Levi...
. شعرت بهاله كبير و قويه جدا لدرجه ان الوحوش قد اترعبت ... حاولت ان اعلم مصدرهااا نظرت حولي ل اري ايرين تلتف حوله هاله سوداء..... و فجأه صرخ باعلي صوت.....
. ايرين" سوف تندم ع ما فعلتها "
.التفت الهاله حوله ثم ارتفعت الي الاعلي و ف لمح البصر اختفي اصبحت انظر حولي و لم اجده و فجأه شعرت بشي مثل الانفاس خلفي ف التفت بسرعة و لكني لم اجد احد..... نظرت امامي ل اجد الوحوش تنظر الي الاعلي برعب شديد نظرت حيث ينظرون ل اجد شخص يحلق ف السماء ب اجنحه تشبه الخفاش و قرون مثل الشيطان هذا بتأكيد شيطان لكنه قوي.....
. ثوني حتي نزل الي الاسفل و وقف ع الارض و بدا يهاجم ع الوحوش و يقتلهم بدون ان يلمسنا انا او ايروين او الاخرين... تذكرت كالار ف اسرعت لهااا و اصبحت اضمت الجرح حتي اتحكم ف الجرح و اطلقت تعويذة حتي التئم الجرح..... تركتني و اسرعت الي ماركو و هي تنظر له و تبكي و هو يتنفس بصعوبه....
.بينما ذلك الشيطان قتلهم جميعا و بالأخص تاسبك فه قطع رأسه و اعطتهاا الي احد الوحوش التي ما يزال حي.....
.ايرين" من الافضل ان تذهب الي ملك و تخبره انه التالي "
.بعدهااا اقترب ذلك الشيطان منا و ظهر ان هناك تاج اسود بنار حمراء عليه....لحظه اليس ذلك التاج...انه التاج الخاص بالمملكه....رأيت ذلك النسر و فجأه تحول امامي...
.ايروين" مهلااا لحظه انتي....مايا ما الذي تفعله هنااا و لماذا كنتي طائر و ف الاساس كيف تستطيعي التحول."
.مايا " هذا ليس الوقت المناسب ل هذا "
.ليفاي" أين هو ايرين...انا لاا اره...و من هذا الشيطان بحق السماء..انه يقترب من الافضل ان اتصد له "
.مايا" انت لان تلمسه انه الملك القادم ايهااا الاحمق انه وريث العرش...و ايضا انت بالفعل تعرف من هو "
.نظر له مجددا ل اجد شي ما بالاسود ع صدره ف ركزت عليهااا ل اجد اسمي ف توسعت عيني من الصدمه " هذا ايرين لكن كيف "... وقف امام ماركو و رفع يده و تمتم ببعض الكلمات ثم فجأه بدا كل شي يرجع كما الاول و ماركو نهض كما لو ان شي لم يحدث....
. ثم تركهم و تقدم مني و وقف امامي ف بدات اتفحصه... ذلك الشعر الاسود و القرون و التاج ثم ننزل الي عينه التي اصبحت حمراء... لم اكن اعلم ما الذي سوف يفعله ف بدا ف الاقتراب اكثير كنت مستعد ان اسحب سيفي حتي سمعت صراخ...
. مايا" لااا تفعل سوف تندم اذا فعلت هذا... هو ما يزال يتعرف عليك "
. فعلت ما طلبته مني و ضللت ساكن و هو اصبح يحتك بس اكثر حتي انه قد احتضنني ثم قام بعضي عند رقبتي بسرعه كبيرة و اصبح يمتص الدماء منهاا... لاا اعلم لماذا فعلت هذا لكنني دفعته عني حتي انه وقع ع الارض....نظر لي بعيون غريبه ثم فقد وعيه و عاد الي شكله الطبيعي اسرعت له و حملته ذهبت به الي الداخل و وضعته ع السرير ف تبعني الاخرين....ف قامت مايا بدفعي بعيد عنه....
أنت تقرأ
شبح الشيطان
Mystery / Thriller.تبااا سوف يموت الجميع.؟ . كان يجب ان اعلم انك مخادع محتال.... . ايها الشيطان ان امرك بصفتي الملكه ان تذهب الان.... . امي هياا بنا لنذهب... انظر امي هناك حريق ل القصر.... . يجب ان نجده... هو الاحق بالحكم... هو من سوف يخلصنا