Ch5

3.9K 149 51
                                    

Eren...

. بينما كنت ابحث عن امي و ليزا رايت سيف يطفو ف الهواء من الصدمه لم اتحرك كنت افكر ف ما الذي علي فعله ف اغلقت عيني و فتحتهااا ل اجد ان السيف قد اختفي بحثت عنه لكن لم اجده حتي شعرت بشي ف يدي كنت خائف ان انظر لهاا..... ف حركت رأسي تجه يدي  ل اجد السيف ف يدي" تباااا متي... متي اصبحت ف يدي" يآللهي تبااا... تركته بسرعه من يدي ل يسقط ع الارض.....

. شعرت ان هناك شي ما مفقود مني ف قرارت بما انه قد اتي لي لما لااا استفاد منه ع كل حال سوف احتاج الي سلاح حتي احمي نفسي و امي ما ان فكرت فيه حتي رايته قد تحرك و وقف امامي ف اقتربت منه و امسكته ف شعرت بطاقه غريبه و يظهر ع السيف هاله سوده......

كالار" عزيزي ما الذي تفعله بهذا السيف اخبرني"

. تفجأة بامي و شخص اخر معهااا يبدو انه شاب و ع وجهه نمش" لااا شي لقد اعجبني و اريد ان استعمله ل حمايتناا...لكن الاهم من هذا من هذا و اين كنتي  "

. كالار" هذا ماركو هو من ساعدنا... انا كنت اتعرف ع اهل القريه و ايضا احضر بعض الاشياء التي احتاجهاا ف اعداد الطعام "

. " اهااا... ع كل حال شكرا لك ماركو... انا ادعي ايرين..... "

. ماركو" لااا تهتم... لكن شكلكم غريب لا تبدون من هنااا "

. " انت محق هذا ما استطيع قوله لاا تسأل اكثير من هذا" هو فقط ابتسم و لم يتحدث معي بعد ان جهزت امي الطعام قعدنا نتناول الطعام....

." امي يجب ان نرحل من هنا علينا ايجاد طريقه للعوده للبيت "

.كالار" حسنا لكن سنحتاج الي المال انت تعلم اننا ليس لدينا هذا و اين سوف نضل نحن لاا نمتلك منزل هنااا و لااا نعلم احد هناا"

.تبااا انهااا محقه و بينما كنت افكر ف حل و امي تتناول الطعام بصمت رايت ماركو يبتسم بحزن و انكسر......

. ماركو " هذا المره الاول التي اتناول فيهااا طعام بهذا الجمال انا سعيد "

. طريقه كلامه كنت حزينه جدآ لم اعرف ما الذي ع فعله " انا لم اسألك انا لم اري اي احد غيرك ف المنزل حتي الان اين امك و ابيك"

. ماركو" و لان تري لانه لااا يوجد غيري... لقد قتلوا "

. كارلا" ماذا كيف و من قتلهم "

. ماركو" الملك قتلهم لانهم كانو يعرضو حكمه و طريقه تعذيبه ل الناس و جوعهم قليلا منهم من يمتلك النقود حتي ل يشترو خبز ليتناوله.... هناك الكثير من الناس ماتو جوعان "

. كالار " ما هذا لااا يستحق ان يقال عليه حتي انسان فلماذا جعلته ملك"

. ماركو" لقد استولي ع الحكم بالقوه و لم يستطيع احد منعه من هذا ف لقد كنا ف حاله صدمه بسبب قتل العائلة الملكية التي كنا نعيش تحتهااا بسلام... هل يمكنكم ان تضلو حتي تجدو طريقه للعوده انا اشعر معكم انني لدي عائله"

شبح الشيطان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن