ضحى مون بنفسه لينقذ غيلان النار ليوقف القتال بين الغيلان الحجرية و الجليديه وبعد تضحيته كان نصف طاقته قد تحول ل حجر العناصر الفضي أقوى حجر بين احجار الفصائل و هو حجر سايوري الخاص كانت سايوري تبكي بسبب فقدها ل مون بينما البقيه يحاولون حمايه انفسهم من غيلان النار التي ارادت قتل الأصدقاء لم يرد الأصدقاء قتل غيلان النار حتى لا تضيع تضحيه مون ف استخدمت سيرين حجرها و استدعت داركنيس و صعد الجميع عليها ل يبتعدو بينما حملت ميمي سايوري و طارت بها ذهبت ميمي ب سايوري في اتجاه معاكس ل اتجاه باقي الأصدقاء فقد اخبرتهم انها ستحاول اخراجها من حزنها وبعدها ستعودان لهما وصل الأصدقاء لمدينه قريبه من الجبال و جلسو فيها ينتظرون و يدعون الله ان تنجح ميمي في جعل سايوري تتجاوز ما حصل بينما كانت ميرا غاضبه من ما فعله غيلان النار ف بدل شكرهم ل سايوري على انقاذهم هاجموهم و ارادو قتلهم هذا كان حال ايكو ايضا لكن غضبها كان اضعافا مضاعفه فقد افرغت غضبها في الغابه و خرجت منها بعد ان كسرت نصف أشجار الغابه في الجهه الاخرئ اخذت ميمي سايوري لغابه خلف الجبل الصخري وبدأت في محاوله تهدئتها. ميمي اهدئي انه لم يمت. نظرت سايوري ل ميمي و عيناها محمره من البكاء. ميمي أجل كما سمعتي انظري لما في يدك. سايوري انه حجر وليس مون. ميمي صحيح لكن من اين خرج هذا الحجر اليس من طاقه مون اذا الحجر و مون هما شيء واحد قد يكون كلامي غريبا لكن هل تعتقدين حقا ان لقاء مون كان صدفه لقد كان الكتاب ملكا لكثير من السحره قبل ان يصبح في يدك من المستحيل ان الكل كانو سيئين مع الكتاب فلما لم يخرج لهم مون. سايوري ماذا تقصدين. ميمي س اخبرك لكن عديني ان تكون هذه اخر مره تبكين فيها و ايضا ان تهتمي ب مون. سايوري لكن مون قد اختفى . ميمي عديني اولا و س أخبركي بكل شي. سايوري حسنا اعدك. ميمي مون هو اسم حجرك و ذاك الكائن كان تجسيدا له و لروح الشخص الذي حاول انقاذ غيلان النار لابد انه كان مالك الكتاب و قد اندمجت طاقته مع حجرك و حبست في الكتاب. سايوري هل تعنين انني استطيع اعادته. ميمي أجل لكن عليكي ان تثقي بنفسك و تحبي مون حتى ان كان بشكل الحجر. عانقت سايوري الحجر و هي تقول اعدك لن ادع احد يأخذك مني ابدا. ميمي اذا هل انتي مستعده للعوده و قياده الفريق لاكمال المغامره. سايوري اجل هيا. تحولت سايوري ل مصاصه دماء و طارت هي و ميمي للمدينه لكنهما صدمتا بما يحدث في الجبال الثلاثة فقد توحدت الغيلان و قررو مهاجمه المدينه.ميمي ماهذا الجنون كيف سنوقفهم عددهم كبير جدا. سايوري اذهبي و حذري سكان المدينه و دعي ميرا و ايكو تفعلان ما يحلو لهما اظن ان هناك بركان في داخل كلا منهما الان اشعر بالشفقه على الغول الذي سيقف في و جهيهما. ميمي ماذا عنكي. سايوري انا و سيلفيا سنهتم بمن هنا و انتم اهتمو بمن اقترب منهم للمدينه. ميمي حسنا ابقي لي القليل س اعود لمساعدتك بعد انقاذ المدينه. ذهبت ميمي ب اتجاه المدينه. سايوري سيلفيا انتي حره في قتالهم مزقيهم ل أشلاء ان اردتي. نزلت سايوري لجبل الصخور بينما انطلقت سيلفيا للجبل الأوسط الذي اصبح جبلا بركانيا بعد عوده غيلان النار فكما نعلم سيلفيا هي امتداد ل سايوري و تخرج عند استخدام سايوري لحجر مصاصي الدماء وبما ان سايوري حاقده على مايفعله غيلان النار من تدمير بعد ان ضحى مون بطاقته لاعادتهم و اضاعو تضحيته وكأن تضحيته لاتعني شيئا لهم فهذا يجعل سيلفيا حاقده عليهم ايضا. سايوري هي ابقي لي القليل منهم هل تسمعين. لم تلتفت سيلفيا لسايوري فهي غاضبه جدا. سايوري يا الاهي انا عنيده حقا و وحشي مثلي حسنا حسنا من يريد الموت اولا فهناك جبل اخر يجب ان ابيد سكانه. احد الغيلان سنقتلكي و نقتل كل الفصائل. سايوري حسنا هيا تقدم انا حقا اريد قتالا حتى الموت و موتكم انتم. اقترب الغول من سايوري ف امسكت رأسه و حطمته. سايوري لن ابقي احدا منكم حيا. استمرت سايوري بالقتال و بطريقه وحشيه تحطم رأس هذا و تقتلع ذراع ذاك و كأنهم قطع ورق وليس وحوشا حجري اما سيلفيا فقد وصلت للجبل البركاني و بدأت تعصف بجناحيها فمات البعض فنزلت للجبل و اخذت تقتل من بقي حيا و كان قتالها ك قتال سايوري فقد حطمت كل من وجدته امامها و ابادت كل من وجد على الجبل ثم طارت ب اتجاه الجبل الجليدي و التقت بسايوري ف اندمجتا معا. سايوري احسنتي لم يبقى سوى غيلان الجليد و نلحق ب الأصدقاء لكي ننقذ المدينه. في هذه الاثناء كانت ميمي قد وصلت للمدينه و انظمت للأصدقاء في حمايه السكان كانت سيرين و كايا تحميان الاطفال بينما توري و يوري يحملون المصابين لكهف في الغابه اما ميرا و ايكو حسنا كما قالت سايوري انهما كالبركان الثائر فهما غاضبتان من الغيلان كثيرا ف بمجرد وصول الغيلان للمدينه انقضتا عليهم فحولت ميرا بعض الغيلان لاشلاء بعد ان جعلت النباتات السامه تلتف حولهم و تقتلهم اما ايكو فقد اندمجت مع شايني و شدو واستخدمت خنجريها و بدأت في تقطيع الغيلان لقطع كما لو انهم قطعه كعك اما ميمي فقد استخدمت ريشها و جعلت الثقوب تملئ اجسام كل من اقترب من الغيلان من احد السكان بختصار صارو كالجبنه في الكهف كانت هناك ام تبحث عن ابنتها و هي خائفه. سيرين مالامر. الام ابنتي لاتزال في الخارج دعوني اخرج لابحث عنها. كايا المكان خطر. الام لا يهمني اريد ابنتي فقط. سيرين لم يكن لي ام من قبل لكن اعرف شعورك ابقي اعدكي س أجد ابنتك. خرجت سيرين من الكهف وبدأت تبحث عن الطفله لكن لم تتمكن من ايجادها وفجأة شعرت بشخص خلفها ف التفتت لتجد توري. توري لما انتي هنا المكان خطر. سيرين هناك طفله ضائعه لقد حاولت ايجادها لكن الامر صعب جدا. توري حسنا دعيني اساعدك. اغمض توري عينيه و ركز جيدا واستخدم قدرته ك مستذئب ف سمعه قوي جدا. توري اسمع صوت بكاء قريب صوت طفله صغيره. سيرين من اين يأتي الصوت هل تستطيع ايجاده. توري انها في منزل بعد شارعين منا. سيرين يا الاهي الغيلان قريبون من منزلها داركنيس لنندمج بسرعه. اندمجت سيرين مع وحشها و انطلقت للمكان بسرعه و كانت تحمل توري معها فهي لن تتمكن من القتال وحمايه الطفله في الوقت نفسه وصلت سيرين للمنزل و فكت الدمج حتى لا تخيف الطفله. سيرين تعالي يا صغيرتي هل انتي خائفه من الوحوش الاشرار. الطفله اين امي اريد امي. سيرين امكي في مكان امن تعالي س اخذكي اليها. اتت الطفله ل سيرين وهي لازالت تبكي. سيرين اهدئي ستكونين بخير. ادخلت سيرين يدها في جيبها و اخرجت قطعه سكاكر. سيرين خذي انها هديه لك لانكي فتاه قويه و ستتوقفين عن البكاء صحيح. الطفله اجل انا شجاعه ك والدي. سيرين جيد لنذهب الان. خرجت سيرين من المنزل ل تفاجئ بغول جليد يوشك على مهاجمتها لكن توري قتله بلمح البصر. توري هل انتما بخير. الطفله ياي انت قوي جدا. سيرين اجل نحن بخير. توري انها فتاه ضريفه لقد اقلقتي الجميع عليكي. الطفله انا اسفه. توري لا بأس المهم انكي بخير. اخذت سيرين الطفله لوالدتها بينما ذهب توري لتفقد المدينه و انقاذ من بقي من السكان اما الفتيات الثلاث ميرا و ايكو و ميمي كانت كل واحده قد قتلت فصيله و لم يبقى من الفصائل الثلاث للغيلان سوى ثلاثه و هم قادتهم. ايكو انت لي ايها الناري ستدفع ثمن كل دمعه خرجت من عيني سايوري. ميرا كنت اريد قتلك لكن يبدو ان ايكو تريد هذا لذا سأقتل الجليدي لان جنوده اصابو سيرين في ساقها. ميمي الامر ليس شخصيا انتم اشرار لذا سنقتلكم. بدا الغيلان الثلاثه بالضحك. ميمي هل جننتم ام ماذا. اندمج الغيلان الثلاثه معا و شكلو غولا كبيرا يداها من النار و ساقاه من الجليد و جسمه من الصخور. الغول ستموتون جميعا. رفع الغول يده ليضرب الفتيات لكن ظهرت سايوري و امسكت بيد الغول و اوقفتها. سايوري ماذا. ميرا يداه من النار كيف تستطيعين امساكها. سايوري هل نسيتي انني فتاه القمر و استطيع تجميد اي شي. نظرت الفتيات للغول و قد كانت يده متجمده. الغول من انتي. سايوري انا من ستقتلك. اذاب الغول الجليد عن يده. الغول ستحتاجين اكثر من الجليد لقتلي. سايوري حسنا لك هذا مون لنقتله. ميرا مون الم يمت. ميمي مون هو حجر العناصر حجر سايوري. استخدمت سايوري حجرها و اصبح شعرها فضيا و عيناها فضيتان. سايوري كن سعيدا ستكون اول شرير يموت بحجري. اخرجت سايوري سيفا فضيا فتراجع الغول للخلف و هناك نظره رعب واضحه على وجهه. الغول انتي مستحيل لقد ماتو جميعا كيف نجوتي. سايوري لقد اعتنى بي بشريان طيبان وعداني ابنتا لهما لكي ابقى حيه لأخلص العالم من الاشرار امثالك ودع الحياه. رفعت سايوري سيفها و اطلقت شعاعا قتل الغول و حول الجبال خلفه ل غبار. ايكو واو لا اصدق هذا هل هذه قوه فتاه القمر الحقيقيه انها مذهله حقا لكن اخشى ان هناك الكثير الذي يجب عليها اكتشافه عن قوتها و عن فصيلتها الحقيقية. سايوري هل انتم بخير. ميرا اجل ماذا عنكي هل تحسنتي الان. سايوري اجل ف مون بجانبي لذا سأكون بخير. اتت سيرين و كايا و قفزتا على سايوري و اسقطتاها ارضا و هما تعانقانها. سايوري ابتعدا اكاد اختنق. ميمي ههه انهما ك كاتي تماما. سايوري صحيح اين السكان. كايا انهم في امان توري و يوري يحميانهم. سايوري جيد اذا نستطيع الذهاب للغابه المحضوره. ايكو أجل لكن لنساعد السكان في العوده لمنازلهم. سايوري حاضر وبعدها نذهب للغابه. ايكو حسنا. تحولت سايوري لمصاصه دماء و استخدمت سيلفيا و حملت كل السكان من الكهف للمدينه فهي متحمسه لرؤيه التنانين وبعد ان انتهو صعدو على سيلفيا و اتجهو للغابه المحضوره.
أنت تقرأ
فتاه القمر(حرب الفصائل)
Misteri / Thrillerمغامره جديده ل سايوري في عالم المخلوقات الاسطوريه و محاوله يائسه في ايقاف حرب اكبر من فتاه القمر و من اخيها لنتابع ونرى هل ستتمكن سايوري من هذا