Ch2

5.3K 195 18
                                    

Eren...

. استيقظ بكرا كا العاده استحممت و ارتديت ملابسي و نزل الي الاسفل ل اجد امي قد جهزت الفطور و ابي جلس يقرأ الجريده " صباح الخير ابي وامي " ثم قبلتهم و جلست مكاني اتناول الطعام بهدؤء.....

. كالار" عزيزي لا تتاخر ف العوده ف جان و كوني سوف يعود اليوم "

. " سوف احاول ف انتي تعلمي طبيعته عملي" غسلت يدي و انطلقت بالدرجة الناريه حتي اذهب الي العمل... لم اعرفكم ع نفسي انا ايرين يغير عمري 20 عام اعمل كا رائد ف الجيش لا بد انكم مستغربين كيف هذا و هو ف هذا السن الصغير..... كنت مجتهد ف دراستي حتي انني لم احتاج الي الكثير.......

. ل انهاء دراستي و هكذا تخرجت و اصبحت رائد ف الجيش...... بعد ان وصلت الي مكتني ارتديت الزي الرسمي لي ذهبت الي معسكر التدريب ف انا اليوم مكلف بتدريب الجنود و غيرهم من الاشخاص.. مر اليوم ع خير كا العاده لم يحدث جديد استحممت و ارتديت ملابس العاديه و استعداد ان أذهب لكن توقفت بسبب فتات لم تقف لوحدها ف هذا الوقت المتأخر.....

. ذهبت لهاا " ما الذي تفعليه هناا ف هذا الوقت المتأخريا هستوريا"

.هستورياا" ف الواقع لقد تاخر ابي كان من المفترض ان ياتي من ساعةو لكنه متأخر...سوف انتظر قليلااا سوف ياتي بتأكيد"

." هستوريا اركبي سوف اوصلك لا يجب ان تضلي ف هذا الوقت المتأخر من الليل بمفردك "

.هستوريا" لكن انا لااا اريد ان اتعبك "

." هااا سوف اوصلك و هذا قرار نهائي هياا سوف ترشديني الي منزلك " ركبت و انطلقت ع حسب ارشداتهاا.....اوصلتها ف ربع ساعة نزلت و ذهبت الي المنزل و دخلت انطلقت بعدهااا عائد الي المنزل....

.اخذت طريق مختصر كانت قد اخبرتني به و هو عبر حديقه مظلمه و اثناء ذهابي رايت شي ما يركض تبدو كا شخص ما و هناك شي ما يركض ورائها.....نزلت من ع الدرجه و اصبحت اتبعهااا حتي استطيع ان اساعدهاا......

........ف مكان اخر......

Kalar.......

.كنت اعد طعام حتي سمعت وصوت ع الباب ف فتح غريشا الباب و تبين انهم جان و كوني...

.جان" مرحبا كيف الأحوال... اسفون ع الازعاج"

.كوني" هل ايرين هنا ام ماذا "

." ايرين ف الطريق لقد اتصلت به و هو قادم انتظرو انهو قادم هياا.... لم تاتو منذو زمن طويل لقد اشتقت لكم...." جلسنا جميعا ف الصاله نتحدث عن العديد من الأشياء.......

.حتي وصول ايرين كنت اشعر بالقلق.....انا اشعر ان هناك شي ما سوف يحدت معه....اتمني ان يكون بخير احفظ لي ياارب.....

......ف مكان اخر......

Eren....

.كنت اركض حتي أستطيع ان اصل لذلك الشخص " مرحبااا انتظر ارجوك...سوف اساعدك...انتظر" لكنه لم يستمع لي بعدها اختفي ذلك الشخص اصبحت انظر حاولي و انا احاول العثور عليه.....

شبح الشيطان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن