بعد هزيمه هانا عاد الاصدقاء لمنزل سايوري و احتفلو بأنتصارهم هذا و بنهايه الحرب ايظا كان الأصدقاء جميعا في نفس الغرفه الا ايكو فقد كانت تتمنى دائما ان لا يأتي اليوم الذي يفترقون فيه لذلك كانت تجلس وحدها في حديقه المنزل تفكر كيف ستكون حياتها دون اصدقائها ف رغم انها سعيده ان العالم الاسطوري اصبح بخير و انها ستتزوح الشخص الذي تحبه (الين) و ستعيش معه الا انها كانت تتمنى في اعماقها ان يبقى أصدقائها معها للابد و أثناء جلوسها في الحديقه اتى الين وجلس بقربها. الين مالامر لما انتي حزينه هاكذا. ايكو لا لاشيء. الين انا اعرفكي جيد و ايضا نحن متصلان بالرمز في يدينا استطيع معرفه ما تفكرين به لكن افضل ان تقول بنفسك. ايكو غدا ستغادر سايوري العالم الاسطوري لتعود لعالم البشر و سيعود الجميع لممالكهم. الين انتي حزينه لانكي لن تتمكني من رؤيتهم مجددا صحيح. ايكو أجل. ادخل الين يده في جيبه و اخرج اساور بعدد الأصدقاء. ايكو ما هذه. الين انها اساور الظلال انتي تعلمين ان الظلال موجوده في كل العوالم هذه الاساور ستمكنكم من النتقال بين العوالم في لمح البصر اعطي كل واحد من اصدقائكي سوارا و بهذا يمكنكم زياره بعضكم في اي وقت تريدون. عانقت ايكو الين الذي احمر وجهه من الخجل فقد أصبحت ايكو تعبر عن مشاعرها دون تردد. الين اذا هل تشعرين بتحسن الان. ايكو الين انا معجبه بك لالا انا احبك احبك كثيرا. نظر الين للجهه المعاكسه و هو يحاول إخفاء خجله لقد احرج تماما. الين اذهبي واعطيهم الاساور الان. ذهبت ايكو لأصدقائها لتعطيهم الاساور بينما كان الين يقول في نفسه اشعر ان قلبي سينفجر لما انا سعيد هاكذا انا اعرف انها ستقول هذا يا الاهي علي ان اهدئ علي ان اهدئ انا ملك الظلال لا يجب ان يراني احد هاكذا. في المنزل وصلت ايكو و اعطت الاساور للأصدقاء و اخبرتهم بعملها ما جعلهم يبتسمون و بعد بضع ساعات كان توري يجلس وحيدا مع سيرين و فجأه اخرج علبه صغيره من جيبه و فتحها ليحمر وجه سيرين بالكامل في ثانيه واحده. توري هل تقبلين الزواج بي. سيرين اااا انا اقق.لم تتمكن سيرين من نطق الكلمه من المفاجأه فهي لم تتوقع انه كان جادا عندما قال لها انه سيطلب منها الزواج لمجرد انتهاء الحرب، اخرج توري الخاتم من العلبه و وضعه في اصبع سيرين ثم ابتسم. توري هذا يعني انكي موافقه. هزت سيرين رأسها دلاله على انها موافقة فهي غارقه في الخجل الان و من المستحيل ان تتمكن من نطقه كلمه مفهومه واحده و في جهه اخرى جلس يوري و كايا على شرفه المنزل يتحدثان و بدون ان تشعر كايا اعطاها يوري قبله على خدها. كايا ممم ماذا تتت تفعل. يوري ماذا انا احبك. كايا للل لاتفعل هذا فجأه. يوري اه حسنا لقد كانت اختي محقه علي الدخول في الموضوع مباشرتا. نظر يوري في عيني كايا مباشره. يوري كايا. كايا مم ماذا. يوري هل تقبليني زوجا لك. كايا اق اق اقبل. قالت كايا هذه الكلمه و فقدت الوعي بينما كانت ايكو تنظر لهما و هي تضحك عليهما ثم ضهر لها الين. الين لما تضحكين لقد فقدتي الوعي ايضا عندما طلبت الزواج بك و انتي تخجلين مني حتى الان. نظرت ايكو للارض وهي خجله فهي فعلا لازالت تخجل من الين منذ ان اعترفت له انها تبادله المشاعر. وفي جهه اخرى كانت هناك فتاه اخرى على وشك ان تعرف ان هناك من يحبها و هي ميمي فقد كانت تجلس مع سايوري في الحديقه فأتى ايان و حال ما رأته سايوري وقفت و قالت لصديقتها انها ستذهب لمكان ما و امسكت اخيها و قالت له بعض الكلمات بصوت غير مسموع و بعدها اتا ايان وجلس بجانب ميمي و جلسا معا ينظران للسماء يتأملان النجوم ليقول ايان ل ميمي و بطريقه مفاجئه. ايان انا احبك. نظرت ميمي حولها فلم تجد احدا غيرهما. ميمي انا؟. ايان وهل هناك غيركي هنا. ميمي لكن انا فتاه مصابه بلعنه و الطاقه السحريه تجري في عروقي. ايان لايهمني ما يهمني هو انتي حتى لو كنتي ساحره او بشريه لن اغير ما قلت انا احبك. ميمي لقد فاجأتني اريد وقتا لاستوعب هذا هناك من يحبني رغم كوني فتاه ملعونه. ايان لقد وجدت اختي من يحبها مع انها تحمل طاقه أقوى اللعنات لذا لاتأخذي الامر بصعوبه انتي كائن حي في النهايه. وقف ايان ليغادر فأمسكته ميمي من يده. ميمي ابقى لا اعرف السبب لكن ربما اقصد من الممكن انني ابادلك المشاعر لكن كنت خائفه من ردك بسبب كوني فتاه ملعونه في الحقيقه كنت معجبه بك منذ ان التقينا في عالم البشر. جلس الاثنان معا ينظران للسماء فهما في الواقع متشابهان اكثر من ما يظنان كانت هذه الليله مليئه بالمشاعر و العواطف فقد قال كل واحد ما في قلبه و لم يبقى سوى سايوري فهل ستتمكن من تخطي خجلها و الاعتراف لهاكو بمشاعره في صباح اليوم التالي ودع الأصدقاء بعضهم و عادو لممالكهم فقد ذهبت ميرا و لارئ للمدينه التي تحكمها اختهما بينما ذهبت سيرين مع توري و اخيه لمملكة المستذئبين و توري ذهب مع كايا لمملكه البحار بعد ان ودع اخته و طلب من الين ان يهتم بها وذهبت ايكو مع الين لمملكه الظلال فهي الاميره في النهايه بينما عادت لينا لمملكتها و بقيت ريزا و مايا في منزل سايوري فقد احبتا المكان كثيرا وفي ما يتعلق بسايوري و ميمي فقد فتح ايان البوابه لعالم البشر و ذهب معهما فقد قرر الذهاب لمنزل ميمي ليطلب يدها للزواج من والديها في عالم البشر كان هاكو متجها للمدرسه مع كاتي. كاتي لقد تأخرت سايوري تشان كثيرا. هاكو ارجو ان تكون بخير. نظر هاكو للسماء وقال في نفسه لقد مر وقت طويل اذكر كيف التقينا كانت حزينه جدا و لا تملك احدا تدعوه بالصديق لقد اشتقت لها حقا. كاتي هاكو انتبه. فجأه سقط احد ما فوق هاكو و كانت الابتسامه ترتسم على وجه كاتي ف من سقط فوق هاكو هي سايوري. ميمي هل انتي بخير. سايوري هذا مؤلم لحسن الحظ انني سقطت على شيء خفف قوه السقطه. هاكو انهضي من فوقي.نظرت سايوري للاسفل فصار وجهها ك حبه الطماطم من الخجل ثم ابتعدت من فوقه. سايوري اسفه هل انت بخير. لم تكد سايوري تنهي كلامها حتى شعرت بهاكو يعانقها. هاكو الحمد لله لقد خفت ان يكون قد حدث لكي مكروه ما. سايوري ات اتركني هذا محرج سيرانا احد ما. هاكو لن اترككي قبل ان تقول لي لما تأخرتي كل هذا الوقت لقد خفنا عليكي كثيرا. سايوري اسفه لن اعيدها. ترك هاكو سايوري فققزت كاتي فوقها و اسقطتها ارضا. كاتي سايوري تشان لقد اشتقت لكي كثيرا المدرسه كأيبه بدونك. سايوري حسنا ابتعدي قليلا أعدكي ان اخذكي معي المره القادمه. وقفت كاتي و ساعدت سايوري على الوقوف. كاتي تذكري لقد وعدتني. هاكو هيا يا كاتي سيرن الجرس الان. استخدمت سايوري كتابها فتحولت ملابسها و ملابس ميمي و ايان للزي المدرسي ثم ذهبو للمدرسه معا فدخلت سايوري و هي تسحب اخاها معها. سايوري احم هذا هو اخي ايان الطف اخ في الكون و سيكون تلميذا في فصلنا. صرخت الفتيات و تجمعن حوله ففي نظرهن هو ياجامي ايان شقيق المغنيه و الرسامه المشهوره ياجامي سايوري(ياجامي هو اسم عائله سايوري البشريه) نظر ايان ل ميمي و ابتسم. ايان انا اعتذر يا فتيات ف لدي فتاه احبها و لن استبدلها بأحد ابدا. غطت ميمي وجهها بأحراج و هي تردد هذا محرج محرج جدا. وعندما رن جرس المدرسه جلس الجميع على مقاعدهم وبما ان سايوري تجلس بجانب هاكو كانت تتجنب النظر اليه فهي لم تعد ك السابق ف ما مرت به جعلها حساسه اكثر و تحرج و تخجل بسرعه لكن هاكو لم يكن يعلم بهذا وفي الوقت نفسه كان قد قرر ان يعترف لها بمشاعره اخيرا فبعد انتهاء اليوم المدرسي سحبها من يدها و بدئ يمشي للامام. سايوري إلى اين تأخذني دعنا نرتح قليلا لقد تعبت. حمل هاكو سايوري التي لم تعد تستطيع نطق حرف واحد بعد ما فعله. سايوري ماذا افعل هذا محرج ماذا ان رأنا احد وهو يحملني. هاكو لقد وصلنا. سايوري ج جميل جدا. هاكو لقد قلتي لي ذات مره انكي تتمنين رؤيه الغروب عند الشاطئ لكن كونكي مغنيه مشهوره لا تستطيعين هذا بسبب الصحفيين و المصورين. سايوري لهذا اعطيتني قبعتك لكي لا يتعرف احد علي. هاكو اتمنى ان تكون المفاجئة قد اعجبتك. سايوري شكرا. جلس الصديقان على الشاطئ يراقبان الغروب بينما كان هاكو مترددا في قراره فالأمر محرج لكليهما و لكن أثناء تفكيره العميق شعر بقبله على جبينه فنظر إلى سايوري فوجدها تنظر اليه و هي محمره الخدين. هاكو هل فعلتي ما اظن انكي فعلته. نظرت سايوري للغروب. سايوري لا اعرف ما ينتظرني في المستقبل لكن لقد علمتني المغامر التي عشتها ان علي ان لا اتردد في قول ما في قلبي حتى لا يضيع مني و اندم بعدها على ذلك. لم تكد سايوري تنهي كلامها حتى شعرت بقبله من هاكو. هاكو انتي محقه لذلك سأقول ما لدي انا احبك و اتمنى ان تقبلي الزوج بي.قالت سايوري بعد ان ازداد احمرار خديه انا موافقه...
بعد مرور خمس سنوات طفله صغيره تركض لوالدتها. الطفله امي ابي يرفض ان يشتري لي المثلجات. سايوري هاكو لما لا تسمح لابنتنا بشراء المثلجات. هاكو لكن لقد اكلت واحدا في الصباح. سايوري انها ابنتنا الوحيده الضريفه كيف يمكنك رفض طلب كائنا ضريف و جميل مثلها. هاكو حسنا هيا يا ليسا سنشتري لكي المثلجات. ليسا انا احبك كثيرا يا أبي . سايوري وماذا عني. ليسا انا احبكي كثيرا يا الطف ام في الكون.
تزوج يوري ب كايا و اصبح لديهما فتاه اسمها ماريا و فتى اسمه كورو وقد تغير يوري كثير بعد ان اصبح لديه اطفال فقد اصبح مسؤلا و يهتم بعائلته و يدير امور المملكه و يساعد زوجته في الحكم.
تزوج توري ب سيرين و اصبحت مملكه المستذئبين و مصاصي الدماء مملكه واحده كما اصبح لديهما طفله اسمها لونا.
تزوج الين ب ايكو و حكمو مملكه الظلال و اصبح لديهما طفلتان اسمهما سايوري و كاترين و حتى بعد ان اصبحت ايكو اما لازات تشعر بالخجل قليلا من زوجها الين حتى اليوم.
تزوج ايان من ميمي و صار لديهما طفل اسمه زاك.
اما سايوري و هاكو فقد اصبحت لديهم طفله صغيره لطيفه و جميله اسمها ليسا و قد اخذت صفات والدتها سايوري و شجاعت والدها هاكو.
النهاية..
ارجو ان تكون القصه قد نالت اعجابكم 💕💕
حوار بين الكاتبه و الشخصيات :-
سايوري مهلا هل قلتي النهايه لكن لازال هناك الكثير يجهله الأصدقاء عني. (الكاتبه:لم اقصد انها نهايه قصتكي بالكامل هناك جزء اخر بعنوان ماضي فتاه القمر) سايوري اها هاكذا اذا. (الكاتبه :انتي متسرعه دائما ارجو ان لا تكون ابنتكي متسرعه مثلك فأنا افكر بكتابه جزء رابع للقصه). ليسا لا تقلقي ايتها الكاتبه فقد ورثت من ابي التفكير قبل القيام بأي شي. (الكاتبه:حمدا لله هذا يعني ان مغامرتكي ستكون اسهل من مغامره والدتكي الطائشه) سايوري احم هل انادي الين؟ (الكاتبه :لالا سأتوقف حسنا نراكم في الجزء القادم إلى القاء) 💕💕💕
أنت تقرأ
فتاه القمر(حرب الفصائل)
Mystery / Thrillerمغامره جديده ل سايوري في عالم المخلوقات الاسطوريه و محاوله يائسه في ايقاف حرب اكبر من فتاه القمر و من اخيها لنتابع ونرى هل ستتمكن سايوري من هذا