ح 04

1.3K 35 0
                                    

الحلقة 04:     R★L
سيف كان مع سيراج بعدما كملو العشاء راحو يسهرو و بعدها سيف راح لبيتو و نسى تلفونو في سيارت سيراج لما عيطو الحراس رد عليهم سيراج و حكاولو لـي صاير في الأوتيل، قرر أنو يروح يشوف القطة كيف مسماها هو،……………كانت تبكي و تصرح بأعلى صوتها دخل عندها واحد مـن الرجال و كي شافها ريقو سال خصوصا كيف الروب جاها تحفة ملاك نازل عالأرض بدا يقرب و هي تبعد كانت مرعوبة و تعيط ،ببعد تقربش مِڼـّي بعد مِڼـّي، و هو كان موش هوني دايخ ولا علـى بالو وزيد ميحكيش عربي (خلات يا لالة بيان)
تكلم هو:Ты замечательный, не бойся, будем играть немного и никто не узнает этого, давай, моя красавица
(أنـت فاتنة، لٱ تخافي سنلعب قليلا فقط و لن يعلم أحد بهذا، تعالي يا جميلتي)»»…بيان تصدمت مـن حكيو معاها و كيف عرفت بلي يحكي معاها بروسية زادت حيرتها أكثر و زاد خوفها …هو مستناش و هجم عليها جابها في القاع و هو فوقها و هي تبعد فِيَھ و تعيط و تبكي أما شكون باش يفهمها ولا يعاونها كانت تعافر فيها باش يبعد عليها وهو كان كيف الكلب المسعور هجم علـى رقبتها يعض فيها و هي مخالتش فِيَھ خبشتلو كامل رقبتو (عندو الحق كي سماها قطة هههههه مياااو) هو كان مركز في اللي يعمل فِيَھ و هي دفعتو و قامت تجري أما خلط عليها و جبدها مـن شعرها و رجعها قبل متوصل للباب وهي تعافر باش تبعدلو يدو علـى شعرها يا صخطة نحي يدك مـن شعري يا ط••••يا نق•••••تتقاوا غير علـى النساء سيب ن•••••(ايواه طاح مع الجزائرية هههههه كان جا يفهم راه دفنها) بقات تعافر فِيَھ و تسب مخلاتلوش و حتى هو شبعها ضرب و دمدمها زادت تعافرت مع روحها و قامت دفعتو بالقوت لي بقات عندها و هزت قرعة متاع شراب (تشبه لهذي 🍶🍾 هـه)و كي قرب منه̨̐ـِْا ضربتو بيها علـى راسو و زادت دخلتها فِيَ كرشو هو معادش حاس بشي و طاح عليها هي تصدمت بقات تبعد و تدز فِيَھ و بدات تبكي و تقول قتلتو انا قتلتو (ياخي كان باش يوخذها في عمرها و هي خايفة يلا قتلتو مالا مقربعة الطفلة هاذي) سمعت صوت الحراس رجعو و باش يدخلو للغرفة كابرت علـى روحها و قامت تخبت مور الباب كي فتحو لباب و شافوه طايح راحو يجريو ليه و هي خرجت تجري محبتش تنزل في المصعد بقات تحوس علـى الدرج حتى لقاتو و نزلت تجري نفسها قريب يروح ،(كانت تشبه لزومبي -هههههه) روبتها لـي كانت في الأبيض صارت مخلطة بلون الدم و وجسمها بكلو مدمدم و شعرا نازل علـى وجها وهي تجري و خايفة و تبكي علـى العقد متاعها(هاذا العقد هو لـي باش يكشف أسرار مخفية)  لـي ملقاتوش (ياخي كانت باش تموت و هي تخمم في العقد) و صلت للبوابة  متاع الأوتيل كانت تلهث تخابات علـى الحراس و خرجت للجنينة تجري تصدمت في حيط(موش حيط هو صدر كيف الحيط -هههههه ) بيان: افف يعني مشفتش أنا هاذ الحيط و رفعت راسها جات عينها فيه بقات تايها و نسات لـي هي هاربة و بقات تحكي مع روحها بصوت مسموع ""تي مالا حيط يا ميمتي يقتل أجمل حيط شفتو في حياتي اححح باش نخمم نغتاصبو هنا تي راهو معمل بقلاوة  ""………في رايكم شكون هو الحيط(قصدي البقلاوة ....اه قصدي الشخص)
جمجمو 😘

منذ_البداية_انَـỲǑŲـْتي_ملكي "بيان&سيراج"(باللهجة الجزائرية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن