سيتالوجين"

1K 119 33
                                    

"عُد إلى هُنااا"صرخ ذاك العملاق وهو يُلاحق صاحب البذلة السوداء
" توقف ايها الاحمق الناس تنظر لنا لماذا نركض اساساً"صاح ذاك القصير وهو يلحق بهم ويلهث من التعب فذاك العملاق لديه سيقان طويلة:")

"مينغييي" صرخ بعد ان دخل وافزع المستلقي على السرير
"امسكت بك اخرج او أُنادي الحراس" امسك يونهو وويونغ من ياقه قميصة
"ءء توقفا .." دخل هونغ ويجمع الهواء الهارب منه

"اخرج قلت لك اخرج"
وويونغ"ارجوك فقط كلمتين"
يونهو"ء....."

"توقف لا تطرده!" صوت ضعيف اتى اسكت الواقفين
ثم اكمل"دعه يـ..يقول ما يُريد"

هز يونهو رأسه وامسك بيد هونغ خرجا واغلق الباب
"توقف ايها السمين"
قلب يونهو عيناه"كم مرة قلت انا لستُ سمين كيف تراني سمين من اين ترى من مؤ....."
"انت سمين بنظري اصمت اريد ان اسمع"قاطعه ذاك القصير:)

جلس وويونغ بجانب مينغي" كيف حالك؟"
"كما ترى هذا حالي .." زفر نهاية كلامه
دمعت اعين مينغي"كان لك ان تخبرني الحقيقة انا احبها لا انظر لها سوى بنظرة الحب وويونغ اعشقها "

"يونهو لا تجعلني اصفعك انا اكبر منك"
كتم يونهو ضحكته"لكنني اطول منك بكثير كيف ستصفعني لقد ارتعبت"
غضب هونغ"انت تضيعُ وقتي الثمين"
يونهو"اوه لااا وقته قصير مثل طوله اركض هيونغ فوقتك 171ثانية "
كان هونغ سيرد لكن قاطعتهم
هيسون"طبيب جيونغ الزيارة انتهت المريض يحتاج الراحة"
نظر هونغ من الزجاج فوجد مينغي يبتسم ويضحك شعر ان هذا يبشر بالخير "لالا هيسون فليبقى هذا زائر خاص"

زفر يونهو"سأذهب واتفحص حال المرضى الاخرين "

عند مينغي

وويونغ "بمذا تشعر الان؟"
مينغي بإبتسامة طفيفة "انا اسامحك وويونغ فهذا لم يكن بيدك انا اسف لانني لم استمع لك..."
قاطعه وويونغ "انا من يجب ان يتأسف مينغي....سأزورك دائماً ارجوك اعتني بنفسك"

كان يتمشى في الشارِع بعد خروجه من المستشفى
ببطء يأمل ان يسامحه بحق ليطمئن قلبه
حتى سمع صوت ورائه
"هاايي جونغ وويونغ انتظر"

التفت "آوه طبيب كيم!"
صافحه هونغجونغ "عفوا وويونغ إذا كنت لا تُمانع فإنني اريد الحديث معك.."
استغرب وويونغ"امم لا بأس لكن متى؟"
اجاب هونغ".....الان"
هز وويونغ رأسه "حسنا فالان ليس لدي ما افعل"

في احد الحدائق  بمدينة سيول كانا جالسان على احد المقاعد ،كانا صامتان حتى قطع هذا الصمت هونغجونغ
"وويونغ تعلم بأنني طبيب وانت الشخص الوحيد الذي موجود بماضيه"
وويونغ "اعلم هذا هيونغ ولكن ما الذي تريده تحديدا"
تنهد هونغ"اريدك ان تحكي لي كل كل شئ متعلق بمينغي ارجوك وويونغ"

اومئ وويونغ" مينغي حقا كان الفتى المثالي لِكُل عائلة الادب والذكاء وكل شئ حقا لكنه تحطم كُلياً لم يعد مثل قبل انت تعلم ان سن المُراهقة تكون صعبة وحساسة نوعاً ما لم يحصل على الدعم او الود من عائلته وخاصة امه كانت تهتم كثيرٱ بأخوته فـ..."
قاطعه هونغ"انا اعلم بكل هذا لكنني اريد تفاصيل اكثر حول علاقاته وبداية مرضه والسبب و....وما سبب شجاركما على حسب ما قرأت فأنت ايضاً مذنب؟"
إحمر وجه وويونغ وتلائلائت عيناه"لقد كان مصاب بالبارانويا كان دائما ما يقحمني بمشاكل لست بفاعلها فمثلا فعل مشكلة كبيرة ذات يوم على لا شئ وقال لي انت السبب ولم يكلمني لثلاثة ايام.. هيونغ اقسم ان سبب شجارنا وقطاعه لي لم اكن بفاعله لقد كنا نتناقش انا وهو على موضوع مرضه فسمِعنا احد الطلاب وقالها للجميع رغم انني كنت اشجع مينغي على الخروج من هذه الحفرة لكن وحوش ظلمته سيطرت عليه كُلياً تشاجرنا وقال لي انني من تسببتُ بفضحه وضربني بكل قوة حتى فقدتُ وعيي وبعدها فُصِل لـأسباب صحية ومن ثم عاد للمدرسة فستغرب الجميع من مجيئه قابلته وكنت فرح ....."
قاطعه هونغ مرة اخرى"انتظر لحظه وويونغ لكنه لم يقل هكذا في دفتره وقال ايضا ان شجاركم كان في طفولته وقاطعك لحين سن السابع عشرة ...فسر لي؟"
انصدم وويونغ"ولكن اخبرني هيونغ من كان الطبيب المُشرِف عليه قبلك؟؟"
استغرب هونغ من سؤال وويونغ "انه جيونغ يونهو وطبيب اخر قبلي لكنني نسيت اسمه..لماذا؟"
وويونغ"كيف لم يُفيدوك بمعلومات كثيرة كيف لمينغي ان يعيش نصف عمره بالمستشفى ولم يُشفى انا لم افهم مينغي كان مرضه هو الهوس ذاك المرض افتك به لقد عالجوه بالصدمات الكهربائية وعانى كثيرا كيف لا تعلم بكل هذا رغم انني ضننت انه تم عِلاجه وسيخرج و كنت اظن على اساس عدم وجود عائلة له لن يخرج ويبقى تحت الملاحظات لكنه لازال يعشق تلك السحلية"
وقف هونغ"هـ..هل يونهو يكذب علىِ؟؟"

يــتـبـع ""

اشكر كل من دعم روايتي
وخاصاً صديقاتي  فطوم ،صفصف ورنادي🥺 "واشكر دنيا على دعمها💛DonkookArafat"

سيتـالـوجــين"1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن