رسالة منتحره (لم تكن حياتي طبيعية مطلقا فالجن يخرجون لي في كل مكان )

1.2K 43 88
                                    


أردت أن أخبركم بما يحمله قلبي و عقلي الذي سأفقده إن أكملت العيش ، الآن اكتب لكم هذه الرسالة و أكاد أن اجن مما يجري حولي ، قد ترون أن الانتحار ليس الحل الصحيح لكني أراه الحل الأنسب لمعاناتي ...
إلى أمي : اعلم انك بكيتي بشدة عندما رأيتي جثتي الهامدة على أرضية غرفتي المغطاة بالدماء ، أتعلمين انك من الأسباب التي جعلتني انتحر ، لماذا لم تصدقيني عندما كنت أقول لكي أن هناك أشخاصا معي بغرفتي فتضحكين ساخرة مما أقوله لك , لماذا لم تصدقيني عندما اركض إليكي بخوف والدموع تملأ عيناي أشير إلى غرفة الجلوس و أخبرك أن هناك أطفال دون أرجل يلاحقونني فتصفينني بالجنون و إن خيالي واسع و تظنيني اكذب . أمي اقسم لك ان كل ما اقوله صحيح .. شكرا امي .. تذكري أني احبك جدا .
إلى أبي : لا داعي ان اقول لك شيئا ، لكني سأذكرك بشيء أنت ايضا من الاسباب التي جعلتني ارتكب هذا الخطأ (الانتحار) ,كنت قاسيا علي كثيرا يا أبي فلم ترحمني عندما أجري اليك و ابكي و اخبرك ان في غرفتي نساء بشعات يرقصن و يحاولن مسكي فتصرخ قائلا نعم أنا من أحضرهن وتضحك ! .. ثم تعود لقراءة الصحف بكل برود ، لم تصدقني عندما أقول لك هناك أيدي ملطخه بالدم تحت سريري ، شكرا لعدم اهتمامك بمسؤوليتك الأكبر في الحياة ! .
لم يرحمني احد منكم فلا تلوموني على انتحاري ، لم تكن حياتي طبيعية مطلقا فالجن يخرجون لي في كل مكان
أجدهم داخل الدولاب عندما افتحه لأبدل ملابسي فأرى عجوزا مسنا قصير القامة مخيفا يبتسم لي بطريقه تجعل بدني يقشعر من الخوف ثم يختفي في ثوان ... و أرى ظلالا سوداء تقف أمام سريري .. وهذا كله يختفي حينما تأتون . لا اجبر احد على تصديقي ولا ألومكم إن قلتم عني كاذبة او مجنونه ، لن ادعي الصدق في كلامي فأنا نفسي كدت اكذب ما رأته عيناي .
ما جرى لي لا يمكن ان يتحمله احد ، و إن صدقتموني فلن تلومني على انتحاري .. فهذا هو الحل الصحيح لمشكلتي .. لست بحاجتكم الآن إذا صدقتموني أم لا .

موعد الوفاة : الساعة 5 فجرا ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 18, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رسائل مؤلمه كتبها أشخاص مجهولينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن