رغم انو ما وصلت لخمسون تصويت بس عادي؛-؛
فرحان بألفين مشاهده احبكم*-*
-يمسك نفسه من الفرح-احم تيب بس علقو يكفي لاني بجد احب قرأتها اشعر ان مزاجي يتحسن:-:❤
المهم لنبدأ💫
- التعذيب الأبيض التعذيب الأبيض يعد أحد أشكال التعذيب النفسي الذي يتضمن الحرمان الحسي والعزلة ، وقد استخدم بكثرة في السجون الإيرانية خاصة للسجناء السياسيين والصحفيين .
يعتبر من أشد أنواع التعذيب النفسي لأنه ينطوي على إزالة المحفزات من الحواس الخمس الضوء والصوت ، والرائحة ، واللمس ، والتذوق ، ويؤدي إلى الهلوسة . يوضع السجين في غرفة بيضاء بالكامل ، ومضاءة بمصابيح بيضاء ، ويرتدي ملابس بيضاء ، ويقدم له طعام أبيض اللون كالأرز الأبيض .
ليس هذا فحسب ، بل يجب أن يكون المكان صامتا تماما أيضا ، فلا يسمع السجين إلا الأصوات التي يصدرها فقط . يبقى السجين في تلك العزلة ، ولا يتحدث إلى أي شخص .
الغرض من هذا النوع من العقاب عادة هو غرس الخوف في السجين على الرغم من أن النتائج أكثر خطورة من مجرد سجين خائف . فالمحتجز يفقد هويته في هذه العملية ، ولا يستطيع أن يتذكر من هو ولا أي شخص من عائلته لأنه يفقد قدرته على التعرف على الأشخاص المعروفين .
تعذيب الغرفة البيضاء بمثابة بؤس نفسي لا يتخلص منه السجين حتى بعد الخروج من السجن . إذ تستمر المعاناة إلى ما لا نهاية ولا يعود الشخص إلى طبيعته أبدا .
قد تساعد جلسات الطب النفسي إلى حد ما ، لكن الشفاء العقلي التام حلم بعيد المنال لهؤلاء السجناء .
انتهي الثريد ~
اتمني اعجبكم💙الثريد القادم
لعبه الضوء الساطعهي قصه رعب رجاء عدم القيام بالمراحل!!
فقط.. كونو بخير
💫
أنت تقرأ
꧂ثَــــرٍيِـــــدَ ꧁
Fanfictionمَعّلُومَاتَ لَن تَخّطَر علَي بالكَ..ربمًا هٍي الاجَابَة عَلَي بعَضَ اسَألتكَ..! الحُقوقَ محّفوظَة لِــي!