الحلقات 33.و 34 الأخيرة
الحلقة الثالثة والثلاثون
#الأسيرة_بقلم_كنانة_غميان
#كنانة_غميان
وعند العدو ...وبهل الأثناء...كانت نارماء حاطة هالجنود ومبلشة فيهم تدريب ..متل ما اتفقت مع الملك العدو ...ما خلت شي يعتب عليها ...من رياضة ...لقيام وقعود ..وزحف على هالرمل ..والملك عم يتفرج فرحان بتدريباتها القوية .. . ..حتى رمي السهام والسيوف بلشت تبارز فيهم واحد واحد....وهي تغلبهم ......أعجب الملك العدو بنارماء وشخصيتها ....بس هالشي أبدا مو يعني ينسى اللي صار بالماضي ........وهلأ الزمن كأنو رجعلوا لينتقم أكتر من الأول .....وأجى الليل ....والجنود دابو من كتر التعب راحو ليناموا مسطوحين ...وليكو وصل الحارس مع سيف .......واستقبلهم الملك بالأهلا والسهلا ....أما نارماء ...رجعها للقفص ...بس حطلها فرشة فيها وتيابها القديمة أخدهم لبرا ...ولبست تياب جديدة من عند الملك اللي عطوها ياهم ......
حطت حالها نارماء على هالفرشة ....مو جاييها نوم ....بدها تعرف شو اللي صار هنيك عند القصر الملك نبال...لأنزلهلأ ماحدا خبرها بشي ...ياترى شو عملوا بالخاتم ...وشو شاف سيف والحارس العدو هنيك؟؟؟؟أكيد شي إلو قيمة كبيرة ...(لو بتعرف نارماء شو اللي في من ورا الخاتم ماكانت خلت الجندي العدو يرافق السيد نبال )
صار الحارس مع الملك العدو وسيف معو بغرفة الملك بإجتماع طارئ أول ما وصلوا .وبعد الأهلا والسهلا ...غمز الحارس الملك مدري ليش
الملك عم يمط حالو : أنا تعبان يا جماعة معلش بتحكولي شو صار معكم بكرة
سيف: حاضر ...بس لو سمحت تدلني وين مكاني حتى أقدر نام فيه؟
الملك : احم اي أكيد طبعا ....يا جنديييي ...تعال خود ضيفنا لغرفتو فوقحاضر سيدي .....تفضل سيد سيف.....ومشي سيف وطلع مع الجندي لغرفتو ...وسكر الباب ...استنى سيف شوي بقلب الغرفة لحتى راح الجندي ....ورد رجع مشي بهدوء للغرفة اللي فيها الملك والحارس ...وعم يسمع الحكي اللي صاير في شي ما بيطمن؟!!!!
أنت عم تحكي جد ...؟؟؟؟كل هاد
وأكتر ياسيدي لسى ما انحط هالخاتم وانفتح الباب وطلع منو أشكال ألوان يا سيدي ...لك كنوز كنوز .....بتقبر الفقر
أوف كل هاد ...
وأكتر ...لو تشوف يا سيدي الحكي مو متل الشوف خاصة التاج ...شغلللللة ...كللو مرصع بالألماس ...ومدهب وكللو قماشوا من المخمل الخمري اللي بيحبوا قلبك ...شو بيطلع حلو على راسك يا سيدي .
الملك بعيون باظة: كل هاد بيطلع من خاتم؟؟؟؟
اي يا سيدي ...لو ماشفت بعيني ماكنت صدقت ......
طيب كيف بيقولوا أنوا ماعندهم مصاري يوفوا ديونهم .....يعني هالحكي ما بيصير ...مابيصير هيك أنا ما بينضحك عليي
أنت تقرأ
الأسيرة( الجزء الأول)
Fiksi Sejarahرواية تتحدث عن زمن العصور الوسطى فيها أسرار كثيرة تخفي بين طياتها قصص لا تعرف للعوام فهي سرية للملوك فقط ....والقصر يخفي سرا عظيم لا يعرفه أحد ...بكن بطل هذه الرواية ستعرفه بمحض الصدفة ...فماذا سيحدث معها يا ترى !!؟ هذا ما ستعرفه عزيزي القارئ من خ...