Parte 6

8.4K 389 66
                                    

هاي هذا هو البارت التالي ارجوا ان ينال اعجابكم و لا تنسوا فوط و تعليق و شكرا لكم
استمتعوا في💙 القراءة و تجاهلوا الأخطاء الإملائية 💙
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

اندهشوا فهذه اول مرة يأتي جيمين بفتاة الى قصره دخل و انحنى له الجميع و قال لأحد الخادمات ببرود: هاي انتي احضري الكدمات لغرفتي و مع ملابس نوم لهذه الفتاة . الخادمة : حاضر سيدي .. اكمل طريقه متوجها لغرفته و عندما دخل وضعها على سريره نظر لها و فجأ سمع طرق الباب و قال : ادخل .دخلت الخادمة ووضعت الكدمات على طاولة و امرها بأن تغير لها ملابسها اما هو فدخل للحمام ليستحم. و بعد مرور دقائق خرج ووجد تلك الخادمة خرجت و نظر لسرير ووجد تلك الملاك نائمة تقدم اليها و جلس بجانبها على حافة السرير و ظل ينظر اليها حتى رفع يده بتردد و لمس شعرها و قال : لما احس بشيء غريب عندما اتقرب منكي لماذا اشبهكي بها . نظر لصورة امه و ابتسم بحزن و سقطت دمعت منه بعد ذالك مسحها بسرعة بعدما سمعها تهذي بشيء تقرب منها لغاية سماعها و لاكن احس بشدة حرارتها و استقامة احضر تلك الكدمات ووضعها على جبينها و سهر كل الليل و هو يعتني بها حتى اخذه النعاس بجانبها . بينما  في مكان آخر :
كانت امها تمشي ذهابا و ايابا و ابوها يهدئها
امها بقلق: اكيد حصل لها  شيء ليس من عادتها ان تتأخر هكذا . ابوها: اهدئي يمكن ذهبت الى صديقاتها فهي تفعل هكذا دائما . امها : معك حق اكيد هي ذهبت اليهن حسنا سأنتظر لغد . اومئ لها زوجها و ذهبوا ليناموا فالوقت متأخر بلفعل .
في اليوم التالي تحديدا في تلك الغرفة :

تستيقظ اميرتها على ضوء الشمس و تفرك عينيها بتعب فتحت عينيها و استغربت من المكان فجأة احست بشيء يمسك يدها نظرت اليه فإنصدمت بكتلة اللطافة و البرائة التي بجانها و قالت بهمس : هل هذا ملاك ام وحش اخخ ياليته هكذا عندما يستيقظ .و مسكت خصلة شعره ابعدتها عن عينيه فجأة وعت على نفسها و قالت : ماذا افعل هنا كيف جئت الى هنا "نظرت لثيابها و تفاجأت" من غير ملابسي " نظرت لجيمين" هل يعقل انه هو و رات ايضا تلك الكدمات على السرير و قالت بعدم تصديق * هل اعتنى بي كل الليلة الماضية * ظلت تسأل نفسها حتى شعرت بحركات ذالك الملاك و قال بإنزعاج : الن تكفي عن ازعاجي اصمتي . صمتت اسمكي و هي تنظر له سارحة بجماله و لطافته و قالت : ماذا افعل هنا؟؟ من غير ملابسي ؟! هل هذه غرفتك ! لماذا هي سوداء هكذا ؟! " سألت وهي تنظر حول الغرفة حتى توترة عندما لاحظت ذالك الذي ينظر لها بانزعاج و قال : الم اقل لكي اصمتي ؛ اسمكي : اس... " لم تكمل كلامها بسبب تلك القبلة الرقيقة و اللطيفة هي بلفعل اعجبها ذالك فبقت بلا حركة و هي منصدمة و تستمتع بذالك الشعور حتى فصلها جيمين و قال بهمس : هذا عقابكي لأنكي ازعجتني . نهض و ابتسم بخفة على تلك المتصنمة و فجأة تحولت الى برود عندما نظرت اليه و قالت : الن تجاوب على اسئلتي . نظر اليها و تنهد ثم تكلم بينما هو متوجه الى خزانته ليأخذ ثياب له : اولا اجل هذه غرفتي ثانيا لا شأن لكي في لونها ثالثا احضرتكي الى هنا لأن اغمي عليكي بينما تنظفين الساحة و رابعا الخادمة هي التي غيرت ملابسكي .  نظر اليها و قال : هل من سؤال آخر . نفت برأسها و قال :  جيد سأذهب لأستحم انتظريني هنا . بينما كان على وشك دخول الحمام قالت : هل سهرت كل ليلة الماضية و انت تعتني بي .نظر اليها و كان متوتر و لاكنه لم يظهر ذالك و قال ببرود : ليس من شأنك .انزلت رأسها و فجأت قفزت على السرير و تجري في كل ارجاء تلك الغرفة مما استغرب جيمين و حقا اخافته عندما قفزت فجأة و كان سينفجر من الضحك فعلا من تصرفها اما هي تقفز و تجري و تشد شعرها كالمجنونة بلفعل (😂😂😂) قالت بصراخ : لالالالالالالا اكيد امي و ابي قلقوا علي و ماذا ايضا الساحة لم انضفها بكاملها اللعنه على ذالك العجوز الخرف اكيد سيزيد لي عقاب اخر اللعنة اللعنة ماهذا اليوم يااااا . فجأة قاطع كلامها او نقول صراخها بقبلته العميقة اما هي اغلقت عينيها مستسلمة له ابتسم وسط القبلة و سحبها ايه و الصقها على جدار الغرفة و اخذ يتعمق في تلك القبلة مسكت ذراعه الذي على خصرها و هو عض شفتيها السفلية فتأوهت بخفة و هو استغل ذالك و ادخل لسانها في جوفها و اخذ يلتهمها و كأنه يشرب نبيذ استمر حتى اخذت تضربه على صدره بسبب ان النفس نفذ منها فصل و اخذ يلهثان بقوة بسبب تلك القبلة العنيفة و قال : صوتكي مزعج كثيرا الم تتذكري انكي مع بارك جيمين يبدوا ان عقابي يعجبكي كثيرا . ابتسم بجانبية😏 عندما رآها تحولت لطماطم و انزلت رأسها من الخجل امسك ذقنها و رفعه و اكمل كلامه بينما ينظران لبعض : حليت كل شيء فلا تقلقي تشه . استغربت و قالت: ماذا تقصد لم افهم ؟!😮 . تنهد بعمق و قال بإنزعاج :  اقصد اني حليت امر الساحة فأنا ارسلت من ينظفها اما والديكي فإتصلت الى صديقتكي مينا و اخبرتها ان تقول لأمكي انكي عندها و الأن هل اكتفيتي . " رمقها بنظرت مخيفة ابلعت ريقها و قالت بتوتر : ش..شكرا لك . ابتعد عنها و اخذ ثيابه ثم دخل الى الحمام اما هي اتصلت على امها و طمأنتها بأنها بخير و عندما انهت المحادثة خرج جيمين من الحمام بسروال و شعره مبلل و تنزل قطرات الماء على عضلاته السداسية و المنشفة على عنقه فتصنمت في مكانها و ابلعت ريقها بصعوبة رآها جيمين وهي تحدق به فأخذ يتقرب منها اما هي تعود للوراء حتى اصتدمت بلحائط و همس في اذنها بإثارة : هل اعجبتكي😏. دفعته و اغمضت عينيها و قالت بغضب واحراج : ياا لماذا لم تلبس قميصك هيا اعطيني ملابسي سنتأخر للمدرسة . ابتسمه بسخرية و قال : ماذا الأن هل تتهربين تشه غبية . التفتت اليه بغضب و قالت : انت الأحمق يا هذا هيا قل اين ملابسي . اخذ ملابسها و رماهم عليها و قال : هيا لا تتأخري و الا.. قاطعته قائلا بسخرية: تشه و من استغرق ساعة داخل الحمام هل امك من فعلت ذالك تخخ. حكم على غضبه عندما نطقت بأمك بسخرية فأمسكها من ذراعها بقوة و قال بنبرة مرعبة من يسمعها سيتمنى ان تنشق الأرض و تبلعه و نفس الشيء مع اسمك و قال: التزمي حدودكي احسن لكي و الا سترين شيئا لن يعجبكي ابدا ، اتفهمين .قال كلمته الأخيرة بصراخ بينما يضغط على يدها بقوة . و قالت بنبرة على وشك البكاء و تألم :آه اتركني انت تألمني رجاءا آهه. اوعى على نفسه و افلتها بينما صقطت دمعة منها ركضت الى الحمام و اغلقت الباب جيمين في نفسه: آه ماذا فعلت ربما قسوة عليها قليلا لالالالا جيمين انها تستحق عد لرشدك . بعدها نزل للأسفل و خرج بدون ان يرى والده حتى اما هي خرجت ووجدته غير موجود في الغرفة و بينما كانت ستخرج لمحت صورة و توجهت اليها حملتها و قالت :هل هذه امه كم هي جميلة و لطيفة و لكني لم اراها حسنا سأخرج قبل ان يغضب ذالك الأحمق ايضا . خرجت من الغرفة و هي مرتدية لباسها المدرسي نزلت ووجدت خادمة قالت لها : عفوا هل رأيتي جيمين .  الخادمة : اجل سيدتي هو ينتظركي في الخارج . و قالت بينما تنظر في الأرجاء : و لاكن اين والداه . فقالت الخادمة بحزن :السيدة بارك ماتت عندما كان جيمين صغيرا اما السيد بارك دائما في العمل حتى ان علاقته مع السيد جيمين ليست جيدة . شعرت اسمكي بحزن و قالت  بحزن : مأسف . الخادمة : و لاكن انصدمنا عندما اتا بكي الى هنا لأن السيد جيمين لا يأتي لفتاة للقصر و حتا انه لا يترك احد ان يدخل غرفته فهذه اول مرة اراه هكذا . اسمكي : حقا😮؟!! . فجأة سمعت صوت السيارة وودعت الخادمة و خرجت وهي تركض الى ذالك الذي نفذ صبره حتما وقفت امامه وهي تلهث وقال بغضب : هل متتي في الداخل ام ماذا الم اقل ان لا تتأخري . اسمك: آه اعتذر . جيمين: تشه هيا اصعدي فتأخرنا . صعدوا و توجهوا للمدرسة و عندما وصلوا نزلت اسمك و جيمين من السيارة و الكل انصدم كيف لفريسة وحش التنمر ان تكون في نفس سيارته فهذه اول مرة تحدث و طبعا كل الفتياة يتهامسون بحقد بينما........ 

انتهىىىىىى اتمنى انكم استمتعتم

😘😘😘😘😘

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

       اعتذر لأني تأخرت بس كان عندي امتحانات و بما انوا اليوم انتهيت نزلت هذا البارت كمناسبة و هدية لفتاة و هي تعرف نفسها 😉😉 و طبعا لكل المتابعينا ايضا

I love youuuuuu😘😘

💖💖
لا تنسوا فوط مع رأيكم في هذا البارت

😻شكراااا لكم😻

شوقا يرسل حبي لكم ❤❤

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شوقا يرسل حبي لكم ❤❤

😻😻😻😻😍 تشيم تشيم فديتك يا قلبي 😘😘😘😘😘 احبك ايضا 😘

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

😻😻😻😻😍 تشيم تشيم فديتك يا قلبي 😘😘😘😘😘 احبك ايضا 😘

Bayyyy👋👋✌

فريسة وحش الثانويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن