النص الثاني ch1

319 25 9
                                    

استمتعو وعلقو وصتو رجاء وعطوني رد سريع
اذا كان في تفاعل اح كمل القصة وغيرت فكرتي
عن القصة حتى الاسم راح غيرو راح خليها شي بسيط .
*
ت

غاضو عن الاخطاء!😇

----------------*
تذكير
********

اوتش اصدرها سوبارو مما جعلته يفيق من افكاره وسببها كان ان اصبعه قد ادمتها احد شوكان الزهرات البيضاء *هممم لما اشعر ان هناك من يراقبني،اااه لا يهم على ان انتهي من جمع الزهور اولا* فكر في نفسه وقلبه يشعر باألاضراب.

*حسنا هذا بدأ يصبح مزعج*هي انتم استطيع الشعور بكم لذا هيا اخرجو لقد بدا الامر يصبح مزعج صرخ كلماته بنزعاج،وبعد عدة ثواني...ظهر اربعة اشخاص..حسنا ليس بنسبة لسوبارو.

:اهاا سوبارو-كن للحظة كنت ساصبح متأكد انك لم تلحظنا...
(

⌒_⌒;)

*اهاا تبا لهم،لم الحظ وجودهم بسبب غرقي بافكاري*اجيبو لما انتم هنا اواليس عليكم عدم تواجد هنا؟!!قالها وهو ينظر لاصبعه.

تحدث روكي ولذي يكون الاكبر بينهم:نحن هنا بسبب بعض الامشاكل التي حدثت في المنزل وقد حدث وان علم كارل لذا قال انهو يجب علينا البقاء هنا ريثما تعود الامور الى مجراها!.

سوبارو:همم اذا إلا يجب عليكم التحدث مع ريجي بخصوص هذا الامر وايضا هل تريدون درسا بالاحترام كان عليكم الدخول من الباب.*انهم حقا مزعجين كيف ساتحملهم طول مدة وجودهم هنا اخخخ*

يوما الاخ الثاني:لقد قادتنا رأحت دماءك الى هنا و- (قصدك اغرتكم دمائو لهون😋)-قاطعهو المدعو كو سوبارو-كن هيا عليك الدخول لتضميد جرح اصبعك وايضا ان الجو بارد هنا!! قال كو وهو يحاول تدفئة يديه بهواء فمه الساخن كيف تجرء على مقاطعتي عندما اتحدث ايها الاحقى بنزعاج حاول يوما السيطرة على غضبه.

لا يهمني امركم اذهبو انتم انا لدي شي انهيه ثم اتبعكم الى الداخل بهدوء قلتها وانا انظر الى زهوري بنعومة.

والان شويت فلاسفة:

روكي الاخ الاكبر ثم يأتي يوما،كو،وازوسا،هم كانو بشرا حدثت بعض الحوادث لهم فتحلو الى نصف مصاصي دماء،كانو فقراء بس كارل (ويلي يكون اوبو الاولاد العشرة الساكاماكي و الموكامي)قرر ان يعطيهم منزل (نصها اخترعتها ونصها شفتو  من الانمي )
انتهت الفلاسفة.

اثر بوف:

عندما انتهى سوبارو من جمع باقة الورود البيضاء
كانت المفاجئ ان الاخوة الاربعة مازالو هناك امازلتم هنا؟!لما لم تدخلو؟!؟!

ازوسا:نحن لا نريد الدخول هكذا وبما انك هنا قررنا  ان ننتظرك، قالها ازوسا وهلو يحاول جرح نفسه بسكينه لكن يد روكي أوقفته.

روكي:حسنا بما انك انتهيت هيا بنا الى الداخل! اظن ان ريجي يعلم بمجيئنا الى هنا لان الان الجميع اصبح خارج المنزل!.قال كلماته وهو يشير بأصبعه على الاخوة الخمس.

:حقا كنا ننتظر دخولكم منذو ١٠دقائق ،ثم اكمل بطريقة تدل على انزعاجه، لما انتم هنا وحول اخينا الصغير الجميل الظريف (مع اني متأكد لو انهم في الانمي ماكان قال كلمة هيك😂)

سوبارو:من تجرأ على نعته بالجميل والصغير ويااحمق!؟!!؟!

لايتو بنحراف وابتسامة جانبية:وهل يوجد الطف واجمل منك ~فو~فو~

سوبارو:ايها ال-قاطعه يوما بنزاعج وقال: هيييي اياتو اذا كنت تعلم ب وجودنا اذا لما لم تطلب منا الدخول؟اهكذا ترحبون بالضيوف؟!؟!!

كو و ازوسا:ههههههههههه سوبارو لقد نعتك بلطيف ههههه😂😂واياتو لقد تمت إهانتك هههههه.

روكي:كفى هيا علينا الدخول واخبارهم الامر قال كلماته وهو يتجه نحو اياتو والبقية.

سوبارو:اااه ياللازعاج،*حسنا اعترف ان الامر سيصبح اكثر متعة بما ان المكان هنا كان ممل*
قال كلماته وهو يشم زهوره بلطف ونعومة.

__(。♥‿♥。)___________________(。♥‿♥。)

يتبع!!

لاヽ(^。^)丿 تنسو التفاعل:لايك،كومنت“ψ(`∇´)ψ

رأيكم ب:

سوبارو؟

يوما؟

كو؟

اياتو؟

لايتو؟

روكي؟

ازوسا؟

يوميات مصاصي الدماء(اسئل او تحدى الديابولك لوفرز)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن