Ch 1

10.9K 259 125
                                    

Lisa.....

. مرحباا انا الملكه ليزا ملكه الشياطين و انا متزوجه من 8  سنوات و لم استطع الحمل.... و عندما كنت احمل كان يحدث شي ما  لااا يجعلني اكمله... كم تمنيت ان احصل ع طفل.... و ها قد ابتسم الحظ لنا و انا الان حامل ف شهري الاخير و انتظر اليوم الذي سوف اولد فيه......

. ليو" عزيزتي انتبهي لنفسك... سوف اذهب ل يوم واحد فقط الي المملكه المجاوره حتي اوقع الاتفاقيه و لان اتاخر... لان استغرق غير يوم واحد "

. " لكن لاا تتاخر تعلم اني خائفه... لدي شعور سي اشعر ان هناك شي سئ سوف يحدث"

. ليو" لاااا تقلقي لان يحدث شي... فقط انتبهي ع نفسك و ع الصغير"

. اقترب مني و قبلني ثم انخفض حتي مستوي بطني و قبلهاا.....

. ليو" مرحبا عزيزي الصغير انا اسف انني سوف اتركك انت و امك الان لكن لدي عمل... انتبه ع نفسك و ع امك..  و كن رجل صالح ليس لانك ملك الشياطين يعني ان تكون سي... لا ياصغير لا تقاس هكذا"

. "... عزيزي انو صغير و ايضا لان يسمعك لا.. يمكنك ان تخبره بما تريد الان لكن  عندما يولد.... هياا ياعزيزي تجعلني اشعر كما لو انك لان تاتي مره ثانيه..." 

. ليو"  لااا عزيزتي سوف اتي مهما حصل.. و ايضا ان طفلنا قوي و ذكي و سوف يكون ملك جيداً... الي اللقاء... اريدك ان تعلمي انني احبك "

. بعدها ذهب ارجو ان تضل دايما بخير و تعود سلاماً لي... مرت الايام و لم ياتي منذو ذلك اليوم... ف ارسلت مجموعه من الجنود للبحث عنه....

. مايا" جلالتك ان الجنود عادو و يردون رؤيتك الان "

. " حقاا اسرعي ادخليهم الآن "

. كنت جلسه ع العرش حتي تقدمو و هم يحملون تابوت به شي ماا ارجو الي يكون ما اتوقع " اخبروني اين هو... اين الملك " تقدمو و وضعو التابوت امامي ثم ترجعو الي الخلف... نهضت من مكاني و انا ابكي بحرقه " لاااا لا يمكن ان يكون هذا صحيح " اناا ابكي باعلي صوتي......

. شعرت بيد احدهم توضع ع كتفي فعرفت انهاا مايا ف احتضنتهاا و انا ابكي.... " لااا لقد وعدني اتهو سوف يعود... لقد وفي بوعده لكن بشكل اخر... لااا انا اريده ان يعود لي"   

. مايا" ايهاا الجنود خذو الملك و اقيمو جنازه تليق بملكنا العظيم "

. شعرت بالم شديد ف بطني" ماااياااا... اااه.... سوف اولد... اااه.... ".. حملتني ماياا و ذهبت بيا الي الطبيب.... كنت اصرخ من الألم...و ما هي الي ثوني حتي سمعت صوت صغيري.....

.مايا" انهو صبي جلالتك...و هو جميل جداً..انظري"

.حملته بين يدي و انا ابكي" لقد كان يتوقع انهو صبي...لقد كان يتحدث معه انهو ابننا عزيزي..ليتك كنت هنا لتره "

شبح الشيطان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن