الجامعهة ويا ليتك كنت معي

48 9 34
                                    

وكبرت كثيرا بعدك يا سونا وأصبح عمري 18 سنه وأصبحت طالبا جامعيا ويا ليتك كنت برفقتي يا صديقتي الغاليه *سونا *
وفي أول يوم في الجامعه ركبنا الباص واصدقائي وكنا متحميسين كالصغار نشير الى هذا وذاك وتصرفاتنا لا تدل ابدا على النضوج وكنا نخفيي بعضاً منها تجنباً لكلام الناس وماهي إلا دقائق حتى وصلنا الجامعة كان منظرها جميلا كبيرة ومحاطه بالاشجار والزهور المنوعه وتفتلنا بالجامعه ورأينا كل شيء على ما أظن ''
دخلنا الغرفه الصفيه وجلسنا متجنبين وانا واصدقائي نتصافح ونتلقى الدعابات لاكن بصوت منخفظ حتى لا ينزعج الطلاب منا ومرت ثواني معدوده حتى دخلت الدكتوره عرفت بنفسها وأول مالتفت اليه هو أسمها قالت اسمي سونا صحت:احقاا؟؟؟! سونا!!! امسكوني اصدقائي :إهدا يا صاح اسم سونا ليس غريباً انه اسم منتشر ويوجد عدد كبير من البنات اللواتي اسمهن سونا مابك إهدا هدء من روعك .لقد كنت متشوقا لإر سونا ﻹني اشتقت لها اه اه كم احبها لقد كانت تملأ دنيباي بعينيها الزرقاوين ووجهها المشع بالنور يا الله كم اعشقها ومرت ايام وايام تمضي بسرعة البرق وكانت الدكتوره (سونا) دائماً معجبه بتصرفاتي واجتهادي في دراستي وتمسكي بديني.~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ وفي يوم من ايام الدراسه بعد ان خرجت من المحاضرت نادتني تلتهف: كيت كيت تعال بني تعال.كنت اخجل منها لأنها ليست مسلمه وأنا اصلا لا. اتكلم مع النساء سواء مسلمات او غير ذالك .ذهبت اليها مهرولا ومتأرض العينين :نعم دكتوره تفضلي بالكلام تفضلي. قالت:بني ألست مسلماً؟ ؟.قلت متعجبا لسؤالها: بلى انا مسلم !!لم تسألين؟؟ .قالت :اريد ان اسلم ارجوك بني علمني الإسلام رجاءً، قلت متفرحا :حسنا  حسنا سأعطيك أسماء مجموعه من سلسلة كتب السلام اقرأيها انها موجوده بالمكتبه . وبعد مرور 7 ايام  على ذالك جاءت الدكتورة سونا متحجبه ومحتشمة الملابس هذا رائع لقد وفيت بقليل من عهدي الى سونا صديقتي . وكنت سعيدا لما فعلت وبفيي عهد سونا .-------------------وفي احد الايام وبينما انا منهمك بالدراسه فكرت بان ازور اهلي حتى لو طردوني وهجروني لاني مسلم ربما يفهمانني اذا شرحت لهما .وعندما قلت لاصدقائي ما قررت لم يعارضوا بل شجعوني وقالولي:إذهب كيت انت لها ..
بعدما انهيت دراستي الجامعية  ذهبت الى مطار لوس انجلوس للعوده الى لندن  ركبت الحافلة  مر يومان على سفري والوقت ممل إلى ان وصلت أخيراً إلى حينا مرت الحافلة على شارع الذي لعبنا فيه وعلى ملجانا السري انا وسونا اه اه كم اشتقت لها وأخيراً توقف نظري على بيتنا الذي التقيت بسونا من نافذتي نزلت من الحافلة وعيناي مغلغلتان بالدموع لم اتمالك نفسي لم ارهما منذ ان طرداني اه اه وصلت عتبة بيتنا وطرقت الباب: طوق طق . حتى فتحت لي امي بعد طرقات وطرقات لقد فتحته وقد كانت تبكي ووقعت منفجرة البكاء لسبب ما لم اكن اعرفه.سألتها: ماذا بك امي وابي ايضا يا الهي لم يبكبان حاولت ان اعرف السبب لكنهما كانا رافضان فكرة الشرح لكن بعد محاولات ردت امي تبكي: الله قلت :نعم تبارك وتعالى، ماذا به قالت: لقد سهرنا البارحه وقررنا شرب النبيذ حتى نصف الليل  . قاطعتها قائلا: استغفر الله ، أكملي اماه .حتى غلبنا النعاس وبينما نحن غارقان بالنعاس حلمنا نفس الحلم وهو رئينا انفسنا نلقى بنار سوداء قاتمه صرخنا وتوسلنا لم يسمعنا احد حتى جاء احد يشع نورا :"ذوقو عذاب الحريق ".  واستيقضنا متفزعين لما رأيناه وكنا نبكي من ساعتها الى الان قالا معا :نريد ان نسلم . ^.^كيت :أحقااا!!!؟، قالا :نعم نعم.
///وشرحته لهما ومرت ايام وايام وأخيراً اكملت دراستي الجامعية بالكامل وودعت اصدقائي بعد حفل صغير ورجعت لحيي وبيتي وهنأني والداي بما انجزت قال أبي معجبا: احسنت كيت اصبحت طبيبا بشريا  ، انا أتساءل طبيب بشري ألا ينفع ان تعالج الحيوان .^^وانفررنا ضاحكين من تصرفات ابي . وفي اليوم التالي  جاءت امي تقول:" بني إنك كبرت ولتتم دينك عليك الزواج . قلت : نعم صحيح من سأتزوج هل هناك عروس اعجبتك . قالت: نعم  أخت سونا سارة إنها فتاة مهذبه ولبقه وجميلة لا تعرف مدى جمالها تشبه سونا بكل معنى الكلمة .#انا: أحقااا!! لكن سونا كانت وحيدة والديها . قالت: نعم ولا كن أمها  انجبت فتاه تصغرها ب2 سنتين بعد وفاتها سونا  وسنذهب انا وانت لتراها وتتعرف عليها   . قال الاب : اووو ان ابني الشجاع ستزوج بفتاة جميلة الا يوجد اخرى لي . ضحكت ثم قالت امي بسخريه :  ها ها ها انت ومن تقبل بعجوز اهوج. قال ابي متفاخراً: لا احد . وتتعالى ضحكاتنا :هههههههههههاي انهيت ضحكتي ب (اي) مخالفا كعادتي .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
خلص الجزء التاني ارجو ان يكون قد نال اعجابكم ★

اريد ان اطيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن