بانغتان على الحافة...قرار البيغهيت الذي لا رجوع عنه...

503 27 1
                                    

ليرد يونغي

"لا اريد..احرقوه...احرقوا هوسوك خاصتي"

بنبرة متألمة وزفر زفرة احالت الجليد جمرا..ليقول كوك...

"هيونغ سأخلصك من معاناتك"

حضن كوك يونغي محولا اياه لتمثال صخري بكامل ارادتهفقد وجد تحويله لصخور ريثما يجد طريقة لفك اللعنة اهون على شوغا من البقاء في حالة انهيار تام معتقدا ان هوسوك قد مات...

"ساقوم بتلك التضحية وافك اللعنة عني وعن شوغا هيونغ وجيهوب هيونغ"

قال كوك واثقا بنفسه بعدها خبأ تمثال شوغا قرب تمثال هوبي..

بدأت المشاكل تزداد...البيغهيت تحاول البقاء متماسكة على امل ايجاد هوبي وشقشق كي لا تضطر لتفكيك بتسبتس انفسهم يرفضون التفكك...ولا يزالون في حالة بحث مستمر عن هوسوك ويونغي...

وفي ذات مساء دخل نامجون وجين غرفة جونغكوك ليقولا له

 "قم لنتنكر ونبحث عن يونغي وهوسوك"

فأومأ جونغكوك برأسه موافقا على الخطة...وبينما كانوا يتناقشون عن اختفائهما المفاجىء....لم ينتبه نامجون للدراجة النارية خلفه فصرخ كوكي

"انتبه!!!!!!!!!! هيووونغ"

 ودفع نامجون بعيدا عن الدراجة النارية فتحول نامجون الى تمثال صخرياما جين الذي رأى ما حدث مصدوما فقد تحول بدوره الى تمثال صخري...

(ملاحظة: اذا بتتذكروا ذكرت من قبل انو اذا اكتر من شخصين عرفوا عن اللعنة الي صابت جونغكوك بيتحولوا لتمثال صخري والحارس واستاذ الغناء بيعرفوا عن اللعنة فلما جين شاف كيف جونغكوك حول نامجون لصخر لما لمسوا تحول جين لصخر كمان لان صار تالت شخص بيعرف بلعنة كوك)

قلق جونغكوك للغاية...ما التضحية التي عليه القيام بها ليفك اللعنة عنه وعن اصدقائه الاربعة؟؟؟

مر اسبوع حتى دخل بيدنيم وثلاثة من حراسه الى الماكني لاين الذين يحاوطون الاماكن التي بحثوا فيها عن الهيونغز على خريطتهم بدائرة...

"بقي شارع دونغجو"

صرخ تايهيونغ ليقاطعه بيدنيم قائلا...

"كفاكم بحثا...انسوا امر جيهوب وشوغا جين ونامجون...

ساضمكم الى فرقة

 txt

 وننهي هذه المهزلة...وما عليكم سوى ان تعتادوا على هذا الوضع الجديد...لا اقبل النقاش او الاعتراض"

_______________يتبع_________________

لا تلمسونيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن