Meet: 20

4.3K 187 17
                                    


I Need My Daddy: 20

enjoy
----///

#لوي توملينسون.

استيقظت من النوم شاعِرًا بِـنشاط و طاقة هائِلان لِسبب ما، ربما لأن هاري سوف يكون هنا في غضون ساعات!

و بالطبع لم أنزعج عندما عادت أمي لطرق الباب للمرة العاشرة و أجبتها "أنا مُستيقظ، استيقظت!" و أستطيع أن أجزم أنها تدير عينيها كما أجابتني "هيا انزل بسرعة!"

صرخت في المقابل "حسنًا!" و سمعت خطاها تبتعد عن الباب

بقيت أفكر في هاري و كيف سيكون الوضع عِندما يكون هنا، أنا فعلًا اشتقت له !!

سحبت نفسي إلى دورة المياه لأغتسل و أستحم سريعًا على عكس العادة ثم خرجت و جففت جسدي، مُرتديًا زي وحيد القرن الخُرافي الكامِل، مع جواربي الملونه بألوان قوس القزح.

نزلت للمطبخ فورًا و قبّلت والِدتي "اذهب لغرفة المعيشة سأحضر الفطور الآن!" هي قالت كما تبسّمت بِـشدّة و أطعتها خارِجًا من المطبخ.

فورما دخلت غرفة المعيشة شعرت بِـهالة غريبة في المكان، رفعت رأسي عن هاتفي و رأيت هاري يقف أمام سلَّةً مِن الأزهار و بيده دُبٌّ محشوّ، يتبسّم قاضِمًا شفته السُّفلى يحدق بي.

صرخت "دا- هارولد!!" هرولت نحوه و قفزت محتضنًا إيَّاه، شعرت به يرمي الدُبّ و يحتضنني بدلًا مِنه "مرحبًا، حبيبي، اشتقت لك!!" هو سحب رأسي بعيدًا عن عنقه و طبع قُبلة سريعة على شفتيّ.

كنت أرغب بِـقُبلة ثانية لكنه همس "والدتك آتية!" و ابتعدت عنه فورًا، ترجّيتُه لِـتصويره مع الهدايا و سمح لي بعد رؤيتي أعبس، والِدتي جلست خلفي و راقبتني أصوّره.

جلست إلى جانبه أخيرًا و حضينا بالإفطار معًا، أخبرت والِدتي أنني تعرفت عليه منذ شهر و هي لم تمانع، بل كانت سعيدة و سألت إن كُنَّا في علاقة معًا.

أنا صمتّ و لم أعرف ما أقول، لأنني لا أعلم ما نحن فعلًا، و هو لَم يُجِب أيضًا، و هي تظنُّ أنَّنا معًا و نُخفي ذلك عنها.

تنهّدت "أُمّي.." أنا تحدّثت لكنها قاطعتني "لا بأس، لن أعترض أيًا ما يجعلك سعيدًا حبيبي، انت ابني!" هي قالت

تبسّمت لها "نعم، أعلم؛ لكِنَّنا لم نتحدث أبدًا عن علاقتنا." وضّحت لها و سمعت هاري يتنهّد. "حسنًا، أفهم ذلك الآن." هي قالت، و استقامت خارِجةً مِن المكان.

نظرت إلى هاري فَـكان ينظر إليّ بالفعل مُتبسِّمًا "لن أمانع الحديث عن علاقتنا، لوي." تمتم، لِأستلقي فوق حضنه و أغلق عينيّ "أعلم أيضًا." همست له.

"سوف أرتاح قليلًا." تمتمت له، و انحنى لتقبيل شفتيّ مرَّةً أُخرى ثُمّ همس بعدما قبّل جبيني "ارتح جيِّدًا، حبيبي."

____

I Need My Daddy [INMD] LSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن