تجاهلوا الاخطاء"
"قـراءة ممتعة""دلنـي احـد العامـلين على المطعم ، شكرتهُ برحابـه صدَر على لطفـه لأذهب ناحيـتة اتأمل المكان حولي انَهُ اكثر من مايقال عنَ جميـل البلاط الابيض لامعَ يعكسُ عليهَ أضوآء الفندق ذهبيه اللون، الارآك واللوحات والاثريات على جانب تجعلنـي اشعر اننـي بأحد القصور القديـمة،احب هذا الشعـور"
"جيسو؟!"
"توقفت بمـكانـي اتأكد بما دخل مسامعي الأن؟هـل انا اتوهم؟بطبـعَ هه لاكمل سيري"
"هيي جيسوو توقفـي؟!"
"اللعنة من يناديني الآن نظرت حولي لا شخص اعرفة؟"
"اغغغ امييي"
"أنقضت خوفـآ عندما ادرت بجسدي للخـلف لأرى المديـر تايهيونغ يقف خلفي؟! ماذا كيف عـرف مكانـي؟ربما صدفـةورآني!""مااذا تفعل هنا؟!"
"انا اسألكِ ماذا تفعلين هنا؟! ثم لما فزعتي هل رأيتِ شبح؟!"
"قهقهت بخـَفة على تفكيره لينظر لها يـرفع حاجبه مستغربآ، هو لم يقـل نكتـهَ توآ؟"
"يال حظنا لو الاشباح تشبهكَ سيدي"
"ماذا؟! ماقصدكِ؟!"
"وعيت عما نطقتة لتنظر له بصدمة،ابتسمت له ببلاهه"
"اقصد لست شبح،احمم..سأذهب بايي"
"نطقت بسرعة وتلبك من غبائها تحت انظارة المستغربة لها،ارادت اكمال طريقها ليوقفها مجددا""انتظري لم تجيبيني هل لديكِ موعـدآ معَ جونغكوك؟"
"ماذا موعد!أي موعد، انا لأني اتيت من كوريا وحدي حاليا اقطـَن هنا وحدي هذا فقط،هيي لما تسأل"
"شعر تايهيونغ بتلبـكَ من سؤالها أنـزل راسه لبلاط الارض يمـرر انامله يتحسس رقبتهَ متغابـي عن سؤالهـا، هو بنفسهَ لايعرف لما يسألها ولما لحق سيارة جونغكوك بعد ان انزل جيمين ربما فقط فـَضول!راود كيانـهُ"
أنت تقرأ
"Fashion ,KTH"
Puisiدعيني اخبرك شيئ أنا مديرك وانا متملك,. @جميع الحقوق محفوظة لصاحب الرواية