Meet: 30 『End』

5.4K 174 34
                                    


I Need My Daddy: 30 - The End

----///

توملينسون: هاري

توملينسون: هاري

توملينسون: هارررريييي

توملينسون: أرجوك كُن هنا):

توملينسون: أنت لا تستطيع أن تحب شخصًا آخر!

دادي ستايلز: ماذا!

دادي ستايلز: متى أحببت شخصًا آخر؟

توملينسون: أنت هنا!!

توملينسون: هل أنت في دونكاستر الآن؟):

دادي ستايلز: نعم، في ذات المنزل

توملينسون: جيد، أنا قادم

دادي ستايلز: مهلًا

دادي ستايلز: ماذا حدث؟

دادي ستايلز: لوي؟!

__

#هاري ستايلز.

حاولت مراسلته لأخبره أن يعتني بنفسه في طريقه إلى هنا لكنه لا يبدو وكأنه سوف يجيب في أي وقت قريبًا، لِذا فقط انتظرتُه حتَّى وصل المنزل.

"هل هذا هو؟" صرخ نايل من المطبخ عِندما طُرِق الباب، فَـيُجيب زين من الطابق العلوي صارِخًا "نعم، رأيتُه يهرول خارِج التاكسي قبل قليل!"

ثُم قهقه نايل راقِصًا بِـسعادة "نعم! الثنائي اللطيف سوف يعودان معًا!" لأمسك به و أدفعه للسلالم "اذهبو و اجلسو في الغُرفة و استمعو لما يقول ليام."

ذهبت ناحية الباب و فتحتُه عِندما ازداد طرقه و بدأ بِـرنّ الجرس مِرارًا و تِكرارًا، و عِندما فتحتُ الباب هو اندفع نحوي، كان سوف يحتضنني لكنه ابتعد و حدق في أرجاء المنزل "هل هي معك؟ سمعت حديثًا!"

قهقهت مُغلِقًا الباب، عينيه تجول المكان و ينظُر إلي بحزن "إنها خطة نايل، صدقني، أنا سعيدٌ أنها نجحت لأنها أحضرتك إلى هُنا الآن." نطقت و رأيتُه يتجمَّد في مكانه، هو حدَّق بِـجسدي.

"الصور حقيقية." همس، رفعتُ قميصي و أريتُه جسدي "تِلك العلامات كانت مساحيق تجميل، أنا لم أمارس الجنس مع أي شخص."

اقترب و تلمَّس صدري "من كان الذي يمسكك؟" و رأيت زين في الخلف مع نايل يقهقهان بِـخفّة، ثُمّ سحب ليام كِلاهُما لِـيعبسان "لقد كان.." أعلم أنني إن قلت زين سوف يغضب "لقد كان ليام..؟"

I Need My Daddy [INMD] LSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن