الجزء الثاني شرف خليل 🌷2

43 5 3
                                    

تذكروا احبائي ان هذه الروية مجزأة كل شخص يتحدث عن نفسه لذا ان صادفكم التكرار لا تبتأسوا وحافظوا على الاحداث باذهانكم وشكر مسبقا

🐨 🐨 🐨🐨🐨هناء🐨🐨🐨🐨🐨🐨

لقد طفح الكيل من خليل هذا. كيف امكانه تركي في الشارع لا اعرف أحدا في هذه البلاد لم ازرها الا مرتين ابي ككل المدموجين في السياسة وان كانت ثقافة فلابد أن يكون له أعداء لذا كانت كندا ونرويج وبريطانيا وحتى روما _كنت اعشق روما وتحفِ بنَياتها_. مع كل بلد أزوره أو انتقل للعيش فيه يغير هويتي. الثقافة ليست بهذه الخطورة كالدبلوماسية  المحنكة في القيام بمشاريع لبناء دولة عملاقة. فهي لاتستحق كل هذا التخطيط لاخفائي لكن تبين لي العكس الان، طبعا حدث كل هذا بعد تخرجي من الجامعة الحقوق وحصول على دبلوم للتهجئة 5 لغات 2 منها ميتة كهواية ولم تكن رغبتي في الإحاطة بما تستدعيه وزارة الثقافة في كوريا الا امتثالا لوالدي. لقد تقيدت بما وعدت به خليل أن لا تصاحبي الذكور بحجة الحب أو حتى الصداقة البريئة لكني جعلت قلبي يتعدى هذا الوعد إلى صداقته كالذكر الوحيد الذي يستحق صداقتي وأوهمت أحلامي أنني وقعت في حبه انه أحمق بقدر حماقاتي قلبي.
لم اتحمل نظرته المعذبة اتجاهي كأني شخص سيفسد صمعته المحترمة لم أفهم ماحدث لما تركني لما تخلى عني لم اتحمل. دارت بي الدنيا كأني في ارجوحة يلتف حبلها حول عنقي. فجأة اظلم الليل عيني ورذاذ مطر يبلل وجهي فتأجج النهار في حدقة عيني (كناية عن الاستيقاض)  لأجد رجلا غريبا قربي وفي حركة سرعة جمعت  أعضائي بين احضاني ولكني اسمع صوت خليل التفت لأرى اهذا صوته فقط ام جسده أيضا هنا. ايعتقد اني الاحقه لاذيته؟! إني احبه كيف ااذيه؟! . والدي هو السبب لما لم يجمعني بعائلتي لما جعل امي تبتعد عني؟ لما اخفاني لما وجعلني هدفا للذي ضن انه سيحميني؟ أخبرته مرارا اني لن أقبل بحارس شخصي عندما أعلنت له اني اكتفيت من السفر وأبقى لأجل والدتي لذا قرر أن يخطبني لهذا الخاطف لابد انه سيجدني الحمد لله اني لست في كوريا والا لعثر علي عن طريق الإلكترونيات لم أجد منفذا الاخليل بعد أن عزم (جون وو)

 والدي هو السبب لما لم يجمعني بعائلتي لما جعل امي تبتعد عني؟ لما اخفاني لما وجعلني هدفا للذي ضن انه سيحميني؟ أخبرته مرارا اني لن أقبل بحارس شخصي عندما أعلنت له اني اكتفيت من السفر وأبقى لأجل والدتي لذا قرر أن يخطبني لهذا الخاطف لابد انه سيجدني الح...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

على اخذي من المكتبة التي بدأت العمل بها في الترجمة (جي يون) :عليك القدوم معي
طبعا  (جي يون) اسمي المتداولة في كوريا فقلت في حزم: (جون وو) اعرفُ انه عملك ولكن كن حذرا لاتتعدى حدودك وتقعتد انك حقا خطيبي انا أرفضك لذا ليس لك الحق في قيادتي من أي ناحية افهمت، وتحدث  بكل تهذيب وصرح بكلمة انسة قبل لفظ اسمي.
وكل هذا بلغتي الكورية لكنه أسر وأخبرني أن الأمر يتعلق بأمي لم أزد حرفا ركبت السياره بسرعة ولكني فوجئت به يستدير حاملا ماتحمله الشرطة عادة وهو يشير أن أضع الاصفاء في يدي بعد أن قال: لن اعتبرك خطيبتي فقط بل لن اعتبرك إنسانا من الاساس يا انسة جي يون
ابتلعت ريقي ربما نكتة أو مقلب أو أو أي شيء وبدأت اصرخ به: انت هل تهزأ بي اانت مجنون
فأردف وهو يقرب المسدس من جبيني: تعرفين.. انا لست من النوع الذي يمزح
وصدق في قوله ابتلعت ريقي مجددا ووضعت أساور الأسر في يد وهممت بأخرى فأشار بهمهمت: تتتت ووضع الأخرى في حديد معدني ملتسق بالسيارة
أصبح نبض قلبي متسارع من شدة الهلع وانا نصف حانية على ركبتي ولكني بدأت أسأل: من انت؟ ماذا تريد؟ اين والدي؟ ماذا تريد مني؟ فأجاب بجملة واحدة: انا خاطبك واريد الزواج منك ووالدك لا اعرف اين هو
كاد يغمى علي: الزواج! اتحمل السلاح لأجل الزواج؟ فأطلق ضحكة مدوية وقال: انت حقا ذكية أعتقد أنك  ستتعبينني هههه لذا... وأستدار مجددا ومعه باخخ منوم وما فتحت عيني حتى وجدتني في بلادي بلاد ابي......  اعرف اني اهذي الان وسط هذه النار التي في صدري وسأورط اصدقاء خليل 🙁

أسطورة شرف خليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن