6

2.2K 35 0
                                    


وفي نص المحاضرة كدا موباايلي بقى يررن كذا مررة بس م اشتغلته بيهو💔 لحد م المحاضرة خلصت بعدها قلته اطلع اشووف منو المتصل💔💔 لما طلعتو تاني اداني رنة رديت قلته الو💔 بس سمعته صوت غريب قاال لي وتين اسمعي هنا تعالي قابليني ف محل كذا وكذا ووو...💔💔 قلته نعم؟🙂 قاال شوفي لو م قابلتيني م حيحصل معااك خير فهمتي وتيييت... الخط انقفل💔💔 م اشتغلته بيهو وكملته يوومي عادي وبعد رجعته البيت انا وغنوان غيرته ملابسي وفتحته موبايلي بدردش مع مجد ونون بس فجأة جاتني رسالة من نفس الرقم كاتب: نشووف آخرة عناادك ويين😏😏💔 طبعاً م رديت عليهو وعملته ليهو حظر💔 بقييت بسأل ف نفسي منووو دا ومصلحتو شنو في انو يهدد بالطريقة دي وبيعرفني من وين وجاب رقمي من ويين ووو... ف الاخر قطعته تساؤلاتي وقلته مجرد واحد متوهم💔💔💔 بعدها رقدته ونمته💔 صباااح اليووم التاني قمته واستحمييت وعملته نفس البعملو ف صباااح يومياتي💔 طبعاً اليووم كاان بقيت ملازمة غرفتي بس💔 إلا المساء طلعته من غرفتي عشااان اعبي جك المووية تبعي لاني كنته عطشااانة لقيت نووف قالت لي ي بت الليلة عملتي وضع الخاص مالك وشك من الصباح م شفناهو😒💔 قلته ليها م كااان عندي سبب اطلع😅😅💔 قالت لي منتظرة سبب تطلعي تشوفينا😒☹👊🏻💔 انا عااايزة اكممل شغل الرسم علشان الدكتور بكررة حيقصف ام جبهتي لو م كملته😪😪😪💔 قلته ليها طيب😂 مشيت عشاان المطبخ عشان املأ الجك بس فجأة حسيت اني عفصته حاااجة طوالي بعدته رجلي لقييتو صندوق صغيير شلتو كدا ف حاجات بتكشكش جوااهو قلته م افتحو يمكن حاجة خاصة تبعة حد💔 بس فجأة ربيع جا دااخل وكدا شكلو مفزووع اوول م جا شااف الصندووق ف يدي جا قلعو من يدي قااال وم زلتي مستمرة لسسة😡 يعني انتي لسسة مصررة تتدخلي ف خصوصيات غيرك انتي عديمة احساس ووو...😡😡💔💔 طبعاً بقى يتمادى لحدي م وصل لأهلي وقفتو قلته ليهو بس عند حدك✋🏻💔 ارجووك م تغلط أو تهبش ف حتة اهلي دي رجاءً انا طاالعة اسفة ع اني كنته مصدر إزعاج بس رجاءً اهلي م عندهم ذنب نهائيا✋🏻💔💔💔 مشيت بقيت بلملم ف ملابسي جووة الشنطة ودمووعي جااااريه😭😭💔 انا بتحمل اييي شي الا حد يغلط ف اهلي هنا انا بنكسر وم بقدر اميييز اي شي قدااامي😭💔 جييت مارقة شاايلة شنطتي فيها هدوومي بس 💔💔 لقييت خالتو اسمهان ونووف وعمو شاكر وااقفين بسألوهو ف شنووو ولي صوتو طالع كدا ووو؟؟💔 اوول م شافوني شايلة شنطتي نووف جرت جاتني قالت لي توون الشايلاها ف يدك دي شنوو😨 قلته ليها زي م شاايف... قاطعتني خالتو اسمهان قالت لي اووعك تقولي طاالعة😨😨😨💔 عمو شااكر قال لي ي بتي وادة الشنطة دي وييين🙁💔 قلته لييهم اسألوهو وعاينته لي ربييع وعيوني بحر دمووع💔💔💔 عمو شااكر قال ليهو ي ولد ربيع الحاصل شنوو؟😕💔 قال ليهو ي حاااج حصل المفروض كااان يحصل😊 دموعي جات نازلة طبعاً انا كل الحارقني ونااقز قلبي انو بكل بروود كان بسيء لتربيتي😭😭💔 تاني مسحته دمووعي قلته لي خالتو اسمهان خالتو انا م حاقول شكراً بالنسبة للعملتوهو لي دا كلو حاقول جزااكم الله خير كنتي بالنسبة لي أم ونووف كانت اخت وسند وعمي شاكر كاااان ابووي م حسستوني نهاااي انكم غرباء مني جزاكم الله كل خير وادعو لي الاقي طريقة أيسر بيها معيشتي واقدر ارد ليكم معروفكم معاااي وسلام💔💔💔💔 طبعاً انا ماشة بسرعة وببكي وقلبي محرووق😭😭😭😭💔 خالتو اسمهان ماااشة وراي وبتقول لي اقيفي ي وتين😨💔 وعمو شااكر بكورك لي وتيييين💔💔💔 ونووف جررت لربيع قالت ليهو الله يخليك قوول ليها اقيفي تمشي بحالا ويين ف الليل دا😨💔 ربيع وااقف بعاااين بس💔 وانا عامي ع قلبي بس طلعته وم قدرو يلحقوني وبس بقييت مااااشة ف الشارع و....
يتبع

و ما تبقى من قلبي له حيث تعيش القصص. اكتشف الآن