...عداها التي لا تنظر لي ولا تكلمني بالرغم من شعبيتي...غامضة ومثيرة...جميلة وساحرة...هادئة وفاتنة...ليست مثلكم"
أنت تقرأ
قصص وتخيلات
Teen Fictionكِـتـاب يـحـوي فـي كُـل شـابـتـر قِـصـة أو تـخـيل رومـانـسـي مُـخـتـلـف فـي ألـأحداث وألـأبـطـال عـن ذي قـبـلـه بـحـيـث فـي كُـل جُـزء قـصـة قـصـيـرة بـمـحـتـوى وأبـطـال جُـدد • • • كل قصة او تخيل موجود هو كتابتي بأفكاري الخاصة ~_~ فأتمنى أن ينال ال...