العمل الجديد وإصابة ايهاب

2 1 0
                                    

#مابعد_السلام
Part_6
♧ تذكير ..
_ بعد سماع ذاك الخبر الذي جعل من ايهاب وحشاً لا يعرف الرحمه يضرب ويعذب اخته وابنت جارته القديمه دون ضمير يخبره انهن امانه في عنقه وقد كانت اخر اوامره الاجباريه هي ان تعمل كل منهما في مكان ليجمعن له ثمن طعامه ومعيشته بدل ان يفعل هو ذالك ..
توسعت عيناها الخضراوتان وهي تستمع لما تقوله تاله ..
رسيل : ياللهي هذا قاسي
تاله بحزن يلمع في عيناها : لا اعلم ماذا والى اين اذهب
رسيل : لوكنت مكانك لهربت منه
تاله : سيجدني [ ثم قالت بصعوبه ] ويعاقبني
رسيل : ياللهي انتِ حزينه لقد ظهر هذا على وجهك لما لا تكلمي حراس البلديه ؟
تاله بضيق : لالا انه اخي وأخشى ان يصيبه مكروه
رسيل : حذاري اياك ان تجعلي المشاكل تلهيك عن الاعتناء بنفسك ،، يبدو انك تفعلين هذا انظري وجهك مرهق وشاحب [ ثم لامست الجفن الايسر لعين تاله ] وستظهر لك هالات سوداء ان لستمريتي هكذا ..
ابتعدت عنها تاله لتقول بغضب : ليس لدي وقت انا اعلم لن يفهمني احد اخبرتك انني لم انم الا ساعات وسأبدء بالعمل من الصباح حتى المساء متى سأعتني بنفسي برأيك هه
رسيل : يجب عليك تخصيص وقت لذالك

في المساء وبعد ان توسط ذاك القمر الابيض السماء السوداء لتزيين جوانبه بعض النجوم اللامعه وقد كانت بعض من النسائم الخفيفه تحرك الاعشاب بلطف وتحرك اوراق شجرة الياسمين ذات الازهار البيضاء الصغيره الفواحه ..

خرجت سيرين من المحل وقد كانت تحمل في يدها سله بها خبز ..
سيرين بلطف : تصبح على خير يا سيدي
راشد : مع السلامه يابنتي انتبهي في طريقك ♡
سيرين : حاضره
صعدت حصانها لتتحرك به متوجها الى ذاك الكوخ ..
فتحت الباب وقد كان الظلام يلتهم جميع انحاء ذاك الكوخ المخيف ..
اشعلت شمعه لتنير بها خطواتها مرت بجانب غرفة ايهاب وقد كانت خاليه استغربت هذا لكنها فرحت بنفس الوقت ،، دخلت غرفتها لتشعل لتشعل المدفئه وترتمي على سريرها بتعب وارهاق ...
سيرين : كان يوم شاق

حيث كانت سيرين في بدايه غفوتها دخلت تاله التي بلل المطر ملابسها ..
وقفت امام المدفئه لتجفف ملابسها وهي تمرر يديها على ذراعيها ..
تاله : ايهاب غير موجود ترى اين هو الان ؟

جلست لتضع يدها على خدها وتفكر بمصيرها بحزن حتى هاجمها النوم ولم تستطع مقاومته اكثر لم تتعمق في نومها لتسمع صوت الباب فتح بقوه وكانه اقتلع من مكانه فزعت واسرعت الى الباب لترى ايهاب يضع يده على ذراعه التي تنزف دماء لتبدأ قطراته بنزول حتى لوثت الارضيه ..
هبت تاله لتمسكه : من فعل بك هذا يا اخي ؟
سقط عليها ايهاب لتصرخ تاله صرخه ايقظت سيرين من نومها ..
سيرين : مالذي حصل لك يا تاله ؟
بدات تاله تبكي : اخي ليس بخير
اخذته بمساعدة سيرين الى غرفته حيث ضمدت تاله جرحه وبقيت جالسه بجانبه بينما طلبت من سيرين العوده لنوم ..

بدأ ايهاب بتحرك ليفتح عيناه ببطئ ويناظر تاله ..
تاله : اخي هل انت بخير ؟
حرك رأسه ليناظر النيران المشتعله في المدفئه الني على يمينه ليذكر الاحداث التي كانت سبب في هذه الطعنه ..
دخل ايهاب ذاك المحل الذي استأجروه في البدايه وحطم ايهاب اثاثه الخشبي البسيط ..
ايهاب : لقد اتيت
الرجل : ادفع لي ثمن ماحطمته !
ايهاب ببرود : لا املك قرشا واحدا
الرجل بمكر : اذن سلمني رأسك ..
ابتسم ايهاب بسخريه : وكأنني سأفعل !
غضب الرجل ليضم قبضته : يجب ان تدفع الثمن او تعاقب ..

مابعد السلام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن