أليييناااا

2.8K 246 76
                                    

                          .............

فوت وكومنت للدعم فضلا وليس امرا

كومنت ما بين الفقراات لمعرفة ارائكم

.......

يلاا نبلش

تقدم اولائك الشبان الى  ألينا تحت صدمة الاخر ، لتبتسم لهم بجانبية فقط لاغاضة تاي رغم انه هي بنفسها لا تتحملهم ...

                    "ألينااا ... من هؤلاء "
همس بأذنها بكل غضب ممسكا خصرها فغيرته بدأت تعمل

          "  اصدقاء لي ... لما هل هناك مشكلة سيد تااي "
اجابته بسخرية وابتسامة باردة ، ليحدق بها بسخرية رادفا

        "ومنذ متى تملكين اصدقاء سيدة ألينا ... كنت اعتقد انك لا تتحملين حتى النظر للشبان هه"

حسنا هو جيد بإغضابها ولكنه اشعل نارا لن تخمد بسهولة
حدقت به بشرارة لتردف
"لا احدق بهم ولكن افعل اكثر من هذا"

لتمسك يد احد اولائك الشبان وتأخذه لساحة الرقص ، ليتم تشغيل الموسيقى الكلاسيكية ليشرعا بالرقص تحت نظرات الاخر التي كادت تخترقهما ، هو. يعلم جيدا انها مجنونة وتفعل هذا فقط للانتقام منه ولكن هي زوجته ولن يتحمل رؤيتها بهذا المنظر مع شخص اخر حتى وان كان يعلم ان هذا الوضع لن يطول لان نظرات تقززها للذي ترقص معه واضحة للغاية ، ولكنها ستفعل كل شيئ لجعل تاي يندم على تجاهلها ....
خطى بخطوات سريعة نحوها ليفرقها عن ذلك الشاب ولكن تم منعه من طرف شريك له بالعمل ، ليقوم بتحيته والتكلم معه قليلا ، لم يستطع تاي تركه بمفرده ... بل كان يقوم بتحيته بسرعة ونظره لازال ملتسق بألينا التي تدعي السعادة برقصها .....
لم يبقى طويلا تاي مع مدير احد الشركات ليسمع صراخ يعرفه جيدا ، ومن سيصرخ غير زوجته ألينا .... اشاح نظره نحوها ليجدها ممسكة بملعقة كبيرة تقوم بضرب ذلك الشاب بها بكل ما اوتية بقوة صارختا به بشتى انواع الشتائم

       "ايها الحقير الغبي الاحمق المختل العقلي المنحرف ..... من تضن نفسك لتقوم بلمس جسدي بتلك الطريييقة ..... احممق منننحرففف .... خذ هذا وهذا ايها الحقييير "

تبا لقد جعلت احد عيناه الجميلة زرقاء الللون اثر الضربة القوية التي سددتها له ولم تكتفي بهذا بل حملت كل ما هو موجود على طاولة الاكل الكبيرة ورمته به .... ااااه الينا عزيزتنا لن يشفى غلها بهذه الاشياء البسيطة بل نزعت حذائها وكانت ستضربه بكعبه ولكن لحسن الحظ يد تاي منعتها من ارتكاب جريمة قتل ... امسك خصرها وأبعدها عنه بقوة تحت مقاوماتها وصراخها العاالي المزعج وشتائمها التي جعلت ااكل يشعر بالاحراج .....

               " ألييناااا ... ألييينا إهدئييي مالذي تفعليينه هل جننتي ام مااذا "

           "جننت ... جننت ، هل انا من جننت ، هذا الداعر المنحرف اراد لمس جسدي بحقارة ، هل كنت لاسكت ... الى ماذا تنظر هااا الم يكفك الضرب الذي اخذته الا زلت تشتهي الى المزيد "

ترويض شرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن