من أنا؟
كان أسمي في الماضي عاشق أما الآن لا احد ، مـت شهيداً وأنا في السابعه من عمري على يـد مايسمى الحب ، مسقط رأسي في بلاد الواقع ومقيم في مدينة الخيال ، حالتي الاجتماعيه متزوج شرعياً اربعه من كوابيسي التي لا تفارقني ، مهنتي طبيب أعالج خدوش وجروح ضحايا الحيوانات البشريه حاصل على شهادتي من كلية الحياة ، هوايتي تدوين المأساة التي يعيشها الشعب البريء ، ألواني المفضله الابيض الذي يشبه قلبي والأسود الذي يعبر عن حياتي ، موسيقاي صرخات تعذيب ضمير حبيبتي واغنيتي بكائها ، اللغات التي اجيدها لغة العيون وهمسات النوايا ، رياضتي السباحه وسط بركه من دموعي التي سالت على من أحببتها ، هذا أنا وهنالك الكثير من يشبهني .من هي؟
هي انثى لا تفرق عن الاناث الاخريات بشئ لكن هنالك بعض الصفات التي تميزها ومنها : كاذبه محترفه لايستطيع المرء كشف كذبتها ومخادعه ماهره تخدع كل من يراها بحسن كلامها واسغلاليه تستغل كل من يقدم لها خيراً . هي صغيرة العمر وكبيره العقل تدرس الحياة بصوره صحيحه تاخذ من الكل ولا تعطي لاحد والدتها توفيت عند انجابها ووالدها توفي عند بلوغها التسعة عشر ، تسكن وتعيش مع عمها الذي تبناها بعد وفاة والدها ليس لديها اخوه او اخوات لكن لديها بنت عمها التي تعتبرها اختها وصديقتها المقربه مجتهده في كل شئ سلبي مثل كسر الخواطر والانانيه والنفاق مع كل هذه الصفات السوداء التي يعلم بها كل من يعرفها الا انها ماهره في كسبهم لصالحها بجمالها واناقتها وعطرها وطول لسانها في التبرير، تحب ان تعيش الحب لكن لاتريد ان تستمر به مع نفس الشخص الذي يحبها ترغب في التغير بأستمرار ، تنتزع قلب كل من يقترب منها وتهشم مشاعره وتسرق ابتسامته دون التفكير بما تسببه له من ضياع ، هذه هي وهذا مااعلمه عنها .
أنت تقرأ
أحببتُها
Romanceتدور احداث القصه عن علاقة حب دامت لسبعة سنوات كانت مليئه بلتضحيه والرومانسيه والمغامره الى ان قرر احد الطرفين في انهاؤها ، القصه حقيقه في قديم الزمان .