يلا يحلوين وأنتو دتقرون صوتوا يلا يلا .. هسه رح انشرالكم هذا البارت و ورآه واحد أو كم واحد المهم اذا شفت تفاعل انزل اكثر من بارت وياريت متنسون التصويت .....
للكاتبه : mem_A_Almteri#البارت _الرابع _عشر
#لاتترك_يدي!
___________________________
مـــيــنــا .
من فتحت المسج انصدمت خطيبي الي بعد كم يوم نتزوج أني وياه دخوني معقوله !!!
بقيت ابجي بصوت عالي كسرت المرايه ..شمرت التيبلام بالكاع كل هذا .. ومداحس اكو شي يبردلي كلبي
صعدت ماما وبابا ع صوت عياطي والتكسير .
الام : يااا وج بنيتي شجرالج شبيج ليش هيج الغرفة ؟
الأب : مينا بويه استهدي بالرحمٰن شصاير ؟
مينا : لككممم صوووجييي ايييي ايييي صوجييي مفسخختت من اول ما دكت عليه السـاقـ....ةةة صووجييي صدكته مثل الحيوانههه صووجيي ولكم احمد خايني وَيَا وحده و وصلتليي الصوررره ومككييفف نايمة بحضنهه...
إلاب : شدتحجيين مينااا خيانه شنو لتصدكين بكلام هذا وذاك اذا ماعندج دليل ولتنسين حمودي تربيتنا .
مينا : بابا هوا هذا الكاتلني موصل كلام بس .. وصلتلي صوره أههه اههه بابا والله تعبت! شوف الصورهالآب: يا كلب يا دبسزز لك هاي مجازات أني افضلك ع الغريب اله ابهذلك !
ممرت دقيقه ومينا تمددت كدامنا أنريد انعالج ماكو نقلناها ع المستشفى طلع عدها انهيار عصبي وصايبتها لزمه بلسانها متكدر تحجي لفترة .. ولازم تبقى ع القليل يومين ٣ بالمستشفى..قررت انهي هالخطوبه الكشره واخلص كم بنيه عندي قابل .. للصبح اجة احمد ع المستشفى ..
احمد : ها عمي خير شصاير شبيها مينا؟
العم : اسأل نفسك !
احمد : شنو اسأل نفسي عمو مدافتهم؟
العم : صرت بزونه مغمضه هسه متعرف شمشون حضرتك من مصايب ؟
احمد : عمو الله يخليك دفهمني شمسوي انيي؟
العم : اكللكياها طك بطك .. خطوبه تفسخ ما ألك بنيه عندي بعد .. وروح ورآها ع راحتك لملاهي بنات ليل مو مهم!
احمد : عمو شهالحجي شكايليلك عليه ؟
العم : مكايليلي بس شوفوني .. اترخص
احمد : بقيت متصنم بمكاني الله ياخذج يا سراء مثل ماخربتي بينا حسبي الله ونعم الوكيل بيج !
#بعد مرور أسبوع
مينا : كاعده دانتظر احمد نروح للمحكمة .. ورا دقايق اجة دك هورن ..
طلعت للشارع .. ركبت بالسيارة
وإني دايره راسي ..
مينا : السلام عليكم
احمد : مينا شسالفه بعد بشنو احلفلج إنّو مغلطان وياها وهي سوت هاللعبه وحاجيلج ع اسراء شنو ما شنو !
مينا : بقيت ساكته ولا فكيت حلكي أبد
احمد : مينا صدك تحجن!! داكلج وكتاب الله مواصللها برغبتي وكلشي حجيتلج بعد شسوي لا بقيت اتصال لا مسج كله ومتردين متعبتي نفسح تسمعين مني !!
مينا : كافي رجاءً اسكت وكمل طريقك داخلص
احمد: مينا ؟ يعني موافقه نفسخ هاهيه؟
مينا : اَي
احمد : خلص ع راحتجدخلنا المحكمة وانتظرنا ... ورآها صاحونا .. ع إنّو شنو السبب وغيره وطلگنا هاهيه بعد ! انتهينا انيي وياه
رجعنا للبيت صعدت بدلت ..ونمت محسيت ع اَي شي بعد
#بعد مرور شهر
احمد : فد يوم من الأيام بعد فسخ الخطوبة اندكت الباب وإني جنت فوك .. فـ فتحها أبويه .. ورا شوي صاحني نزلتله ..
احمد : كول يابه محتاج شي ؟
الاب : اكعد ..
ورا شوي دخلت بنيه منتبهت بينما رديت رفعت راسي اشوفها اسراء !!
الاب: احمد تعرف هالبنيه ؟
احمد : لا !
الاب: متاكد ؟
احمد : اي
الاب : بنتي منين تعرفي كلتي الاحمد؟
اسراء : عمو جان ويايه طالب بالكليه .. قبل فتره ساعدني اروح للبيت فــ وراها .. اا .. ااص.. ااصاار الي صار وهو السبب لان جان شارب !
احمد : لج انتي شكد كح.... يعني فوك مادمرتي حياتي جايه اتصفطين حجي !!!!!
الاب : كافي احمد سمعتك هواي .. باجر تروح تعقد عليها مابينا حيل فضايح فهمتتت !
احمد : بابا صدك تحجـ .... قاطعني ..
الاب : كلت تعقد يعني تعقد
احمد : هاهيه .. امرك . عفتهم وصعدت ورا كم يوم عقدت
بعد مرور سبوع من العقد اتزوجنا ...
مشت الايام اجت الايام ومينا انخطبت 💔
___________________________
ليجاي انتهى البارت وانشالله باجر اختملكم وسرعت شوي بالاحداث بناء على طلب مينا
صوتوا لتنسون♥️
أنت تقرأ
لا تترك يدي ✋🏻❤️
Mystery / Thrillerطبعا القصه جزء من حياه الابطال وجزء نسج خيال واتمنى تنطوني رايكم ♥️