اشتقت لكم!
احببت طرح هذا الموضوع لاهميته
لنبدأ❤
- اولا . . علينا أن نعرف ما هي العلاقات السامة . . ولن أفاجئكم فمعظمنا مررنا بها . . علاقة سامة هي علاقة تستهلك كل طاقتك و قوتك و مشاعرك . . تمتصك و تستغلك باسم الحب . .
- بالاغلب الشخص الذي يفعل هذا يكون اما يحاول تخطي علاقة سابقة بواسطتك ، اما انه يعبث واكثرهم سوءا انه يرغب بك كبديل لاختفاء حبيبه الحالي . . انت ستلاحظ امر التأخر بالرد رغم لهفتك ، ستلاحظ تجاهله لبعض الأمور المهمه كالنزهات . . ستجد أن معظم وقتك بالمنزل تنتظر منه كلمه كل خمس دقائق . .
- و حينما تجد أن الأمر زاد سما . . انسحب . . افعل دون تراجع وحالا كما اقول لك . . أهجر قبل ان تهجر لا تنتظر الأمل و ترجي منه العطاء . . ابتعد و بقسوة . . ابكي لذاتك و الاصدقائك ولا ترجوة . . كن جلاد ذاتك واجلدها كلما فكرت بمحادثتة . .
- ابدا باشغال نفسك ، ابدأ جتي حياة جديدة و حساب جديد . . . ربما هناك من ينتضرك باکونت مختلف تشجع هيا
- عد لاصدقائك الذي عزلك عنهم . . . عد الهواياتك و ما کنت تفعله من قبله . . شاهد مسلسلات . . اظهر له و كأنه لا يوجد بجبروتك و قوتك . . . حتي ولو کنت تبكي من الفجر حتي شروق الشمس . .
من شخص استغل مئات المرات سابقا كن ذاتك وحقق ماتحبه انت لاتكن لعبه وقتيه . . . . اكررها لك أهجر قبل أن تهجر
- اياك والشعور بالذنب لهجرك . . انت هنا الضحيه لا الجاني وانت المتأذي الأكبر . . ان كان حقا يريدك لكان قدرك واهتم بك بوجودك قبل ذهابك . . اقسم لك انه ان عدت انت ستجد الأمر ذاته . .
لربما يوم يومان اسبوع و ثم سيعود مجددا . . لذا لا تندم ولا تتردد ولا تؤنب ذاتك *
انتهي الثريد ~
اتمني اعجبكم💙
الثريد القادم
ادوات الماستر 18+✨
الثريد جريء جدامتأكد اكثر من اسمي ان البارت القادم سيحطم اعلي نسبه مشاهده في كل الكتاب("
+هو طويل لذا جهزو اعيونكم
فقط.. كونو بخير!🌸
أنت تقرأ
꧂ثَــــرٍيِـــــدَ ꧁
Fanfictionمَعّلُومَاتَ لَن تَخّطَر علَي بالكَ..ربمًا هٍي الاجَابَة عَلَي بعَضَ اسَألتكَ..! الحُقوقَ محّفوظَة لِــي!