Part 5

296 23 0
                                    

يجلس على كرسيه المريح ناظراً للأمام بشرود ، عيناه اللتان شابهتا الغروب في لونها قد غزاها الحزن و الحيرة و ربما .. الندم

هو لا يعلم ما الذي اصابه مؤخراً .. فقط .. كان يعيش اياماً سعيدة .. كأي أسرة في العالم .. ثم بعد ذلك .... لم يعد يعرف ما يحدث .. اختفى كل شيئ ... و خيم الحزن عليه لدرجة انه لم يعد يعلم عدد الايام التي مضت .. عادت له هدية السعادة مجدداً .. لكنها .. كانت مغلفة بالحزن و النسيان ...

نسي من يكون ذلك الفتى .. او لنقل ان الفتى هو من تغير عنهم .. هو من كان يحفظه عن ظهر قلب .. من لم يستطع يوماً اخفاء اي شيئٍ عنه ، من لم يكن يوماً مؤذياً في حياته ... هو من زين حياتهم بالسعادة و الامل ... من بكى الصغار حين اختفاءه .. من لام الكبار انفسهم لذلك ... من كست الكآبة القصر اثر رحيله ...

تسونا

.
.
.
ضرب مكتبه بضيقٍ شديد ... فقط ! لِمَ الحياة تكرهه ؟! لم يخفى عنه وجه تسونا عندما وجده ديمون في ارض كوكيو .. أو عندما باغتته تلك النوبة عند ذكر استرانو

سحقاً ! سحقاً سحقاً !!!

فتح الباب بقوة ليظهر جي الذي كان يلهث ، اشتعل حدس جيوتو في هذه اللحظة عالماً ان هناك مصيبة خلف هذا

" جـ جيوتو ... تـ_ تسونايوشي ...قد .. قد اختفى !!  "
.
.
.
.
.

تمدد قليلاً لينشط عضلاته الخاملة ، ثم رسم على وجهه ابتسامةً واسعة
" نحن هنا !  ناميموري  "

نظر لرفيقه المبتسم بهدوء .. حتى لو كان لفترةٍ قصيرة فهو لا يستطيع الابتعاد عنها .. ، انقلبت ابتسامته الواسعة لعبوس ... حتى لو عاد إلى ناميموري الآن .. فمازالت تلك الذكريات تلاحقه ..

هز رأسه نافضاً هذه الافكار ... هذا ليس وقت الاكتآب !

سار متوجهاً نحو متوسطة ناميموري يتبعه رفيقه ..
دخلا إلى مكتب لجنة الانضباط حيث استقبلهما مساعد رئيس اللجنة كوساكبي تيتسويا .. ابتسم له ثم دخلا ليتناقشا حول ما سيفعلانه ..

فجأة اقتحم احد اعضاء لجنة الانضباط المكتب مما جعل رفيقه يعبس و يظهر سلاحه ... لم ينتبه ذلك الشخص لنظراته بل بدا متوتراً عندما قال لكوساكابي ..
" س_ سيدي مساعد الرئيس ... أولئك الثلاثة لا يتناولون الطعام الذي نقدمه لهم ... كما انهم منذ قدومهم يرفضون التحدث بأي كلمة .. و.._ وقالوا ... ا_ انهم يرغبون ب_ ب_ بمقابلة الرئيس !! "

صرخ بآخر كلمة عند رؤيته للرئيس نفسه يرمقه بغضب و استنكار ، امره بالانقلاع ليهرب بسرعة

" تيتسو سان .. ما الامر ؟ " سأله ليتنهد ...

" انهم مجموعة من الاطفال فَتَيان و فتاة ... وجدناهم قبل مدة امام المدرسة و كانوا مصابين و غير قادرين على الحراك .. كانوا يطلبون رؤيتك "
نظر لرئيسه حين قال ذلك ..

[KHR] Tears Of Skyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن