الدوامة الا نهاية
Part 1
{جون سول} فتاة عمرها 25 سنة , تعيش في كوريا الجنوبية ,لديها خيال واسع , تملك مهارات عالية في كل شيء , شخصتها انطوائية لا تثق كثير بالناس من صعب كسب ثقتها , تكره الملابس القصيرة , تحب الرسم والانمي , تاكل كثيرا , تنام بعمق كما من صعب ايقاظها , لا تأبه بما يحدث حولها ,تريد ان تصبح محقق , تخرجت حديثا من جامعة .
في جامعة :-
الدكتور : جون سول .....جوون سوول
كينا : هييه سول !! استيقظي لقد نادى عليك الدكتور
سول : هاااه لقد اخذ وقت طويلا لينادي اخيرا سوف انتهي من هذا
وقفت سول على المسرح لتلقي خطاب تخرجها وهي نصف نائمة
الدكتور : هنيئا سول هذه شهادتك
سول : شكرا لك (بدأت بقول خطابها وهي تحمل المايك)اتمنا للجميع تحقيق احلامهم مهما كانت صغيرة ام كبيرة , وهل تسمعونني ايها المجرمون سوف ترون كوابيس لن ارحمكم (ثم رمت المايك على الارض وذهبت متجهة لكينا)
كينا : هييه سول الستي خائفة؟ قيل انه يوجد ثلاث مجرمين انهم خطيرين للغاية
سول : ولما اخاف انهم مجرد حمقى سوف القي القبض عليهم بنفسي {بوثوقة وتباهي}
ماضي سول :-
في مدرسة كانت سول دائما تجلس لوحدها والكل يكرهها ولا يريد صداقتها , كانت تتعرض دائما للتنمر والعنف , حتى انها كانت ترسب في موادها , تعود للبيت وعيونها لا تجف من دموعها , تكره كل البشر الكل يعاملها انها لا شيء , حتى من اقرب الناس اليها عندما تشكي لهم يبدؤن بالضحك عليها , لا احد يعلم ما بداخلها من حزن , كانت تكبت دمعتها عندما ترا اصدقاء يلعبون او يتكلمون سويا وتتمنا ان تكون معهم , طلبت من والدتها ان تنقلها الى مدرسة اخرى , في مدرستها الثانية حاولت ان تقوي من شخصيتها لاكنها كانت تمثل ذلك , انتها الفصل الاول ولم تكون اصدقاء فلقد فقدت ثقتها بالناس , كان لديها اصديقتيها الوحيدتان التان تثق بهم .~~~~●~~~~~●~~~~
اسفة على تاخير بس قررت انزل البارت اسبوعيا كل يوم سبت بسبب الامتحانات والدراسة
قررت اعمل قصة مختلفة شوي عن خيال وتحقيق وعلم
💜☺ ان شالله تعجبكم و تستمتعوا فيها ☺💜
أنت تقرأ
دوامة لا نهاية
Aksiتدور احداث القصة عن فتاة مسكينة ليس لها احد قررت ان تدرس التحقيق والقبض على كل المجرمين ، ماذا سيحدث معها وكيف سوف تدور حياتها على نحو جيد ام سيء