تحت سقف واحد| بارت 1

757 41 7
                                    


بدات يومي تنظف غرفتها و هي تنتظر رفيقة سكنها الجديدة ، فقد راسلتها قبل لحظات قائلة انها على وشك الوصول.و بعد لحظات رن الجرس .

يومي: ان الباب مفتوح ..بامكانك الدخول .


سمعتي وقع اقدام لدا توجهتي للبوابة ففوجئتي برؤيتك للفتى.
؟؟؟:مرحبا ..
لينا :هل انت هو الانسة جون..؟


جونكوك:...انها السيد جون ....جون جونغكوك ...لقد اتيت من اجل عرض السكن.


يومي:اوه؟؟...لقد ظننت انك فتاة!! ظننت ان اسمك سيكون جونمين ..لدا فكرت انك فتاة ..

اكملتي قائلة :هذا مريب نوعا ما ...لم اتيت الى هدا المنزل بالضبط؟؟

جونغكوك:. اتمزحين؟..لان ثمنه بخس جدا...اين ساجد منزلا بسيوول بهدا الثمن..

يومي:..هممم لازال يبدو مريبا ...اسفة لكني اسحب عرضي ..لدي مبادئ لا استطيع العيش مع فتى،.


لم يضف جونغكوك كلمة واحدة فقط تنهد و التفت ليتجه نحو الباب .


نظرتي له و هو يخرج .

يومي:اوه!! لقد تاخرت !
حملتي حقيبتك و اتجهتي نحو المطعم الدي حجزتي فيه لحفل ميلادك التاسع عشر.

تسريع


انتظرت طويلا لكن احدا لم ياتي من جميع من دعيتهم و صديقتك الوحيدة اعتدرت قائلة ان لديها موعدا مهما لتحضره،
شعرت بالحزن و الوحدة لذا طلبتي بعض المشروبات و شربتي و انتي تتاملين الناس حولك حتى الثمالة . فجاة اقترب احدهم منك فحجب عنك الرؤية،رفعتي نظرك له و بعد لحظات استطعتي تمييزه.


يومي:اوه!!انه جونمين من هذا الصباح!!


جونغكوك بانزعاج:ااشش انه جونغكوك !!


نظر كوك لكعكة الميلاد و الزينة .
كوك:هل تنتظرين احدا ؟؟


يومي و هي تبتسم: لقد جهزت كل شيء ... كل ما اردته هو ان اشعر اني مع اشخاص ..اردت ان اشعر اني محبوبة...لكن لا احد...لم ياتي الي احد...حتى في يوم ميلادي حتى...*نظرتي له*اليس هدا مضحكا ...و غبيا ؟
وقفتي بصعوبة:فقط ساذهب للبيت.


كوك محاولا مواساتك: هل اوصلك 


يومي:انا بخير ..


حاولتي المشي لكن كنتي ستسقطين لولا ان امسكك كوك و قال : فلتصعدي على ظهري !


يومي: اوه!! انه جونمين من هذا الصباح!!


جونغكوك : اشش اخبرتك انه جونغكوك!!


حمل حقيبتك و تقدم و وضع يده على خصرك ليحملك على ظهره.
يومي:اه! ببطء! كاد مشد صدري ان يفتح!!
جونغكوك:...ااه ذات مبادئ هااا؟؟...


يومي ا:.....الى البيت جونمين!


جونغكوك:اااه ايا يكن !!


حملك طول الطريق و هو يستمع لكلامك ، بينما وضعتي راسك على ظهره وكنتي تتحدثين كثيرا و احيانا تقولين اشياء غير مفهومة حتى وصلتما .


جونغكوك : ما هو رمز مفتاح الباب؟؟
يومي: هممممم ...فلتستمع جيدا ....انه صفر صفر واحد صفر .
فتح كوك الباب و دخل 

.
يومي: اوه لقد فتحته!! جونمين انت ذكي جدا!!!!


جونغكوك بغضب:اششش فقط توقفي عن مناداتي بهدا الاسم الغبي!!


وضعك على الاريكة بلطف ، لاحظ حزنك ، نظر لك للحظات قبل ان يقول : عيد ميلاد سعيد!...انا ساذهب الان .


التفت ليذهب، عندها امسكتي يده و انفجرتي بالبكاء بشكل مفاجئ.


يومي: ارجوك لا تذهب..*شهقة* فقط ابق اكثر ارجوك..لن الغي عرضي لك حتى.،،،*شهقة*لذا ارجوك ..


جعل هذا كوك متفاجئ ، كان يرى دموعك تسقط من وجهك و يدك كانت تشد على ذراعه بقوة،لذا لم يستطع تجاهلك.
جلس قربك مسح دموعك ، جعل راسك يتكئ على كتفه و بدا يربت على شعرك و هو يردد : لن اذهب لاي مكان ... لا الان ..لا ابدا ..سابقى معك..،


في الصباح
استيقظتي في الصباح بصعوبة بسبب اثار الثمالة، عدلتي جلستك على السرير ثم توجهتي لباب الغرفة و فتحته.
لتري جونغكوك الذي كان بالمطبخ ، التفت لك.
جونعكوك:*******؟؟
يومي:بووو؟؟؟


--------انتهى--------


1 شو تتوقعي جونغكوك قال؟


2بارت عجبك؟

3بارت ما عجبك!؟


شكرا على القراءة!!!


j.jk | تحت سقف واحدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن