الحلقة 02

1.7K 40 0
                                    

______¶

في مكان بعيد علـى عبدالسلام  و عائلتو و في الجزائر.
كانت تمشي هي و زوج  صحباتها كيما العادة يمشيو و يضحكو عاملين أخر جو كيف وصلو وين يسكنو شافو سيارة تقريبا كل يوم يشوفوها سيارة لونها أسود مختموش ليها و كملو لين وصلت بطلتنا لبيتها دارت للبنات و قاتلهم باي نحكيو منبعد 😘 هادي هي بيان بطلتنا "بنت محلاها قصيرة و باهيا عيونها لونهم رمادي و شعرها أصفر و مجنونة على الأخير عندها زوج صحبتها أنفال هي بنت عمت بيان باهيا اما موش كيف بطلتنا هي تحب تعيش و تحب لفلوس أكثر شيء و خولة بنت عادية باهية و حلوة تحب قرايتها و معندهاش علاقة بالحب هادو  صحباتها الروح في الروح بيان  عمرها 19سنة عندها علقات بالحب يعني كانت مصوحبا موش واحد يعني كيف يلي في عمرها متحبش العلاقات المعقدة لَـگِنْ كلو في حدودو  "كملو لبنات مشيهم مروحين بصح أنفال كانت مركزة مع السيارة لـي كل يوم يشوفوها في بالها كاش بقلاوة تصيدو بصح لـي مش عارفينو أنو هذي السيارة باش تغير حياتهم مـن نهار غدوة.
نرجعو عند بيان دخلت لدار سلمت عليهم و دخلت تبدل في دبشها و جبدت كتاب مذكرتها لـي يحمل كامل أسرارها،  جلست تكتب فِيَھ كيماا العادة علـى التعامل تاع عائلتها معاها هوما يعملوها و كأنها غريبة ميعملوهاش بحنية و لٱ حب تعتبر روحها غريبة و هادا سببلـٍهآ عقدة مـن جيهتهم متقعدش معاهم و متحكيش معاهم لْـۆ سألوهم عليها ميعرفو شيء و هاد التعامل و راه أسرار كبيرة (عائلتها متكونا مـن الأب أحمد و الأم حفصة و عندها زوج خواتها سارة و هارون)بيان تحكي لغات مختلفة هي تحب تصميم الأزياء و تحب الرقص تموت في حاجة إسمها رقص و موسيقى كملت بطلتنا كتبتها في مذكراتها غلقتها و حطتها في حقيبة  متاعها و حطت راسها تخمم و رقدت.
جاء الصباح و جلب معاه بداية كشف أسرار و خفايا مدفونة مـن سنين
ناضت بطلتنا فطرت و ساعدت أمها في شغل الدار و بعدها قاتلها أنا ماشيا عند خالتي و العشية نرجع ،بدلت دبشها و خرجت تمشي و تفكرت بلي نسات تلفونها في البيت رجعت و هنا كانت الصدمة………

منذ_البداية_انَـỲǑŲـْتي_ملكي "بيان&سيراج"(باللهجة الجزائرية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن