اسفه لتأخير حبيباتي و لاكن اعدكم اني سأعوضكم اوكي و الأن استمتعوا.
اتمنى ان ينال اعجابكم 😉
💙💙💙💙💙امسك يدها وقال بتعب: انا بخير لا داعي لذالك . اسمكي بعناد: انصحك ان تبقى صامتا احسن لك لأني عنيدة . افلتت يده و ذهبت احضرت الكمادات و عادت اليه ووجدته يتعرق اسرعت اليه ووضعت الكمادات على جبينه حتى سمعته يقول شيء بصوت خافت قربت اذنها الى فمه و كان يقول: امي ارجوكي لا تتركيني امي. في هذه اللحظة احست اسمكي كأن قلبها يتحطم وقالت : ششش انا بجانبك لن اتركك ابدا . و اخذت تربت على شعره و هي تنظر لملامحه المتعبة حتى نامت بجانبه .
في صباح يوم تالي:
استيقظ جيمين بصعوبة و كان سينهض لو لا احساسه بشيء ثقيل نائم في حظنه .
Pov jimin:
استيقظت بصعوبة حتى اني لا اتذكر شيء و احس رأسي كأنه سينفجر كنت سأنهض حتى احسست بشيء ثقيل في حظني نظرت للجهة الأخرى رأيت احلى منظر اعشقه و هي ملاكي مادمت لا أعرف ماذا يجري حينما تقترب مني كانت نائمة و يبدوا عليها الإرهاق عندما وجدت الكمادات في يدها عرفت انها سهرت من اجلي البارحة بقيت انظر الى جمالها حتى شعرت انها ستستيقظ اغمضت عيني امثل النوم حتى شعرت بيدها التي توضع على جبيني و تتنهد براحة .
End pov jimin.
بعدما استيقظت اسمكي اخذت تتحسس جبين جيمين حتى تنهدت باراحة و قالت بهمس: اه و اخيرا انخفضت حرارته . نظرت لوجهه ثم ابتسمت بخفة و قالت بهمس: هل يعقل كل هذا الجمال . بينما كانت تنظر له وعت على نفسها : يااا ماذا افعل انا . كانت ستنهظ لو لا تلك الأيدي التي تحتظنها بقوة اخذت تحاول فكها من حولها و جيمين كان يكتم ضحكته من تعابير وجهها و شتمها له اراد ان يلعب قليلا معها افلت ايديه حول خصرها و ما ان افلتها و سقطت ارضا و صرخت بهمس: اوشش ياا هذا مألم اللعنه عليك بارك جيمين اوفف . كان جيمين يكتم ضحكته بصعوبه و لأول مرة يريد ان يضحك . نهضت على الأرض و دخلت الحمام بعد ان اخذت ملابسها ابتسم جيمين بخفة حتى قاطعه اتصال و ما ان رأى المتصل تحولت ملامحه الى برود جاوبه و قال: ماذا تريد . المتصل: سيدي ان السيد بارك عاد للمنزل و معه مرأة لم اراها من قبل . ما ان سمع هذا الكلام شد على قبضته و اغلق الهاتف و قال: و تستمتع ايضا رغم فعلتك اللعنه عليك يا حقير . قاطعه ذالك الصوت الذي يكلمه: جيمين هل انت بخير . جيمين ببرود: اجل . نهض من السرير و دخل الحمام . اسمكي : يااا ماذا حدث له الأن سمعت صوت الباب يطرق و قالت : نعم . الطالبة: ان الأستاذ يقول انزلوا للإفطار . اسمكي: حسنا سنأتي الأن . خرج جيمين من الحمام و قالت اسمكي: هيا الأستاذ ينادينا . لم تتلقى اي رد فقط تجاهلها و سبقها ثم تبعته توجهوا لأصدقائهم و صبحوا عليهم . تاي: كيف حالك جيمين اخيرتني اسمكي انك مريض. لم يتلقى جوابا فكان جيمين شارد و الغضب واضح عليه . همست بونا : هل هو بخير . اسمكي بهمس: لا اعرف استيقظ هكذا . قاطعهم صوت الأستاذ و هو يقول : اليوم سنذهب لنرى الأحصنه لذالك ارجوا ان لا تبتعدوا . فرح الكل و قالت مينا : يااا حقا سأركب الحصان واوو. تاي : اجل فجيمين بارع في ركوب الخيل . كوك: اجل فهو حصل على الكثير من الجوائز في مسابقة الأحصنه اليس كذالك جيمين . لا رد . جيمين . اخذ يهز كتفه حتى افاق من رشده . جيمين اين كنت انا اناديك الف مرة ولا ترد . جيمين ببرود : سأذهب للخارج قليلا . نهض من مكانه و قالت مينا: يبدوا انه غاضب من شيء. اسمكي : سمعت انه يتكلم على الهاتف . كوك : تاي تعال معي . تاي : حسنا سنعود يا فتياة. بعدما ذهبوا قالت مينا: اكيد يخفون عنا شيئا . اسمكي: لا تتدخلي مينا هذه حياته الخاصة لا يجدر بنا ان نتدخل . بونا : اجل معها حق لا تتدخلي هم اصدقائه منذ الطفولة فعليهم مواساته . مينا: حسنا حسنا اسفه .
في مكان اخر:اخذوا يركضون و يبحثون عليه حتى وجدوه ينظر الى تلك المياه بشرود نظروا لبعضهم البعض و تقدموا اليه ثم قال ببرود: مالذي اتى بكم لهنا . تاي: هل هو والدك . لم يتلقوا اي رد . كوك: جيمين جئنا بك الى هنا لتستمتع بعيدا عن تلك الذكريات التي مررت بها ارجوك رجاءا حاول ان تنسى اي شيء يحزنك هنا.
جيمين بغضب: يااا هل تظنون ان هذا سهل بعد كل هذه السنوات سمعت انه راجع و ماذا ايضا اتى معه بعاهرة يتمتع بها اللعنه عليك بارك سونغ هو ( اسم والده ما اعرف كيف رح سميه لهيك اذا ما عجبكم سموه كيما تريدون )
تاي: جيمين اهدأ قليلا هيا تعال سنذهب لركوب الأحصنه . قبل ان يقول جيمين اي كلمه قاطعهم صوت الفتيات . مينا: تااي هيا سنذهب ركضت اليه و مسكته من يده و اخذت تجره معها . تاي: ههه حسنا حسنا . كوك: هيا بونا الن تأتي . بونا: اكيد سأتي . امسك يدها و ذهبوا وراء تاي و مينا .كانت اسمكي ستتبعهم لو لم تنظر لجيمين الذي بدون حركة قالت: الن تأتي. جيمين ببرود : لا اريد . اسمكي : يااا هيا لا اريد اعتراض . ذهبت اليه و مسكت يده كانت ستجره معها حتى افلت يدها و قال: قلت لكي لا اريد الم تسمعي . اسمكي: و انا قلت لك ستأتي .امسكت يده و اخذته معها و بعد مرور مدة قصيرة وصلوا للمكان و كان جميل جدا و الشيء الأجل الأحصنه البيضاء و السوداء و قال جيمين ببرود: الن تفلتيني . اسمكي بخجل: اا .. اسفة . نادى جيمين على اسم جيهو. و الجميع استغرب حتى اتى فتى و هو يركض و قال: نعم سيدي . جيمين: احضر بلاك . جيهو: حاضر . الأستاذ: سيد جيمين ليس عليك ان تتكلم .. لم يكمل كلامه حتى رمقه جيمين بنظراته و التي تخبره بأن يصمت . تاي: بلاك ماذا تعني . رجع جيهو و معه حصان اسود و جميل جدا و قالت اسمكي: واووو كم هو جميل هل هو حصانك ؟!. جيمين : اجل فأنا اتي لهنا دائما و اعجبني المكان لذالك احضرته لهنا بعض الوقت . كوك : واوو . كان سيلمسه و لكن صهل الحصان بكل قوة حتى ابتعد كوك و قال برعب : واه ماذا به . ابتسم جيمين بجانية و قال بينما يتقرب من بلاك: ليس عليك فهو يحب صاحبه فقط يكره ان يلمسه احد غيري . قال بينما يربت على شعر الحصان و هنا يبين صحة كلامه فكان بلاك مستمتع و يصهل على شدة فرحه لانه رآى صاحبه . اسمكي : واه اتضح انه مثل صاحبه .تاي: هههه اجل . مينا: هيا هيا اريد حصان ايضا . ذهب الكل الا اسمكي و جيمين الذي يلاعب حصانه بعدما لاحظ وجودها استغرب و قال: الن تذهبي معهم . اسمكي بتوتر: احم اا.انا بصراحة .اا. جيمين : اه حسنا ما رأيكي ان اريكي حصان اخر سيعجبكي . اسمكي بفرح: حقاا اجل اجل . ابتسم جيمين بخفه و قال لجيهو ان يحضار ذالك الحصان دهشت اسمكي من جماله فكان لون الحصان ابيض مع عيون زرقاء و قالت: واوو كم هو مدهش ما اسمه ؟!.
جيمين: رعد . اسمكي: لماذا سميتموه هكذا . جيمين: لأن عندما اتوا به كان متوحش و لم يقدر احد على الإقتراب منه و كانوا يضربونه لذالك سموه هكذا لاكن دربته و عالجت جروحه و لم يعد مثل قبل . اسمكي : مسكين يبدوا ان علاقتك مع الأحصنه جيدة . أومأ لها جيمين و اخذت تقترب من رعد حتى اوقفها جيمين : هل تعرفين ركوب الحصان . اسمكي: اجل قليلا . جيمين: حسنا اركبي فلأستاذ ينتظرنا .أومأت له و ساعدها على ركوبه ......✋
💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜
ستوووووب يتبع 💙اتمنى ان يعجبكم لا تنسوا🌟+ كومونت
-ماذا تتوقعون ان يحصل مع اسمكي؟
-هل سيعترف لها بحبه؟
- اكثر جزء اعجبكم؟
و اخيراا شكرا على المتابعة 😘😘