😘عــيد ميــلاد 😍💞فضــائـيـنا KIM TAEHYONG اتمــنى لـه كـل عـام وهــو بألــف خـير❤🎆🎂🎈🎁🎀🎉
❤ انيو يوربن اشتقت لكم كثير 💜
⭐لون النجمة لترسم ابتسامتي⭐
اااه ماسبب آلام معدتي ( لترفع قميصها من على بطنها لتجد علامات حمراء وزرقاء مرسومة عليها بطريقة وحشية )لتتمتم بصوت منخفظ:
آه..يَاإلهي ،اين هو ذلك المرهم ..؟اتجهت نحو صندوق الاسعافات لتبحث عن مرهم يخفف آلام ..
مرت اسابيع وهي في المنزل فقط لاتذهب للمدرسة حتى تتحسن حالتها قليلا
كانت في المطبخ لتسمع صوت قوي ناتج عن طرق الباب لتتجه وهي منزعجت لتفتحه:مرحبا؟ من انتم؟
ليردف رجلان غريبان: نحن صاحبا هذا المنزل اتينا لتعطينا مال الأجرة، انتي لم تدفعي لنا شهرين و 1000وون لتاخرك في الدفع..
ميونغ: مـ..ماذا؟ اا هل يمكنكم ان تضيفو لي يومان لاجلب لكم المال فـ..
الرجل: ماذا !هذا الذي قلتيه لنا ذلك الشهر ولم تدفعي (اشار الي بعض الرجال بدخول المنزل لاخراج الاثاث )
وقفت امامهم بسرعة مما اذي الي آلم قوبة في عضوها لتسقط أرضا ويكملا طريقهمالرجل: (بصراخ)اسمعي بينما هم يفرغون المنزل اجمعي انتي اشيائك بسرعة واخرجي ولا مزيد من الترجي 😠 بسرعة.
ميونغ:لكن!بدئت تبكي وهي تصعد بثقل لغرفتها لاخذ ملابسها..
(تنزل وهي تحمل حقيبتها وتذرف الدموع ،تنضر اليهم يخرجون الاثاث من منزلها لتخرج من المنزل وتنضر الى جارتها تنضر اليها باستفزاز وهي ترمقها باستغراب: ترى لماذا تنضر الي هكذا (اتجهت نحوها لتدخل العمت للمنزلها وتغلقه بقوة )POVميونغ:
ااه ياإلهي اتمنى ان هذا حلم فقط،حلم فقط. لماذا كل الذين أحببتهم يبتعدون عني ،أمي،اختي،فاتي..اه اين سأذهب الان؟! الي من سأشتكي ؟!10:00
(اتجهت للمدرسة وأخذت حقيبتها تخفيها بين الاعشاب وحملت محفظتها المدرسية لتتجه للحمام ، تبكي بقوة تشعر ان جسدها لايستطيع حملها منذ ذلك اليوم لم تأكل كثيرا لتستجمع قواها وتغسل وجهها وتتجه للصف بعد ان اخذت اذن للدخول لانها غابت امس وحصتين في الصباح )
جلست في مكانها ووضعت رأسها على الطاولة، ليدخل الاستاذ ويجلس الكل في مكانه لترفع رأسها و هي تشعر بالدوار ومعدتها قلبت رأسا على عقب ليشير لها الاستاذ بمعنى الاجابة على السؤال في السبورة بدأت تشعر بدوار اكثر فاكثر فتجاهلته لتنهض من على الكرسي وتمسح بيدها على شعرها لتمشي بتوتر لان فجأة ترى كل شيء يتحرك حولها و تشعر بالاستفراغ لتسقط على الرض مغشي عليها ليتجه لها بعض التلاميذ والاستاذ صعق تاي مما جرى لانه علم ان هذا حدث بسببه ليصرخ : ابتعدو عنها !ليرجع الكل الى مقاعده،ويحملها تاي بين يديه الي ممرضة المدرسة ليخرج وينضر لتاي كأنه يعاتبه: ماذا فعلت لها؟
تاي: ما يفعله الرجل مع المرأة ..
الاستاذ: هل..هل انت جننت ؟!!!ذلك ماتعلمته ؟!!اسمع عليك الزواج بها وأخبر اهلك اسمعت ؟هيييش ياإلهي
تاي: اوفالممرضة: استاذ انها تعرضت لاغتصاب واظن ان هذه الاعراض اعراض الحمل
تاي: ماذا؟؟؟
استاذ: هييش ايها المشاغب اصلح اخطائك بسرعة قبل ان تسوء الامور ...
يتبع ..
أنت تقرأ
⭐••~أحـــببـــت مغــتــصبـــي°°'~⭐*مكتملة*
Cerita Pendek.............⭐❇•°نَٖـــوْعُ ـآلـْرِّوَٰاٖيَـهْٰ؛ رُوٰٖمَٓـــانْٰسِيه' ،°~ ـمُنْٰٖحَــــرِفَـهَٰ-دْرَاـمِــيَّه'~ْٰ°•°❇▫.... ....❇⭐'.~'نَبْذ مِٰنْ ـأَحَٰٖٓدْ ـبَارْٰٖتَاتٓ ـالْرِّوَٓايَٖةٖ ~'ٖ⭐❇.... ٠٠٠٠ميونغ-هي:..آه ـتـَٰااي ـا...