سكرتيرة 🤔

4K 276 114
                                    


  
   
فووت وكومنت للدعم فضلا وليس امرا 😚   

    " اسف لتجاهلك هته الايام ،صديقيني فعلت كل هذا لاجل جونغكوك لقد كان يريد ان يعمل رغم انه مصاب ولم استطع تحمل رؤيته يتعب لذا ركزت على العمل كثيرا وتجاهلت تعبك لاجل راحتنا اسف "
           
            مع كل كلمة كان يقرب وجهه لها اكثر الى ان التسق بوجهها فالحا نفسه الساخن بشفتاها ، وكأنها تحتاج شيئ اخر ليبعثر كيانها فصوته الخشن الحنين قد اخذ عقلها بالفعل ، طريقة تكلمه وطريقة تحريك اصابعه الطويلة على مختلف وجهها جعلتها تفقد عقلها ، هذه ليست ألينا ... ألينا خاصتنا قد غيرها تايهيونغ بالفعل ....
            لم تبدي اي ردة فعل بل وحتى انها تجمدت مكانها وما عليه فعله غير استغلال فرصة سكونها .....

نزل الى مستوى عنقها شاما عبقها الذي تمركز بعقله مباشرة وكأنه اخذ جرعة من مخدرات قوية لدرجة انه اغلق عيناه مستمتع بتلك الرائحة الحلوة تمردت انامله نحو ظهرها العاري ليقشعر جسدها بسبب اصابعه الباردة التي كان يحركها ببطئ شديد وكأنه يقوم بتخديرها ، ثواني هي حتى يطبق شفاهه بخاصتها ، ببطئ شديد بخفة بحنية ، ثم اقوى واعمق واسرع ثوااني طويلة بقبلة عميقة ... قبلة تقول الكثير ، تبوح بمشاعر مكبوتة ، تعبر عن حب يصعب البوح به ، تعبر عن رغبة عن شهوة وعن الكثيير من المشاعر .... دقاات قلبة متسارعة هل هي من شدة الخوف ام السعادة ام ماذا ......
يحبها .... تايهيونغ يحبها واقع لكل شيئ يخصها رغم جنونها وعنادها وكل افعالها ولكن يجد بقلبها شيئ يججذبه لها بقوة ، اما هي فلازالت تشعر بدقات قلبها تكاد تتوقف كل ما اقترب منها ، تشعر انه سيغمى عليها كل ما نطق باسمها ، تغادر العالم فقط عند التحديق بعينيه الساحرتان ... ولكن هل تحبه ، هل هذا حب ! ام مجرد اعجاب،!! حسنا هل الحب شيئ جيد ام انه سينقلب ضدها بالمستقبل .... هي حتما ستجد اجوبة هته الاسئلة لاحقا ...
تعمق بتلك القبلة اكثر فأكثر إلى ان اسقطها على السرير ليعتليها مقبلا كل انش منها ، نست نفسها للحظة لتتمرد يداها الى شعره الحريري بطريقة بطيئة مغلغلتا اصابعا داخل شعره ، فصل قبلاته الرومانسية الساخنة ليحدق بها بهيام غير مصدقا ما يحدث هل هي حقا قد وقعت له ام انه مجرد حلم ، استمر بالتحديق بها بابتسامة خفيفة عينان تلمعان ولكن كانت خلف نظراته تلك اسئلة كثيرة ومنها هل تقبلين على ما سيحدث اليوم ، هل تقبلين ان تكوني زوجتي للابد ان تكوني ملكا لي ان اطبع ملكيتي عليك ، هو لم يتلقى الجواب ولكن بالنسبة له سكوتها كانت علامة رضى لذا لم يجد.نفسه الا وهو يقبلها بعمق شفاهها عيناها انفها نازلا لعنقها مقبلا كل انش به ....
اما هي فجأة طرأ عقلها افكار مختلفة لتجد.اجوبة لكل تلك التساؤلات ، الحب هو فقط ورطة ستدخلها وستجد وقت طويل لحلها ... الحب سيسبب لها الكثير من المششاكل لاحقا ، لا يوجد شيئ يبقى على حاله حتى وان احبته لن يدوم هذا الحب طويلا لذا عليها ان تنهي هذه المهزلة فورا .....
ادركت على حالها لتجد يداه تسحب فستانها ببطئ بلمسات بطيئة بينما تايهيونغ مخدر تماما من لمس جسدها الاخاذ ....ولكنها فورا سحبت نفسها من بين يداه وعلامات الاسف بادية على وجهها ، حدق بها بعدم فهم وبنظرات تفاجئ لتردف

ترويض شرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن