اسفهه ع التأخير
تكملة💛
تايهيونغ: سوف ابكي هياا(يمسح دموعه الوهمية)جونغوك: اريد ان استنشق بعض الهواء للتفكير(بابتسامه باردة لاتوجد بها تعابير السعادة)
تايهيونغ: ولك...
قاطعه جيمين: حسناً يمكنك ان تذهب لتستنشق بعض الهواء(يربت على ذراعية)
ذهب جونغوك الى طريق لايعلمه الا مخيلته ، أراد ان يذهب الى مكان لايوجد به احد ، فقط هوو لوحده وأيضاً من دون ظله ، أراد ان يحلق كالطير ، أراد ان ان يذهب لكي يبحث عن أشياء تسعده أضعاف حزنه، ياترى هل سوف تتحقق احلامه من دون أي مصاعب ، بالطبع لااا ... لانه خلف كل إنسان سعيد جحيم لذا يجب عليه التحمل قليلاً ... ف أيضاً الحياة تستطيع طعنك بظهرك ... لذا يجب عليك ان تتحلى بالقوة لتخطي هذه الجحيم.
دخل جيمين بصحبة تايهيونغ الى غرفتهم لكي يروا حل لهذه المشاكل
تايهيونغ تنهد بحزن: لما اختارت الحياة هذه القدر لنا ...... ماذا سوف يحدث لنا ف المستقبل... بدأت اذعر من هذه الحياة ... هل سوف نعيش بسعادة ... هل الحياة ستتركنا لوحدنا...
جيمين: لا أظن ... لااظن بانه الحياة ستجعلنا سعداء لطيلة حياتنا ... ولكن سوف نقاتل لكي نوصل الى قمة السعادة... تايتاي اوعدني بانك سوف تساعدني لكي ننتقم من كل شخص يحاول إيذائنا أو إذاء من نحب(مد يديه لكي يصافح تايهيونغ معلناً عن عدم انحرافهم من مسار الوعود)
لقد مد يديه هو الآخر لكي يصافح يد جيمين: أوعدك ...بان سوف أكون البطل الخارق من اجل أصدقائي ... سوف اجعل الجميع يندم اذ اقتربوا منكم(بابتسامه)
........................
جيني: عزيزتي ماذا يحدث لكي...لما تبكين(بقلق وحزن)
ليسا: اونيي يجب علي ان اعلم سبب كره جونغوك لبامبام
جيني: وما دخل بامبام بشجاركم... وأيضا لما جونغوك يكره بامبام ... انه أيدول حاله من حال جونغوك ... ماسبب كره جونغوك(بتسائل)
ليسا: اونييي انا سوف اتصل ب بامبام لكي اعرف السبب واعرف ماذا يحدث من دون علمي(مسحت دموعها وأمسكت بهاتفها)
تسريع الاحداث💛
ليسا: حسناً اوني انا ذاهبة لكي أقابل بامبام لاتخبري احد من فضلك
جيني: حسناً، انتبهي على نفسك(بحزن)
أخذت ليسا معطفها وحقيبتها وخرجت لتذهب الى المكان التي يجب عليها مقابلة بامبام
..............................كان يمشي جونغوك بجانب البحر ... يفكر بشأن علاقته وبشان بامبام ...... أو لأوضح اكثر ... كان يفكر بشأن ليسا ... لقد ندم لانه غضب عليها من دون سبب قد يقنعها... هي لاتعلم بشأن بامبام وحقيقته ... لما غضب عليها ... لقد ظل هذه الأفكار تدور في عقلة
رجل: هل تريد ان تشتري الورد
جونغوك: لا شكرا
حاول تجنبه لكي يكمل طريقه
الرجل: إنّ الورود من أفضل الطّرق للاعتذار، لأنّها تبثّ ما في القلب.
جونغوك: حسناً اجاشي...أريد ان اشتري باقة ورد من فضلك(بابتسامه)
أعطاه الرجل الباقهه... مد جونغوك يديه الى جيبه لكي يخرج المال ويعطيها للرجل
الرجل: لاا لااحتاج المال... لانه اعلم بانك سوف تهدي فتاتك الورد من قلبك ... وأيضاً الورود لغة يتداولها جميع البشر في العالم لا تحتاج لمترجم ... لذا أهديها الورد وهي ستفهم المعنى (بابتسامه)
اكمل الرجل طريقه ... جاعلاً من الآخر فرحاً ومتشوقاً لمقابلة محبوبته
يتبععععع💛
انشالله انشالله راح انزل لكم البارت بأسرع وقتتت
سوري ع البارت القصيرررر
بيباي💛💛🌸
أنت تقرأ
الحب رغم الصعوبات (بلاكتان) مكتملة💕
Romanceكيف عنك أتوب والقلب حضرتك تملكه.. بتوب عن كلّ الذنوب وذنب حبك ما أتركه. 💛💛 الحب هو دفء القلوب والنغمه التي يعزفها المحبين على أوتار الفرح وشمعة الوجود وهو سلاسل وقيود ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، الحب لا يولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف. 💛...