البارت ••12°°.. الخطف..🚐👤

4.6K 231 15
                                    

❤لون النجمة لترسم ابتسامتي♥♣

تجهزت ميونغ يورا وجيهيون ،يرن جرس المنزل لتتجه هند لفتحه؛

ميونغ: مرحبا❇💒

جين: انيو هل ستأتون ،سنذهب بسيارتي 🚐

يورا&جيهيون: هل اتو !!!لتُومئَ لها هند كي يخرجوا وتقفل المنزل كي يتجهو للسيارة ...

يورا: ميونغ..."نعم"...ألن تعرفينا على اصدقائك ..

وهم في الطريق للسيارة
ميونغ: ههه هم درسو معي فالابتدائي غير جين 🌞 (تشير بيدها نحوه)

جين: انيو انا كيم سوك جين تشرفت بك ..

يورا: انا يورا 😊 يتباداون النضرات بسرور بينهم ..♠♥♦

جيهيون: هاي جيهيون ..🔹🔸

جاكسون: انا جاكسون يمكنكم مناداتي جاكي..

جيهوب: انا جيون هوسوك 🔹😊🔸 نادوني جيهوب;

وصلتم لمدينة الملاهي...⭐⚪🔹⚪🚐.......
متحمسين لتجربة الالعاب التي بها ، ترجلتم من السيارة لتتجهو نحوها ....كانت مليئة بالناس والالوان والصراخ بسبب تجربة الناس للالعاب ،تجولتم فيها وانتم تتعرفون على الالعاب **ملحوظة مدينة الالعاب افتتحة مأخرا **...

يورا : واااو (وهي تنضر للعبة السفينة و صراخ الناس من شدة روعتها )يارفاق هيا لنجرب تلك اللعبة انها تبدو مذهلة حقا 😍

يورا &جاكسون&جين&جيهوب: اجل ...هيا ..

جيهيون: oky ,yees سنمرح حقاا✊👌 ...

ميونغ :لكن ...لاتبدو مخيفة 😐 لن العبها ...

يورا : اااه ارجوكي هيا لتلعبيها معا ....(وهي تمسك يدها بعيون برريئة)

ميونغ : لا ..سأذهب لاجربة تلك اللعبة 😊(لتشير بأصبعها على لعبة الخاتم )ههه

ليومئوا لها بحماس ...

بعد ان لعبو الكثير من الالعاب ،اشترو مثلجات ...◾ ..

ميونغ:  عن اذنكم اريد الذهاب للحمام ..

يورا: امم حسنا لاتتأخري

جين: هل يمكنني مرافقتك ..اقصد ان الطريق بعيدة ومدينة الالعاب كبيرة جدا ...😅.

ميونغ: اه ..ههه حسنا ..

دخلت للحمام لتأخذ تعدل نفسها وتعديل وجهها بالمكياج ....لتخرج وتبتسم لجين ، ليتجه فتى نحو جين ليضربه على رأسه ويفقد وعيه ...♠....

⚪⚪⭐Pov ميونغ:⭐⚪⚪
رأيت نفسي بالمرآة بعد تعديل وجهي وملابسي لاخرج و ابتسم لجين ..اختفت ابتسامتى فور رأيته يفقد الوعي اثر الولد الذي ضربه ..

ميونغ: (شهقة) جين ..جين ...

(جلست للارض لتطمئن عليع وفتح عينيه وهو يشعر بدوار ،استدار جين بأعين مخدرة للفتى ليراه يجر هند من يدها بقسوة ..حاول ان ينهض لاكنه مخدر اثر الضربة ..)

ميونغ: 😭 ابتعد عني من انت ماذا تريد مني !! حاولة مقاومته لكنه اقوى منها بكثير فأكتفة بالصراخ طلبا للنجدة ..لكن المكان كان فارغ من الناس فإتجها بها نحو باب الخلفي لمدينة الملاهي ليضربها بقوة على رأسها لتفقد الوعي ويحملها ووضعها في سيارة سوداء متجه بها للمجهوول 🙍 ....

⚪⚪⭐

    انتهى

⭐••~أحـــببـــت مغــتــصبـــي°°'~⭐*مكتملة*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن