١

11.5K 138 2
                                    


اول م التلفون رن صحيت نزلت من السرير ودخلته اخدته دش وجيت طالعه بعدها مباشره لبسته فستان بيجي وارضيتو مورد بالبنفسجي💜✨ وعلملته حجابي بطرحه لونها بنفسجي💜 وشبط عالي كده بالاسود وعملته أيلاينر وغلوس نزلته تحت سلمته ع ماما وبابا وبعدها قعدته لم جات نسمه "الشغاله🎶" وهي شايله قهوتي♥ شربته منها وتلفوني رن تاني فتحته الخط كانت ميناس قالت اطلعي انا جايه عليك قلته ليها تمام وقفلته جاء مهند نازل من فوق وهو بترنح من النعاس جاء سلم علينا و انا ختيت الكبايه وودعته ماما وبابا ومهند وطلعته "انا ميرال اتخرجته قبل فتره وقاعده في البيت الفتره دي✨ انا م طويله ولا قصير يعني متوسطه كده سمراء فاتح شعري لنص ظهري لونو اسود ووعامله نهايتو بالكبدي في حين انو م ف زول بشوفو لكن لنفسي😹😹♥♥ عيوني واسعه انفي حاد رموشي عزيره ♥ و حواجبي مرسومه خلقيآ🎶 الحمد لله عامله زمام😹😹♥ عارفه انو خاربتها لكن في تفكيري الاخلاق والشرف م بقيسو بالانف✨💕 عدساتي عسليه🙌♥ ابوي يوسف المصطفي امي هنادي اخوي مهند🎶 طويل جدا م شاء لله اسمر برضو شعرو كتير كده انفو حاد عندو لحيه خفيفه وموزونه حواجبو مقرونه عدساتو سوداء قاري طب اسنان💕✨ بابا عندو شركه هنا لكن معاه شريك وماما شغاله معاه في الشركه✨ وانا قريب ح اشتغل معاهم 🎶  صحبتي ميناس مسيحيه لكن م بفرقها بدينها وفي نفس الوقت دايره اخليها تسلم ✨ مخطوبه وبتجهز في عرسها عشان كده انا طالعه معاها السوق  كفايه🐸♥"
#ابقوا_بعافيهه💙💙

هي كماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن