Ch:5

1.6K 108 204
                                    

-بما إن اليوم عيد ميلادي قررت انشر بارت مو طويل بس اتمنى يعجبكم💘.

--

يقف ذا العينين الخضراوتان امام ذلك المكان بنظرة وتعابير تعلوها الدهشة ، كان مبتسما ابتسامة واسعة ، كونه وصل الى هنا لهو امر يجعله يشعر بالفخر ، كل ما تبقى هو خوض الامتحان و النجاح فيه حينها سيصبح اكثر شخص سعيدا بالعالم...

بينما كان مندهشا اتجه سائرا للامام ، ولكن في النهاية هو ايزوكو ذو الحظ السيء.

تعثر بصخرة كانت ملقية على الارض ، ولكن قبل ان يسقط امسك احدهم بحقيبته الصفراء مانعا سقوطه.

-توقف عن افعالك الغبية ان كنت متحمساً.

- ك كاتشان!

سانده صاحب العينين الشبيهتان بالعقيق الاحمر على الوقوف وذهب سائرا.

توقف فجأة والتف ليبتسم ابتسامة تحدٍ ويقول له:

-لا تظن انني سأخسر امامك!

- ا حسنا..

[تلك الابتسامة هي ما ستجعلني اخسر امامك]

--

تحدث شخص بشعر يشبه ببغاء الكروان ليشرح ماهية الامتحان التي كان عبارة عن بعض الاليين تحمل نقاطا ، كان ايزوكو بجانب كاتسوكي ، احدهما كان مركزا لحديث من كان يشر ح اما الاخر فقد كان يختلس النظر لمن كان بجانبه بين تارة واخرى...

-[وجهه وهو مركز مذهل للغاية ، الهي لأي مدى هو وسيم! ، هو لا يظهر تعابيرا غبية بل كل مايظهره رائع ومذهل ، كاتشان مدهش بالفعل]

بينما كان يفكر ويفكر ادرك انه ليس الوقت المناسب ليقوم بصفع وجنتيه حتى لا يتشتت ليسبب جذب اغلب انتباه الجميع له..

همس من كان بجانبه مستغربا تصرفه..

- اوي ماذا تفعل بتصرفك هذا!؟

- ا اسف..

همس هو الاخر ليرد عليه..

--

بدأ الاختبار ليذهب كلٌ في طريقه..

كان كاتسوكي يبلي جيدا بينما ايزوكو...ربما يفشل؟ يُخفِِق؟ ربما لا يحقق ما كان يأمل لتصيبه خيبة امل شديدة ، ولكن ربما ينجح؟ لم ينتهي الامر بعد..

كان يبحث عن احد الاليين ذي النقاط ولكن فجاه ظهر اليٌ صُنِف على انه عائق..

قمَر||MoonWhere stories live. Discover now