Chapter《18》

105 4 0
                                    

" الأمل تكذيبٌ للمستقبل. وحده القلق بإعتباره حقيقةً سوداء يمنحنا تفاصيل عن المستقبل ..! "

****************************

تنهدت بملل وهي تتكئ بطريقة فوضوية على الأريكة الجلدية السوداء، قدم على مسند الظهر، والأخرى على الطاولة، بشعر منفوش أحمر بخصل سوداء في نهايته، وملابس غير مرتبة. ظهرت ميغان من الخلف وهي تحمل بعض الأطباق وقفازان شفافان، تزامنا مع دخول زاك وجاك وهما يحملان العديد من الأكياس والمشتريات، بعضها طعام وحاجيات ضرورية، والأخرى ملابس ومستحضرات تجميل.

" أنا جائعة! " صرخت يولاند فور لمحها للتوأم قد دخلا وهي تمد ذراعيها نحومها كرضيع يريد أن يُحمل. تقدمت ميغان من زاك وقد أخذت منه أكبر كيس وأثقله، غمزت لهما لنيقض الإثنان على يولاند يمسكانها من ذراعها. أخرجت ميغان صبغت شعر سوداء فحمية وأخرى بندقية لتبدأ تحظير الصبغت تحت توسلات يولاند " أرجوكي ميغان لا أريد تغيير لون شعري مجددا.. أنا أحبه هكذا، لقد إنتظرت أربعة أشهر لتزول الصبغة الأولى! " قالت يولاند بنواح، لتجيبها الأخرى بسكب الصبغة على رأسها " آسفة حقا، لكنها أوامر لاريسا وأنا أريد الحفاظ على رأسي .! " أجابت ميغان بخفوت لتقول الأخرى صارت على أسنانها " تلك اللعينة سأقلع حنجرتها من مكانها، تشه هي فقط تريد الإنتقام لأنني حبستها هناك في روسيا ولم أسمح لها بالعودة ".

وبعد نصف يوم وقد حل الليل بالفعل، وهاهي ذي يولاند أو أقول لاريسا النسخة الثانية جاهزة، شعر أسود فحمي بخصل بندقية، وبمساعدة مستحضرات التجميل أخفت بشرتها البيضاء الحليبة ببراعة لتصبح سمراء صافية، عدستان عسليتان ساحرة، بإختصار أصبحت تحفة فنية من تصميم ميغان، جاك وزاك ..!

" ها أنت ذا جاهزة " قالت ميغان بصراخ ليردف جاك ساخرا "لو لم تكوني يولاند لطلبت مواعدتك " لتجيبه يولاند بضربة على رأسه، " عليك الذهاب الآن " قال زاك وهو يطالع ساعته بهدوء " كوني حذرة " قالت ميغان وهي تعانقها بقوة " إن شعرت بعدم تحملك للأمر فقط أخبريني وأُبِيدُ تلك الجامعة عن بكرة أبيها " قال جاك بحدة، إكتفت يولاند بالإبتسام والخروج بهدوء.

قامت ميغان وتحت طلب يولاند ببعض التحريات في الخفاء، وقد جمعت بعض المعلومات عن آخر تحركات أركون، وقد حصلت عليها بسهولة فائقة.

وها هو ذا أركون سيقوم بصفقة أسلحة مع عجوز يدعى جورج والذي بشكل من الأشكال لم ترتح له الفتاتان، وقد كانت الصفقة تتضمن شراء بعض الأسلحة من طرف أركون ليبيعها لعصابة أخرى، وتلك العصابة هي حليفة لعصابة العقرب، وزعيمها هو أندرو.

لي هوانغ -القيصر- ذاك ذكية جذا، لكن في نفس الوقت غبي لدرجة لا تصدق، لقد أرسلك كرة الشاطئ تلك لكي تقوم ببيع أركون أطفالا بدل الأسلحة -وهذا سبب ثمن البضاعة البخس- والأطفال للأسف هم أبناء رجال أعمال، وزراء ورؤساء وقوى عظمى في العالم من المعارضين لأفكاره وخططه البشعة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 16, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Demon's shadow || (ظل الشيطان (متوقفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن