تحت سقف واحد | بارت ٩

362 34 1
                                    


البارت التاسع ♡وصل غايز
فوت و كومنت ~
استمتعو!

تذكير :

نظرتي له غير قادرة على النطق بكلمة واحدة ، عندها خرج جونغكوك من البيت . جلستي بالاريكة لتبدا الدموع تنهمر من عينيك...لم تعرفي بسبب بكائك ...ان كان لرحيل جونغكوك ، ام لتجاهله لك ، ام لغضبه بوجهك ...لكن ما طغى على تفكيرك هو ان يوم موعدك مع جين هو نفسه اليوم الذي سيرحل فيه جونغكوك..

نكمل:

بينما تمشى جونغكوك مدمرا الى حيث لا يدري ..
"جعلتها تبكي .."
ظل يكرر بنفسه و هو حزين لرؤية دموعك تنزل بسببه .

في اليوم التالي ،ذهبت للجامعة ، و بعد الصف جلستي بالكافيتيريا لتناول غذائك ، عندها اتت صديقتك شين هي و ضربت كتفك بخفة .

شين هي : ياا من الصعب ايجادك مؤخرا ..
نظرت لها : .. ااه ..
جلست قربك .

شين هي : كيف تجري امورك مع جين ؟ كيف كان موعدكم الاول ؟

يومي : لاباس به...دعاني لمطعم جميل..*عندها تذكرتي مساعدة جونغكوك لكي عند مرضك بعد تناول الطعام مع جين *

شين : اوووه! يبدو ذلك جيدا ...

يومي : ...موعدنا الثاني سيكون بنهاية الاسبوع ..اي غذا ..

و اضفتي دون تفكير : بيوم انتقال جونغكوك ..

شين هي : من؟

يومي : ها؟.. فقط شخص ما ..اعرفه *نظرتي لطعامك و تحدثتي بشرود * شخص لطافته تجعلني ابتسم ، شخص يمد لي يد العون كلما وقعت مشكلة..

شين هي :...هل انتي معجبة به ؟

نظرتي لها تفاجؤ.

يومي : كلا...

شين هي : ..... بلى ، تتحدثين كانكي كذلك

يومي :....

شين هي : احيانا نكون مترددين بشأن ما نريده ، عقلنا يُؤيد عكس ما تقوله قلوبنا .. لكن ذلك لا يهم حقا لان الامور ستحل بسهولة في اقرب وقت ممكن و ستكونين قادرة  على معرفة ما تريدينه حقا ، هل ما يقوله عقلك او قلبك ..(رفعت يدها اليمنى) انا اشجعك بغض النظر عن من هو ..، جين او جونغكوك ..

يومي :ما الذي تخرفين به؟؟ ...

شين هي : فايتينغ!!

حملتي صحنك : اااه ما الذي تقولينه حقا .. ساذهب ..

*تسريع*

j.jk | تحت سقف واحدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن