حادت مأساوي

93 15 24
                                    

غير  ذخلوني  ولاد   لكلاد   او   لاحوني  في   لبنيقة    او  صدو   عليا   الباب   او   خلاو   عليا  الضو   تافي   مد  ايدك   تقطع    بديك   الضلمة  او  مشاو    او   خلاوني    في   داك  السليووووم    غير   أنا  او  الله  اولا   كاين   شي  واحد  او   ماشفتوووش   حيت  مكتبان   ليا   حتى  حاجة   قدامي    غير   الظلمة   في   الظلمة .
غير  مشاو  او  أنا   نحميها   للغوااات  او  تعربيط  حيت   عمرني   تحطيت  في  هاد  الموقف    مأساوي   او  بالخصوص  مني  عرفت   راسي   بقيت   هنا     او   مني  جيت   نكحلها   عميتها  او   ذبزتها    بالمعقووول  .

أيماس  : (  بالغوااات  ) 😠😠😠  واحلو   وااااحلو   عليا  الباب   راني   مدرت  وااالو     وااااحلوووو     وال..........  وال........وال..........   او   بديت   نخبط   نخبط   في   دااااك   غير   صوتي   او   ماجاب    غير   أنا   نصيح   او   داااك   الصوووت   يتعاود   من   ورايا    مع   كاين   غير   لحيووووط  .
بقيت   محيحة  حتى   ضرني   رااااسي  او   في   التالي   مني    عرفت   بلي    هاد   ماعندو   باش   ينفعني  او   يفيدني    قلت   نشد   لارض  .
بقيت   نتلمس   نتلمس   في   الحيووط    قلت  لعلى   وعسى   نلقى   شي   حاجة   نبرك   عليها   ولاكن   لقيت   غير   الذص   في   الذص   او   في   التالي  سلمت   أمري   الله   او   بركت  في   لارض   بحال   الجمل  التاش   او  بركت   نلوووم   في  راسي   من  عرفت   القادية    عندي    حماضت   او   نقووول  .

أيماس  :   😤😤😤😤  ميمتي   ميمتي   ميمتي   أش  داني   لشي   مضاربة   الله  يعطيني   لgرد       عجباني   صحتي   ميمتي   ميمتي  غادين   يحطو  ليا   اللي   كاينة   او   اللي   ماكيناش   او   يعمرو   ليا   الضوسي  او   يديرو   ليا   محضر   او   نيشاااان   للعدالة   او   في   التالي   نولي   حباسة   مع   النصارة    أاأااااش   داني   كوووون   غير   كنت   في  الموغريب   يخرجني   منها   الوالليد   بحال   الشعرة   من   العجينة   أما   ذابا   موووووحال   يشوفني   حتى   الشوفاااان  .
حسيت   بدراعي   عطاني   الصداااع   مجهد   او  بدا   يتزيبط  عليا   بحر  ديك   العضة    او   بالخصوص   مادقو   ليا   لابرة   لا  وااالو   ديال   السم    او   مشى   ليا   الميكروووب   في   الدم    غير   تفكرت   راااسي    يمكن   حتى  أنا   نجهل  او  أنا   نعطيها   لبكا   خمسة   ستة   من   العين   خمسة   ستة   من  العين   حتى   ولاو  دموووعي   شلال😭😭😭😭😭😭😭😭😭
________________________________________

نمشيو   عند   البطل  ديالنا   اللي   يالله   دخل  لقصر   او   هو  يجبد   جميع   التسجيلات   اللي   سجلتهم   الكاميرا    في   الليلة   الماضية   او   بقى   يشوووف   gاع  دوووك   الاحدااات  اللي   وقعو      او   ذاااازو   بالتدقيق   في   الليلة   اللي   كانت   فيها   أيماس   تحت   الكاميرا    اللي   كانت  مراقباها   الليلة    كاملة.
او  بدا   يشوف   او   يرجع   يدقق  في  الملاحضة   ديالو   في  ديك  الملاك   اللي   كانت   ناعسة    داخل   طنوبيلتها  او   هي  gاعمة   في  هاااد   العلام   بقى   كيشوووف   في   نفس   المشهد  شي   عشرة  المرااات  او   هو   gاعمة   استسلم   حتى   لقى   راااسو   كيضحك     بهسترية  على     نفسو  حيت   عمرو   طاح   في   هااااد   الموقف   اولا     عمرو   عااااشو  من   قبل   او   بالخصووص  مني   شافها   كيفااااش   كانت   كتشوووف   فيه  او  مصدومة  او  كيفااااااش  حتى   فرحت  مني   لقاااات   التليفوون   ديالو   او   كيفاااش   كانت  داوية   غير   راااسها   بحال  لمسطية    حيت   كان   كيشوووف   فيها صوت  او   صورة  .

قصة  أيماس(  بالداريجة  المغربية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن