"مهلا هيونجين ، هل أنت بخير؟" سألَ ووجين هيونجين.بعد أن انتهى هيونجين من استخدامِ حمامِ جونق إن ، ذهبَ إلى الطابق السفلي مع الآخرين ، بدونِ جونق إن و فيلكس الغارقينِ بالنوم ، وكان منذُ ذلك الحين دخلَ بِتفكير العميق.
"هاه؟" لقد قطُعَ من أفكاره وابتسمَ ابتسامةٍ مُزيفة ، "نعم ، أنا بخير".
" نحن قد نكونُ أغبياء ، لكننا لسنا بذلكَ الغباء". قال جيسونق ، والجميع أومأ لهُ.
"لا تَحسبني عندما تقول" نحن ". أنا لستُ غبي". قال ووجين لجيسونق بسخرية ، مما جعلَ هيونجين يضحكُ بخفة.
"إذاً ، هل تريدُ التحدث عن ذلك؟" سونغمين سألهُ.
"إ-إنهُ ليسَ عني ، إنهُ عن جونق إن." تنهدَ هيونجين بعمق.
"جونق إن؟ ماذا حدث له؟" تشان سألَ بقلق.
"حسنًا ، عندما استخدمتُ حمامهُ ، كانت هناك بتلات ورد مُنتشرة في جميعِ أنحاء الأرض وحول المرحاض ، وأعتقد أنه قد يكون مريضًا ". بدأ هيونجين في بشرحِ ماراهُ.
نظرَ مينهو وجيسونق إليه وهم بِحيرةٍ من أمرهِ ، "لماذا كان قد يوجد بتلات منتشرة حول مرحاضه؟ انهُ حتى لا يحب الورود." قال مينهو.
"هَـاناهـاكِي .. " تمتم تشانغبين بهدوء " قد يكون مُصاباً به".
فتحَ سونغمين عُيونه بشكلاً واسعاً ناكراً " ماذا؟! لا يمكن! هذا غير ممكن ، كيف يمكنكَ أن تكون متأكداً من ذلك؟ "
"أقصد ، هيا فكروا في الأمر ، لقد كان يتصرفُ بشكلاً غريب لمدة أسبوع ، وقد رأيناهُ يتناولُ الدواء والآن بتلات الورد". أجابَ تشانغبين وهو يشرحُ.
"هذا منطقي .." تمتم تشان مع نفسهُ ، أومأ ووجين مُتفقاً.
"اللعنة ماهو هَـاناهـاكِي حتى ؟" سألَ جيسونق وهو مُشوش ، سامعاً "حقا؟" من الجميع الا مينهو فهو أيضا جاهلاً مثله(:
بعد شرحِ كل شيء للفتيانِ الجاهلين ، قرروا عدم سؤالهُ عنه ، لكي لا يقوموا بالضغطِ عليه وجعلهِ غير مرتاح.
"ما رأيكم يا رفاق ، من يُمكن ان يكون ذلكَ الشخص؟" سألَ مينهو بفضول.
"هل يمكن أن تكون سومي ؟" سأل جيسونق.
"لا أعتقد ذلك ، إنهم أصدقاء فقط ، لم يظهر أي مشاعر تجاهها أو يتصرفُ كما انهُ يحبها." قال هيونجين مُنفعلاً.
"جيني؟" اقترحَ سونغمين.
" انهُ يكرهها أساساً ".
"ماذا لو لم تكن فتاة؟" سأل جيسونق ، غير متأكد في حينِ الجميع نظرَ إليه بصدمة.
"اللهي هذا أول واكثر شيء ذكي ومُفيد قلتهُ منذُ ١٠سنوات التي عرفتُكَ بها." قال تشانغبين.
"مِثلي؟" سألَ هيونجين ، شيء بشأن ميولِ جونق إن تجعلهُ سعيداً.
"نعم ، مِثلي ، الحُب لا يختارُ رفيقك حسبَ الجنس المظهر ، إذا وقعتَ لهُ ، فأنت وقعتَ له".
"هذا حقاً.. صحيح وعاطفي." همسَ مينهو بعاطفية ومسحَ دموعهُ الوهمية ، ضربهُ تشان بخفة على ظهرهُ.
" وايضاً أعتقدُ أنهُ قد يكون أحـدنا".