سمعتو هرس الباب او رجع ليهم ثاني او سمعتو كيهدد فيهم او قاااال لمو .
يحيى : (👹👹👹بالغوااااات ) الى باقة عيرتي أيماااااس قدامي او ضعيتي فيها غادي نهزها او نزيييد او عمرك باقة تشوووفي وجهي مزاااال او عمرك تحلمي تشوفيني شي نهااااار او رااااك عارفاااني نذيرها كيما ذرتها المرة الاولى غادي نعاودها لمرة الثانية ولاااكن هااااد المرة غادي نمشي بخطرة.
او رجع خبط عليهم الباب او ذااااااز من قدامي ولاكن أنا شفتو او هو gاعمة شافني واااااقفة في الدرووووج .أما أنا عااااااد تنفست او رجعت فيا الرووووح او بديت نتناخد نتناخد نتناخد او حابسة الصوت ديالي بايدي بحال ذاااااك المش اللي في طوم جيري او رجعت باللورانيا او تميت غااادة بجرية نجري او نقوول ماجريت حتى خرجت او ركبت في الطنوبيلة او ديماريت او زدت نحو المجهوووول مابقيتش نتلفت من ورااااايا غير غااااادة مكسيرية في لخلاواااات او صافي حتى من البكية مبغااااتش تخرج بديك الصدمة غير مخرجة عينيا لقداااام او صافي .
بقيت غاااادة واااحد المسافة على ميقارب شي 20 كلم حتى وقفت حدا المقبرة عااااد وقفت او هبطت كيف درت ليها الله او أعلم .
كااااان الجو مغمغم او خااااسر بحااااال حالة الشتاء او لعجاج لعجاج كانت ديك الساعة مع ميقااات ديك الستة او نصف ديال لعشية هوووكاااك او كانت ديك الروضة غير في الخلا او القيفاااار كنت ديما كنجي ليها مني كتدييق بيا الذنيا او كنجي حدا قبر الوالليدة او عااااد كنرتااااح .
بقيت غااادة واااحد المسافة نهز رجل تغرق ليا رجل لاخرى بحالي هازة ذنب كبييير فوق كتافي حتى وقفت حدا واااحد لقبر مكتوب فيه المرحومة حنان عاااابيد بقيت نشووووف فيه واااااحد العدااااد عااد طحت على ركابيا بحالي جا شي وااااحد او جمعني بنص او كمشت في ايدي التراااب او هزيت فمي لفوق بحاااال شي ذيب بااااغي يعوي او صرختأيماس : 😠😠😠😠 أااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه أاااااااااااااااااااااااااااااااع علااااااااااااااااااااااااش علااااااااااااااش أنا علاااش اأاااااااااااه👇👇
أنت تقرأ
قصة أيماس( بالداريجة المغربية)
Misterio / Suspensoتحكي لنا القصة عن فتاة اسمها أيماس التي تلعب بها الحياة أكبر لعبة في هذه الدنيا لتجد نفسها في وااااقع مؤلم الذي سيجعلها أن تهرب وتترك كل شيئ ورائها لتجد نفسها في دوامة أخرى . المهم من ه...