سارة اخت سونا ~~

34 9 23
                                    

وفي اليوم التالي ذهبنا وكلي حماس وشوق لرؤيت العروس ودققنا الباب وفتحته لنا امها واجلستنا بغرفة الضيافة وقدمت لنا واجب الضيافه وجلسنا وبدأت امي بالحديث عن الموضوع قائله: كيفك ام ساره وكيف ساره بصراحه جئناكي بطلب ارجو ان لاترديه جئنا بطلب يد ابنتك ساره وأنه لشرف لنا بالزواج منها. قالت : بل الشرف لي ان ابنك شخص مهذب و يستحق افضل منها وان شاء الله خيراً ما رأيك بتركهما للتحدث عن الموضوع وحدهما والتعرف على بعضهم . قالت امي: نعم ولم لا. خرجتا من الغرفه وتركاني انتظر ساره . وبينما هي دقئق معدوده حتى دخلت ساره بكل حياء وقالت : اهلا بك كيت هلزون قلت لها: لا داعي للرسميات بيننا  لأننا ان شاء الله باذن الله سوف نصبح زوجان . ورحبت بها واجلستها بمقابل مقعدي وتكلمنا اه اه من عينيها الزرقاوين كم هما جميلتان لقد وقعت في شباكها كم هي الجميله بمعنى الكلمه. ساره: عيناه الخراوتين  تقتلني بجمالها انه صياد ماهر يبدو اني وقعت في شباكهه كم كنت اتمنى ان انتزوج برجل مثله وسيم  يا الله كم هو جميل~.~ . كيت: صراحه انا احببتك واريد الزواج منك هذا اذا وافقتني ربما لم تحبيني ""
ساره : انا كذالك احببتك بشده احبك كيت هلزون ♡3♡ ياااه سارة ماذا كنت تفكرين حمقاء لا تفعليها مره اخرى كان هذا صوت قلبي بل اظنه عقلي . كيت : لقد كانت على وشك تقبيلي !!! هل احبتني الى هذه الدرجه !!! . لا بأس لن احرجهها سأغير الموضوع . اذا؟ ؟؟!! . ضحكت مني : ههههههه واكملتها ب اي اصبحت ضحكتنا هههههههههاي حتى انه من كثرة الضحك اتت امي وامها الينا : ما بكما . قالت ساره : احببته بشدة امي أحببته . قالت اامي : حقا   هذا رائع  حبيبتي خيرا ان شاء الله . خرجنا من منزلهم وامي تتمتم: هل احببتها اخطبها اخطبها لك لاتخجل مني هيا بني.  قلت: هههه على. رسلك ليس بهذه السرعه . غداً نخطبها اذا وافقنا ابي . قالت امي: وكيف له إلا يوافق سأقتله ان رفض. هههههههههاي ضحكنا انا وامي!! 

                      °°°°° ••••••°°°°°°•

اريد ان اطيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن