21-30

1.6K 61 1
                                    


الفصل 21


حقا رعاية الامبراطور

هزت مينغ هاو رأسه رسميا. لقد أرسلت أفرادنا للبحث عن مكان وجوده ، لكن لم يتم العثور على شيء. "

"Humph! يبدو أن هذا الزميل العنيد الذي لا يزال جامعًا ، والذي ظل محاصراً في فنغ يانج لسنوات عديدة ، سيتحرك أخيرًا؟ "

بعد ذلك ، نظر إلى أعلى وقال لمينغ هاو ، "تذكر أن تتحكم في الوضع كله جيدًا. التاسع ذكي. نظرًا لأنه قد يختفي تحت أعيننا ، يجب أن يكون مستعدًا جيدًا لكل شيء. "

اللورد السابع ، من فضلك لا تقلق ، فالوضع العام تحت سيطرتنا ولن تحدث اضطرابات خطيرة. "

"أم! استمر في البحث عن التاسع. ربما كان بالفعل في العاصمة. "

"نعم فعلا!"

في الوقت نفسه ، وضعت باي تشينغ تشينغ ، التي جاءت إلى قصر هارموني ، كل أفكارها على الإمبراطور الصغير تشاو روي.

لهذا الابن المفقود والمجد ، كان لديها شعور مريرة لا يوصف في قلبها.

أرادت أن تحصل على موافقة ابنها كأم في أسرع وقت ممكن ، لكنها كانت تخشى أن يؤدي أي سلوك اندفاعي إلى تخويف ابنها.

بالنسبة للعالم ، كان سو Ruoqing بالفعل ميتا. لا أحد سيؤمن بتناسخ الروح. لم تستطع إخبار الإمبراطور الصغير بأنها والدته البيولوجية.

"باي جيجي" (طريقة محترمة للتصدي للفتيات الصغيرات من قبل أقرانهن الأصغر سناً). . . "

سحب الصوت الناعم والمحببها إلى الواقع من وعيها المشوش بواسطة الإمبراطور الصغير على الفور.

"لقد قالوا جميعًا إنك شُفيت بمرض عين الأب ، لكن في رأيي ، فإن جاي جيي صغير جدًا وربما أقل من عشرين عامًا ، لكنه يتقن هذه المهارات الطبية العظيمة بشكل مثير للدهشة. هل لي أن أسأل كيف بدأ عمر باي جي في تعلم المهارات الطبية ومن هو سيدك؟ "

على الرغم من أن الإمبراطور الصغير كان يبلغ من العمر ست سنوات فقط ، إلا أنه كان متطورًا إلى حد ما لأنه بعد كل شيء كان في وضع مختلف عن الآخرين وكان لديه الدم الملكي بتعليم من معلم الإمبراطور الكبير.

يمكن أن تكون باي تشينغتشينغ بفارغ الصبر مع جميع الناس في العالم ، ولكن مع ابنها هو الاستثناء الوحيد.

أعطت الإمبراطور الصغير ابتسامة لطيفة وغير ضارة وأجاب بهدوء ، "اسم سيدي هو مو Shoude. عندما كان عمري 12 عامًا ، علمني رسمًا فن الشفاء. لقد تعلمت حتى الآن ست سنوات. "

"باي جيجي موهوب حقًا. بعد ست سنوات فقط من الدراسة ، أنت أفضل من الأطباء الإمبراطوريين الذين مارسوها منذ عقود في القصر الإمبراطوري. "

الديكتاتور بأيدي شافية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن