البارت كتبته سريع سريع لاني طولت في التنزيل عشان كذا اذا فيه اخطاء اسفه ، وكتبته باللابتوب يعني معللش مره اذا فيه اخطاء...
- Flash Back -
كان الطقس في منتصف ذلك اليوم لطيفا ، الشمس كانت تختبئ بين الغيوم الموزعة كحلوى القطن بالسماء ..
في فناء المدرسة عند شجرة ما ،كان شخص نائم هناك ، واضعا يده كوسادة له ، كانت تعلو وجهه ابتسامة وهو نائم تدل على الراحة..
بينما كان نائما بهدوء هناك ، احس بشيء قريب منه..
فتح احد عينيه القرمزيتين لينظر بجانبه ، فتحها على مصرعيها حين رأى الشخص النائم بجواره..
شخص بخدين متوردين منثورٌ فوقهما نمش كنجوم الليل التي تضفي جمالا للسماء ليلا ، شفاهه الممتلئة التي كانت كحبات الكرز ، لم تكن هناك كلمات تصف الشخص الذي كان بجانبه سوى انه كان ملاكاً بحق وليس بشرا..
ابتسم بهدوء مغمضاً عينيه قاصداً اكمال نومه ، متجاهلا بقيه اليوم..
بعد مدة لم تقل عن الربع ساعة فتح الفتى المنمش عينيه ليرى مدى قربه ممن كان بجانبه ، ليقف بسرعة مع احمرار واضح بوجهه ، التف بسرعة ذاهبا للصف..
حين استيقظ كاتسوكي شعر ببعض الصداع ، رفع يده ليضغط على جبينه عاقدا حاجبيه ، حين التفت لجانبه ولم يجد من كان بجانبه قبل هذا الوقت اظهر ملامح الانزعاج ، سار عائدا للصف حتى يأخذ اغراضه ويتجه للمنزل..
كان يسير بالممر منزعجا ويكاد ينفجر من الانزعاج ، فتح باب الصف ليدخل ولكن ايزوكو كان خارجا ليصطدم به ، اغمض عينيه جراء هذا الاصطدام..
ولكن ما ان فتحها ورأى الشخص الذي اصطدم به احمر وجهه فجأه ونطق بـ:
- ك كاتشان!!
ابدى كاتسوكي بعض الانزعاج بعد ان رأى احمراره المفاجئ..
- ماذا تريد؟؟
- ا لا لا شيء!..
ذهب مسرعا بعد ان انهى كلامه..
- مابه هذا الغبي؟
- [ يبدو ان كاتشان لم يستيقظ ورآني نائما بجانبه ، اه هذا يبعث بالراحه..]
اتجه كاتسوكي سائرا نحو منزله ، خطر بذهنه ما رآه في وقت سابق ، تذكر كيف كانت ملامحه ليبتسم مباشرة بخفة..
اكملا الاثنان يومهما كما اعتادا...
-
مرت الايام وكاتسوكي لا تتزحزح عيناه عن ايزوكو في كل حركة يصدرها ..
هو قد لاحظ في الاونة الاخيرة ان ايزوكو قد اصبح يظهر تعبيرا مختلفا ان كان لوحده ، وذهنه يشرد كثيرا..
YOU ARE READING
قمَر||Moon
Romance- تسائلت..هل وقعت بحبة؟.. أظن هذا.. "أنا أحبة فقط.." لذلك أرغب بالنظر لعينِية الشبيهة بخسوف القمر حين يتحول لونة للون الأحمر".. لقد أخبرتة..لقد فعلتُها؟..وقام بـ.. __________________________________ "الرواية كاتسو ديكو". "ياوي يعني ولد يح...