لن نضيع وقتنا بالمقدمات الاعتيادية الشخصيات ستعرفونها في القصة وسادع فضول معرفتها واحدا واحدا دعنا لا نضيع الوقت لنبدء بالعودة بالزمن عدة لقطات غير واضحة تماما الوان متعددة اشخاص واماكن ارى مكانا كالمعرض او ماشابه لنتوقف هنا هذا مزاد مزاد من اكبر المزادات العالمية على الاطلاق يمكننا ان نرى بوضوح اشخاص مرتبين ذوي بدلات انيقة يرتدون اكسسوارات غالية الثمن لن نهتم بالصورة الرئيسية بل سنركز على ذلك المكان الفوق اجل حيت يقف ذلك الرجل الانيق تكتسي لحيته وشعره بعض الشعرات التي فقدت لونها وتحولت للابيض كعينيه اللتان فقدتا بريقها و يبدو التعب والمرض واضحا عليهما عكس الرجل الذي بجانبه اجل ذلك الشاب الذي يبدو في الثلاثينيات من عمره مرتب وانيق ايضا يتهامسان ويضع يده على كتفه على ما يتهامسان؟ هذا ما لا تعرف ستعرف فيما بعد....عدنا للزمن الحاضر ...الشمس مشرقة والجو صافي مع ذلك فالملل قد تجلى على ملامحهم وهم جالسون داخل الفصل فغالبا تركيز التلاميذ يكون كاملا لمدة عشر دقائق اما الباقي فكل وفيما يفكر تنظر الفتاة ذو الشعر الاسود من النافذة وتنتظر انتهاء الحصة بفارغ الصبر بعد مدة من الزمن دق الجرس معلنا انتهاء الحصة واخييرا! كلنا نحب هذا..*جيوناه*يناديها *نعم تايتاي* جيوناه فتاة ذات شعر اسود قصير وبشرة بيضاء عينان حادتان قليلا وسوداواتان اما تايتاي كما تقول اسمه الكامل تايهيونغ فتى وسيم جدا لطالما حاز على المركز الاول في المسابقات اقصد مسابقات الجمال طبعا تطلبه عدة مجلات لكنه ومن بين الجميع يفضل جيوناه وهذا بالتاكيد يثير غيرة الاخريات *سنتاخر عن الغذاء لنذهب*يمسك معصمها ويجرها وهو يركض وهو مستدير يبتسم لها ارتطم بشخص واحس بشيء في وجهه انها فتاة سقطت على الارض خجل هو وامسك يدها ليساعدها على النهوض سقطت سلسلة تزينها جوهرة سوداء التقطتها الفتاة بسرعة *اسف يا ...* * نوري اسمي نوري اعتذر علي الذهاب * نوري فتاة ذو شعر احمر متوسط الطول وبشرة بيضاء يزين وجهها بعض النمش تبدو لطيفة لكنها تميل للارتداء مثل الفتيان جيوناه: *ارايت؟* تاي:*ماذا رايت؟ ...* جيوناه: *لاشيء لاشيء عليك الاعتذار اين هي اللباقة هي فتاة*وضربت على جبهته وبقي ينظر لها جيوناه:*اذهب واحضر ثلاث وجبات وانا ساحضر الفتاة*دعنا لا نكون اغبياء ونظن انها تريد ان تواسيها لانها سقطت ليس خطاها بالتاكيد هي تفعل هذا لتتاكد من امر ما نسيت ان اخبركم ان جيوناه من النوع الذي لا يخالط الغرباء كثيرا ولا تتحدث معهم مطلقا ...تجري خلفها جيوناه:*لو سمحتي!...*نوري:*ماذا هناك؟* جيوناه:*دعينا لا نتحامق على بعضنا رايتها* نوري:*اخرجت المحفظة* جيوناه:*اووه انا لا اتحدث عن هذا بل عن القلادة* نوري:*توقفي ..خذي المحفظة واذهبي* جيوناه:*مهلا انتي سرقتي محفظة صديقي لن اطلب منك الاعتذار بل بالمقابل تناولي الغذاء معنا ويمكنك اخذ المحفظة* نوري:*حسنا....هيا بنا اذا* تاي:*واخيرا اتيتما جيوناه ارجوك ادفعي ثمن الغذاء اظنني نسيت محفظتي في المنزل متاكد انني وضعتها هنا لكن لا باس*جيوناه:*حسنا* تاي:*بهذه السرعة!...*جيوناه:*اصمت او ساغير رايي* تاي:* لا اا ساصمت ..اا انتي نوري اجلسي* وابتسم نوري:*انتم طلبة بهذه المدرسة؟*تاي:*اجل نحن بالفصل 12*نوري:*اووه انا ايضا لنكن اصدقاء...* مدت يدها لجيوناه وتاي مد يده لها جيوناه بينما تضحك على تاي:*سعيدة بلقائك* تبدت ملامح الاستغراب على وجه تاي بعدها صافحته نوري وتبادلو ارقام الهواتف فعادوا ليدرسوا عند انتهاء الحصص خرجو ثلاثتهم تاي اعتذر بان عليه الذهاب لصالة الالعاب فهو يحب الالعاب كثيرا كانتا تتمشيان والصمت سيد المكان فاخرجت جيوناه قلادتها المشابهة لقلادة نوري غير ان الجوهرة قرمزية هذه المرة صدمت نوري وقالت *هل انتي ايضا...*(يتبع)