فصل تعريفي(تعريف بالشخصيات) 2

40 5 0
                                    

سايوري اذا لقد كتبتي فصلا اخر و انتي مريضه. ايكو كيف علمتي بهذا. سايوري لايهم كيف علمت المهم انكي لا تسمعين الكلام هل يجب ان اخبر الين بهذا حتى تهتمي بنفسك. ايكو لا الا الين ارجوك سأسمع كلامك. سايوري حسنا لقد سامحتكي هذه المره اكملي الفصل التعريفي لقد نسيتي شخصيات كثيره في الفصل التعريفي السابق. ايكو حاضر.

اهلا يا أصدقاء كما سمعتم لقد نسيت بعض الشخصيات لست ملامه فقد كنت متعبه كثيرا لكن اليوم انا بخير و بأفضل حال هيا لنكمل ما بدأناه في الفصل السابق.

ريزا صديقه جديده انظمت للفريق اليوم انها فتاه لطيفه تحب اختها مايا كثيرا وقد عانت الكثير لأعادتها لطبيعتها وهي حامله حجر السحره الذهبي في الواقع الحجر كان يجب ان يكون ازرق اللون لكن قلب ريزا الطيب و النقي حول حجرها للون الذهبي كما مكنها من التحكم بالنصف السيئ دون ان يسيطر عليها و هذا ما يجعلني احترمها كثير فمن تمكنو من التحكم بالنصف السيئ دون خساره انفسهم قلائل جدا شعرها بني و عيناها بنيتان وهي تكره المشعوذين فقد قتل والداها على يد احد المشعوذين و هي لا تصدق ان سايوري مشعوذه لانها لطيفه وطيبه و في نظر ريزا من المستحيل ان يأتي خير من مشعوذ.

هاكو وهو فتى بشري وهو اول من علم بسر سايوري و انها فتاه القمر لايملك حجر فصائل و لا اي قوه خارقه لكنه يسعى دائما لمساعده سايوري و قد كان سببا في خروج سايوري من حزنها و حاله اليأس التي كانت تعيشها شعره اسود و عينيه سودا ايضا.

كاتي فتاه بشريه وهي اول صديقه لسايوري لكن افترقتا لسنه كامله بسبب خوف سايوري من ان تضيع كاتي حياتها لمساعدتها ان علمت بسرها، كاتي فتاه غريبه قليلا فهي تحب سايوري كثيرا حتى انها تفقد الوعي عندما تخبرها سايوري انها ممتنه لكونها صديقتا لها وهي رسامه موهوبه و تستطيع رسم لوحه متقنه في اقل من نصف ساعه كما انها تمتلك صوتا جميلا و قد غنت مع سايوري في احد حفلاتها في عالم البشر شعرها اشقر و عينيها زرقاوين كم أتمنى مقابلتها تبدو فتاه مفعمه بالنشاط و الحيويه انها تذكرني بصديقه لي في عالمي.

نوزومي فتاه هادئه و قد عانت الكثير بعد موت والديها حيث ان من اعتنا بها هو خالها و للاسف لم يعتني بها بشكل جيد فقد كان يضربها و يؤذيها حتى انه لم يسمح لها ان تمتلك اي أصدقاء وبسبب هذا حاولت الانتحار كثيرا لكن حياتها تغيرت بعد مقابله سايوري فقد صارت فتاه مبتسمه تحب الحياه و تحاول رد الجميل لسايوري شعرها برتقالي و عينيها كذلك في الواقع انها نسخه من كايا و ميرا سأخبركم بشيء لكن لا تخبرو سايوري به بعد ان انقذت سايوري نوزومي من خالها و رحلت اتيت للخال لاعرف سبب ما فعله بنوزومي لكنه اخرج مسدسا وحاول قتلي لذا قتلته ببساطه لست مخطئه صحيح اعني انه شرير فقد اذى نوزومي و سايوري لذا يستحق الموت بالتأكيد.

شدو وهو وحش ظلال وقد وجدته عندما كان صغيرا و قد قتلت امه على يدا احد الصيادين لم أستطع تركه للصيادين فهو مخلوق صغير و ضعيف فأخذته وعالجت جراحه و اهتممت به حتى شفي الحقيقه لايمكنني تركه فأنا اعده جزء مني و انا اخفيه تحت شعري مع انه اصبح قويا و يستطيع الدفاع عن نفسه لكن سأظل اخاف عليه مهما كبر.

شايني همم الحقيقة انا لا اعلم ما تكون بالضبط لكن لقد خرجت من جسمي لذا اظن ان شايني هي جزء مني وهي نقيض شدو فهي مكونه من الضوء لكنهما يشكلان فريقا قويا رغم اختلافهما كما انهما يعدان نفسيهما اخوين ف شدو يحمي شايني دائما كما لو انها اخته الصغرى انا احبهما كثيرا فهما يحميانني دائما كما انهما حمياني من الشريره ريكو.

ريكو وهي نسخه معاكسه من سايوري و هي عكس سايوري في كل شي لا اريد وصفها ف انا اكرهها لقد حاولت قتلي لتأخذ حجري مني كما حاولت قتل سايوري اقسم انني لو كنت بخير حينها لحطمت عظامها كلها فتاه غبيه لقد كادت تقتل شايني و شدو.

مايا او ميدوسا اخت ريزا و قد سيطر عليها الحجر المعاكس لحجر السحره مستغلا خوفها من الموت فقد حاول السحره قتلها و قتل اختها لكن تمكنت ريزا من اعادتها لطبيعتها بعد ان ارتها ان هناك من يحبها و يحميها من الخطر وهي تعيش مع ملك العمالقه الان انها فتاه طيبه لكن خوفها على نفسها و اختها جعلها تسلك طريق الشر لحسن الحظ انها عادت لجانب الخير.

دراك مخلوق يشبه شايني لكنه أقوى من شايني و شدو معا الامر طبيعي فهو وحش الين وقد خرج من جسمه و كما نعلم ان الين قوي جدا فهو ملك عالم الظلال انا لا اقول هذا لانني احبه بل هذه هي الحقيقه فهو يستطيع تدمير مدينه بلمح البصر.

هذه ابرز شخصيات القصه لن استطيع كتابه الكثير ف سايوري تراقبني و قد منعتني من ان ارهق نفسي بالكتابه لا اعرف لما هي خائفه انا احب الكتابه كثيرا. سايوري هيا الى النوم الان. ايكو دعيني ابقى لساعه اخرى. سايوري هيا للنوم. ايكو حاضر وداعا يا أصدقاء سنلتقي في الفصل القادم💞💞

فتاه القمر(حرب الفصائل) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن